-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف أصدقاء جدد في برنامج دردشة فيديو عشوائية من حولك للاندرويد والايفون

 تعرف أصدقاء جدد في برنامج دردشة فيديو عشوائية من حولك



تعرف أصدقاء جدد في برنامج دردشة فيديو عشوائية من حولك




تعد برامج وتطبيقات الدردشة والتعارف واحدة من بين الاهم و الأكثر إستخداما في السنوات الأخيرة، فقد أصبح البحث كثيرا في متاجر التطبيقات سواء في جوجل بلاي او في اب ستور عن مثل هذه التطبيقات.

مرحبا أكيد أنك تبحث عن أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف العشوائية حول العالم إذا كنت تريد ان تتعرف على أصدقاء جدد من مختلف بقاع العالم والتعرف على العديد من الاصدقاء بنات وشباب من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت من بين الأشخاص التي تحب عن أصدقاء جدد طوال الوقت في القرب منك أو بعيد عنك، ويمكن أن تتفقوا على ميعاد مناسب ويحدث بينكم لقاء على أرض الواقع، سوف نشارك تطبيق دردشة فيديو عشوائية من حولك للاندرويد والايفون بإسم Candy Chat - Live video chat.

من خلال هذه المقالة فأنت في المكان المناسب لأننا سنشرح أفضل تطبيق تعارف على أصدقاء جدد، في دردشة فيديو عشوائي مباشر او صوتية او كتابية مع بنات وشباب بالقرب منك بسهولة وبضغطة زر واحدة لكل من نظام الأندرويد والآيفون


🔹 لمحة عن Candy chat:

يعد تطبيق Candy chat واحد من بين التطبيقات التي تساعد المستخدم لإجراء محادثة فيديو عشوائية مع غرباء من جميع أنحاء العالم بكل سهولة في دردشة فيديو حية خاصة مجانية مع الغرباء، يمكنك التمرير من اليسار إلى اليمين أو العكس عدة مرات للعثور على أشخاص للدردشة.

وقد تم إنشاء تطبيق Candy Chat من أجل أن يساعدك على التواصل مع عدة أشخاص جدد، ودخول معهم في علاقات هادفة وتكوين صداقات جديدة، والتحدث مع الجميع في أي مكان وأي وقت بدون حواجز أو قيود تفرظ على المستخدم، مع فقط إحترام الأخر أثناء التواصل.



🔹 لمحة عن Candy chat:
- دردشة فيديو عشوائية مجانية.
- تحدث مع من تريد.
- دردشة فيديو سهلة.
- دردشة فيديو خاصة وآمنة. - سريع وبسيط.
- التعرف على عدد كبير من الاشخاص.
- يساعدك على التعرف على أصدقاء جدد.
- الحصول على دردشة على الفور.
- يمكنك من ترجم في الوقت الحقيقي لتحويل الكلام إلى نص.
- يدعم عدة لغات مثل العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية ..


🔹 لتعرف أكثر على البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو:



🔹 مرحلة تنزيل التطبيق:
بعد مشاهدتك للفيديو يمكنك تنزيل تطبيق Candy Chat من متجر جوجل بلاير أو الابل ستور من الموقع الرسمي بالاسفل:
- يمكنك تنزيل التطبيق للاندرويد من هنا : تنزيل.
- يمكنك تنزيل التطبيق للايفون من هنا : تنزيل.


كان هذا احد افضل واسهل التطبيقات من بين عدد هائل من البرامج والتطبيقات المتاحة الخاصة بالتعارف و الدردشة، أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم ويكون في المستوى المطلوب.

كما أنه إذا كان توجهك مشكلة في التنزيل أو لكم إقترحات لنا المرجوا التواصل معنا على الفور.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.