-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق كاميرا سيغير هاتفك و يجعلك محترف في التصوير بهاتفك

 تطبيق كاميرا سيغير هاتفك و يجعلك محترف في التصوير بهاتفك 

 



افضل تطبيق التصوير بالهاتف




تعتبر أهم ميزة يتطرق لها أي شخص يرغب في شراء هاتف ذكي جديد هي مواصفات الكاميرا ، لهذا نجد جل الهواتف الذكية تأتي مع تطبيق كاميرا إفتراضية مثبتة على الجهاز خاصة بالتصوير لكن مع ذلك  التطبيق التقليدي لا يمكنك  إلتقاط صور أكثر إحترافية لا تساعد من تحسين  جودة الصور و الإضاءة و تعديل الألوان  من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة .




ما يجعل أحيانا المستخدم في البحث عن أفضل تطبيق بديل لتصوير الصور و الفيدوهات بإحترافية لأن تطبيق التصوير التقليدي الذي يكون في الجهاز لا يستخدم إمكانيات الهاتف كاملة أو أنه لا تعمل بشكل جيد ، لكن لحسن الحظ توجد العديد من التطبيقات الرائعة و المجانية التي يمكن الإستعانة بها من أجل تحسين جودة الكاميرا و إلتقاط صور إحترافية بإستخدام الهاتف الذكي .



لهذا إنشاء الله في هذه التدونة على مدونة شين يوم التقنية سوف أعرض عليكم من بين افضل تطبيقات الأندوريد لتصوير بطريقة إحترافية و الحصول على أقصي إستفادة ممكنة  لإمكانيات الكاميرا  الخاصة بهاتفك للحصول على أفضل جودة لصورك و فيديوهاتك .


التطبيق الذي سوف أشاركم هو يأتي بإسم كاميرا آيفون 13 - كاميرا OS14 و هو تطبيق مجاني خاص بأجهزة الأندرويد و متواجد في متجر جوجل بلاي و هو من اشهر و أفضل تطبيقات المتخصصة في التصوير و الحصول على أفضل جودة للصور و الفيديوهات عالية الدقة مع ميزات عديدة مثل التركيز على جزء في الصورة و تظبيب باقي الصورة و تعديل الألوان لتظهر بشكل واقعي بالتحكم في مستوى الضوء والتوازن بين الألوان و يدعم وضع بانورما أيضا و له واجهة بسيطة و سهلة التحكم لا تحتاج منك الكثير من الوقت لفهم التعامل مع التطبيق .


⬜ بعض مميزات تطبيق كاميرا :


➖ تستطيع إلتقاط الصور بجودة عالية الدقة في الإضاءه الليلية .

➖ يمكنك تركيز الكاميرا على جزء من الصورة و تظبيب باقي الورة.

➖ يمكنك التقاط الصور زوايا وابعاد مختلفة.

➖ تدعم تصوير أثناء الحركة  Auto Focus Tracking.

➖ يدعم التصوير الاحترافي والحصول علي صور احترافية بجودة HDR.

➖ يمكنك العودة و تعديل الصور في الجهاز و إزالة  شوائب 

➖ يحتوي على العديد من الفلترات الرائعة .

➖ يحتوي على العديدي من المجسمات التعبيرية .


الأن ننتقل إلى مرحلة التحميل إذا كنت تمتلك هاتف يشتغيل على نظام الأندرويد و أنت غير راضي على جودة الصور و ترغب بتحميل تطبيق لتعديل الكاميرا و إلتقاط صور إحترافية بهاتفك الأندرويد يمكنك تربة تحميل هذا التطبيق الي شرحناه في هذه التدونة ، لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي مجانا من خلال رابط التحميل المتواجد في الأسفل .

تحميل اضغط هنا


يمكنك مشاهدة الفيديو شرح تطبيق كاميرا الاندرويد  كاميرا آيفون 13 - كاميرا OS14 و الحصول على أفضل جودة أثناء إلتقاط الصورة .



و في الأخير أتمنى أن أكون قد وفيقة في شرح لكم هذا الموضوع و يكون قد نال إعجابكم وإستفدتم منه و لاتنسوا التعليق تشجيع لنا أو إذا كان لديكم أية أسئلة أو إستفسار التواصل معنا و أيضا مشاركة الموضوع لتعم الفائده عليك وعلي الجميع .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.