-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق مجاني يشبه الفيس بوك دردشة و مشاركة الصور و الفيديوهات

تطبيق مجاني يشبه الفيس بوك دردشة و مشاركة الصور و الفيديوهات








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا عزيزي القاريء في هذه التدونة على مدونة شين يوم ،  ربما قد تكون أن أيضاً  عزيزي القاريء من الذين يحلمون بالحصول على تطبيقات  و موقع إجتماعية شبيهة  بمنصة الفيس بوك أو تويتر مجاناً و تحافض على خصوصيتك و بمعنى أمينة للمستخدم.


مع تطبيق متواجد في متر جوجل مجاناً  إسمه WorldNoor  الأمر ممكن فمع تواجد هذه المنصة التواصل الاجتماعي التي تم إنشاؤه من أجل أن  تمكنك من مشاركة أي نوع من ملفات الوسائط المتعددة والمستندات و الصور و الفيديوهات عبر شبكة الأنترنت بكل سلاسة بين المستخدمين ، كما أنه  يتوفر للمستخدم لوحة تحكم احترافية .




إذا كنت مللت من التطبيقات و الموقع التواصل الإجتماعي التقليدية مثل منصة الفيس بوك بالرغم أنه لا مثيل لـ Facebook كأداة للتواصل الاجتماعي أو غيرها من المنصات وترغب بتجربة تطبيق  جديدة تقدم نفس لتتعرف على تطبيق WorldNoor  ، فهو من بين أشهر تطبيق التواصل الاجتماعي على كوكب الأرض التي تقدم العديد من المزايا مع أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل ، معظمهم نشيطون يومياً تقريبًا .



للتعرف أكثر على تطبيق WorldNoor  أتركوكم تشاهدون الفيديو ، و أتمنى أن ينال إعجابكم و يكون في المستوى و الطموح المنتظر منه ، فرجة ممتعة .

الفيديو :




يمكنك تنزيل التطبيق الذي تطرقنا له من خلال رابط مباشر من متجر جوجل بلاي من هنا : تحميل .

في الأخير إذا واجهتكم أية مشكلة في تنزيل التطبيق المرجو التواصل معنا لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن ، ولاتنسوا دعم القناة و الإشتراك فيها و نشرها في أوسع نطاق.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.