-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية حماية هاتفك من المتسللين و المراقبة بأسهل طريقة

 كيفية حماية هاتفك من المتسللين و المراقبة بأسهل طريقة






يعاني العديد من المستخدمين للهواتف الذكية من عدة مشاكل في الجهاز ، فهنالك من يلاحظ أن الهاتف أصبح بطيء أو يتشنج من فترة لأخرى بدون معرفة السبب ، و هنالك البعض يلاحظ أن هناك تشويش أثناء إجراء مكالمة هاتفية كما لو أن هناك طرف ثالة في المحادثة و البعض يلاحظ أن الهاتف يشتعيل لوحده أو الكايرا تفتح أيضاً لوحدها .



لكن للأسف الكثير من الناس لا يعرفون أن ربما يكون هنالك من يراقب الهاتف الخاص بهم بدون علمهم و هذا العمل أصبح أمر شائع للغاية فمع تواجد الكثير من التطبيقات التي تكون مدفوعة في متجر التطبيقات ، ما يجعل البعض يبحث عنها بطريقة مجانة خارج المتجر و التي تعمل بشكل مجاني بعد التعديل عليها ، لكن هناك الكثير من البرامج و التبيقات التي يتم إضافة فيها بعض الملفات الخبيث و التي تتسبب في مراقبة هاتفك و تعمل بشكل سري و تقوم بتتبع المستخدمين و ترصد أي نشاط يقومون به و معرفة معلومة خاصة بهم .



لهذا إنشاء الله في هذه التدونة سوف نطرق إلى شرح لكم أسهل طريقة أستخدمها شخصياً لعمل فحص للهلتف و أيضا لتطبيقات و الملفات المتاجدة في الجهاز بضغطة زر واحدة ، و حذف جميع التطبيقات الضارة و الملفات بشكل نهائي و الحفاظ على أمان الجهاز من المراقبة و التسلل و المتطفلين.



فإذا أردت حماية هاتفك من الهجمات الإلكترونية المتواصلة أ نصحكم بتحميل تطبيق Malwarebytes فهو من أفضل تطبيقات التي توفر للمستخدمين إمكانية فحص جميع التطبيقات في الهاتف حتى المخفية منها . فهو يحتوي على ماسح ضوئي لكشف العمليات الخبيثة و حذفها من جدورها نهائيا ، وهو متوفر على منصتي Android وiOS.

⬜ الموقع الرسمي من هنا : Malwarebytes

⬜ يمكنك تحميل تطبيق Malwarebytes  للأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد من هنا : تحميل

⬜ يمكنك تحميل تطبيق Malwarebytes  للأجهزة التي تعمل على نظام الأبل من هنا : تحميل



يمكن مشاهدة فيديو توضحي لطريقة حماية الهاتف من المتسللين و كيفية معرفة البرامج و التطبيقات التي تحتوي على ملفات ضارة بجهازك ، و أتمنى أن يكون الشرح سهل و في متناول جميع شرائح المجتمع :




أما في الأخير أتمنى أن يكون هذا التطبيق سهل على الجميع و يحل لكم جميع مشاكل أو شكوك في حال أنه كنت تشك أن هاتف مراقب ، و في حال واجهتك مشل في تحميل أو انت هناك روابط لا تعمل التواصل معنا من أجل تغييرها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.