-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على افضل تطبيق تكوين صداقات جديدة حول العالم

 تعرف على افضل تطبيق تكوين صداقات جديدة حول العالم






تعرف على افضل تطبيق تكوين صداقات جديدة حول العالم




فقد أصبح أغلب الناس التي تستخدم الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة تبحث عن برامج  وكذلك تطبيقات التواصل والتعارف، حيث من الصعب أن تجد هاتف في سنة 2023 لا يستعمل أحد هذه الوسيلة لتواصل والتعارف مع العالم.




نجد أن أغلب الناس أصبحت تلجأ إلى إستخدام إحدى المنصات التواصل المعروفة عالميا، التي تساعد على ربط بين القارات الخمسة ولمي الشمل بين العائلات وكذلك الأصدقاء، ومن أبرز هذه المنصات نجد على سبيل المثال ، منصة الفيسبوك أو الأنستغرام أو تويتر ...




لهذا في مقالة اليوم على مدونة شين يوم، سنقترح عليكم تطبيق أقل ما يمكن قوله عن أنه ممتاز من أجل البدء تكوين صداقات جديدة حول العالم، بطريقة متعة للقاء أشخاص جدد في مكان قريب أو من حول العالم من خلال إجراء دردشة عشوائية مرئية مباشرة.




سوف أطرح لكم تطبيق Mambo الذي يعد شبيه للتطبيقات المكالمات الفيديو العشوائية مثل كل من Azar و omagle وغيرها الكثير، حيث يستخدم التطبيق خوارزميات الآلية لتطابق بين الأشخاص داخل تطبيق Mamba




تطبيق Mamba يقدم العديد من الميزات الرائعة التي أضمن لكم أنها لن تكون متواجدة في أي تطبيق أخر، ومن أهم هذا الميزات السهولة والمجانية التي يجمعهم تطبيق Mamba.




◼ أفضل ميزات تطبيق Mamba :

- تطبيق سهل الاستخدام.

- إكتشف أناس جدد من مختلف القارات.

- إجراء مكالمات فيديو أو صوت مجانية.

- دردشة فيديو حية مع الغرباء و الأصدقاء.

- إلعب الألعاب أثناء بث فيديو مباشر.

- الدردشة مع الأصدقاء بأي لغة.

- التحدث بحرية والتواصل مع الثقافات واللغات المتنوعة.




إذا أردت التعرف على كل اميزات والمواصفات التي تأتي داخل التطبيق، الذي يصنف كواحد من أهم تبيقات التواصل الإجتماعي للهواتف التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد.


◼ تعرف على تطبيق mambo من مشاهدتك للفيديو:




⬛ بعض المعلومات الإضافية عن mambo: إسم التطبيق : mambo الإصدار: 3.9.3 نظام التشغيل : الاندرويد 7.0 والأحدث عمليات التنزيل : +500٬000 شراء من التطبيق : يدعم شراء بعض الميزات الإضافة تقييم المحتوى : مناسب لمن يبلغ 18 عامًا تاريخ الإصدار : 29‏/04‏/2021 يُقدّمه : AppWorks Elektronik Tic. A.S.




إذا كنت مهتم تنزيل تطبيق mambo سوف تجد رابط تنزيله من متجر جوجل بلايرمن خلال ضغطك من هنا.


كان هذا تطبيق لتواصل عبر الفيديو من مختلف أنحاء العالم، وأتمنى أن يكون في المستوى المنتظر منه لتحقيق رغباتكم وأمالكم في التواصل بدون عوائق في مختلف قارات العالم ، بدون إستتناء، وإذا كنت تريد المزيد من التطبيق يمكنك التواصل معي على الفيسبوك ومتابعة جديد التطبيقات على الصفحة.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.