-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على جديد تطبيقات الدردشة والتواصل

 تعرف على جديد تطبيقات الدردشة والتواصل






تعرف على جديد تطبيقات الدردشة والتواصل





مرحبا بزيارتك هذه المقالة، من المؤكد أنك تبحث عن تنزيل أفضل تطبيق للبدء الدردشة حول العالم، إذا كان لك الشغف في الدردشة والتواصل حول العالم ، في هذه المقالة ستجد ما تبحث عنه، كل ما عليك هو أخد بعض الدقائق من وقتك وقراءة هذه المقالة، وفي الأخر ستجد أنك تعرف على تطبيق روعه.




أصبحت مؤخرا تنتشر بسرعة كبيرة مجموعة من تطبيقات وبرامج الدردشة، يث أنه هناك عدد لا يحصى منها. تمكنك من التواصل مع الآخرين حول العالم بكل أريحية . فعند البحث عن أفضل تطبيقات التي تمكنك من الدردشة والتعارف والمراسلة الفورية ومحادثة عبر الفيديو، سوف تلاحظ تواجد المئات الألف من الخيارات المتاحة لمختلف الأجهزة الذكية، سواء كانت مجانية أو مدفوعة. لهذا إنشاء الله في مقالة اليوم على مدونة شين يوم ، سنتطرق إلى شاركتكم واحد من بين أفضل تطبيقات الدردشة والمراسلة الجماعية للهواتف المحمولة بنظام تشغيل Android.




التطبيق الذي سنقدمه إسمه PickU بيكيو - يساعد الناس من مختلف الأعمار والجنسيات من التعارف الدردشة والمكالمات على شبكة الإنترنت، حيث أنه جمع بين الالف من المستخدمين الأجانب يتحدثون بلغات مختلفة، للبدء المرح والدردشة الاجتماعية عبر الإنترنت.




⬛ لمحة عن هذا التطبيق :

يعد تطبيق PickU من أفضل المنصات الإجتماعية للدردشة والتواصل مع الأصدقاء حتى مع الغرباء ، حيث أنه يجتمع عدد كبير من الشباب والشابات من مختلف الأعمار للبدء التعارف في مختلف دول العالم.

كما أنه أيضا يتيح لك عرض موهبتك أو اختلافاتك لأشخاص من دول مختلفة، بالإضافة إلى ذلك مشاهدة مواهب الآخرين والدردشة معهم وبناء صدقات جديدة لتعزيز العلاقات مع الأخرين.




⬛ من بين أبرز الميزات الجدة لهذا التطبيق:

هذا التطبيق يحتوي على مجموعة ضخمة من الميزات، من أبرز هذه الميزات نجد على سبيل المثل الدردشة الصوتية الجماعية، وهو واحد من بين أكثر تطبيقات الدردشة الاجتماعية شيوعًا للتواصل والتعارف.


يمكنك أيضًا بكل سلاسة إرسال الرسائل النصية القصيرة ومشاركة الوسائط المتعددة من الصورة ومقاطع الفيديو بين مستخدمي المنصة، حيث يمنحك الفرصة للتواصل بالطريقة التي تفضلها وتعشقها وتجدها مريحتا لك، سواء كانت المراسلة النصية بإرسال الرسائل أو المكالمات الصوتية أو المكالمة عبر الفيديو. والمميز في PickU أنه متاح على متجر التطبيقات بشكل مجاني مع إمكانية شراء بعض الخدمات المدفوعة.


الوظيفة الأساسية لـ PickU هي تمكين الجميع من إجراء محادثات سهلة مع أشخاص حقيقيين بالاتصال عبر الإنترنت والتفاعل في الوقت الحقيقي معهم، حيث يعد من أفضل وأسهل المنصات الدردشة الاجتماعية للاندرويد، يمكن للمستخدمين التواصل في أي الوقت ومكان مع مستخدمين حقيقيين بأمان وضمان من خلال توفير ملفات تعريف حقيقية.




◼ معلومات إضافية عن التطبيق: إسم التطبيق : PickU نوع التصنيف : التواصل الاجتماعي السعر : التطبيق مجاني ويدعم الحصول ميزات إضافية مدفوعة يأتي التطبيق بإصدار : 3.5.0 يتطلب نظام تشغيل الاندرويد 5.0 والأحدث وصلت عمليات التنزيل إلى أكثر من +500٬000 عملية تنزيل تاريخ الإصدار الندتطبيق :11‏/06‏/2021 يقوم بتيم التطبيق : PickU Team




هذه إحدى الصورة عن تطبيق PickU - الدردشة والمكالمات التي تم أخدها في لقطة من من متجر التطبيقات جوجل بلاير:

PickU - الدردشة والمكالمات




◼ يمكنك متابع الفيديو التالي لمعرفة المزيد عن التطبيق :

لكني أدعوك عزيزي المشاهد للإنظمام إلى عائلة شين يوم بالإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد.


👇👇👇👇👇👇👇👇👇


يمكنك أن تقوم بتنزيل PickU - الدردشة والمكالمات من الرابط التالي هنا.



لقد كانت هذه المقالة تطرقنا من خلالها إلى مشاركتكم أحد تطبيقات الدردشة والتواصل في مختلف أنحاء العالم، وأتمنى أن ينال  هذا التطبيق إعجابكم ويكون عند حسن ظنكم، وإذا كانت تواجهكم مشكلة في التحميل من الرابط أو هناك إستفسارات المرجوا التواصل معنا على احد الوسائل التواصل المتوفرة في المدونة وشكرا على إعطائنا القليل من وقتكم الثمن وقراءة المقال.


لنا لقاء جديد في مقالة جديدة عن تطبيق جديدة شكرا...

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.