-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

احسن تطبيق المونتاج


احسن تطبيق المونتاج للاندرويد



من منَّا لا يحب مشاهدة صوره جميلة و تبهر كل من شاهدها ، فمع التطورات المستمر فى تعديل أجهزة الجوال الذكية في نقاء الصور و زيادة في  دقة وجودة الكاميرات , و قد أصبح هنالك العديد من مستخدمي الهواتف يتعاملون مع الكاميرات بأساليب مختلفة ممَّا أدى ذلك إلى إبتكار تطبيقات للتعديل على الصور بشكل إحترافي و سهل جيداً ، و إضافة مؤثرات تضيف لمسة رائعة .


و هنالك الكثير من التطبيق التي ظهرة جديدة وفًَّّرت علينا الكثير من الوقت و الجهد من أجل تعديل بعض الصور بدل تطبيقات تقليدية ، و في هذا الموضوع جلبت لكم أفضل تطبيق للتعديل على الصور ، إسم هذا التطبيق pitu ، لكن قبل البدء في شرح هذا التطبيق يجب أن نتعرف أولا على معنى كلمة مونتاج . 


ماهو تطبيق  المونتاج ؟
كثيرا ما نسمع كلمة المونتاج مقدمة ، لابد لكل من يريد عمل مونتاج من معرفة معنا كلمة المونتاج لكن الكثير للأسف يجهلها أو يغفل عنها بقصد أو بدون قصد .  
فكلمة مونتاج  في اللغة الانجليزية هيا Edit و أما كلمة المونتاج فهي مأخوذة من اللغة الفرنسية معناها Montage  ونستطيع أن نسميه بنسب لانا نحن باللغة العربية التحرير أو التركيب هو إعادة تعديل و ترتيب المشاهد وإختيار أحسنها  وحذف غير الجيدة منها كل هذه العبارات  لها معنى واحد و هو مونتاج بمعنى مبسط تعريفه في جملة واحدة و هو عملية تحرير و دمج الفيديو و إضافة مؤثرات و إضافة أغاني و صور و حذف الأجزاء الزائدة من المشاهد في الفيديوهات .


لقد كان من قبال سماع كلمة مونتاج تصيب بالخوف لصعوبة تعديل الفيديوهات ، و لا يمكنك الحصول على تلك الأجهزة لتعديل بها على فيديوهاتك ، و سبب يعود إلى إرتفع سعرها ، ولكن أصبح هناك العديد من برامج الهاتف الذكي التي تقوم بهذا العمل ويستخدمها أشهر الخبراء في وقتنا الحالي و من بين هذه التطبيقات تطبيق رائع إسمه pitu.


تطبيق pitu من أحسن التطبيقات التي أدهش الملايين الناس في العالم لما يقوم به ، فهو يمكنك من تصور بكاميرا هاتفك النقال فيديوهات وقيام  بتعديل عليها بإضافة مؤثرات و أصوات و صور و بإبهار أصدقائك في الفيسبوك و الوتساب  بفيديوهات رائعة و ممتعة جيدا .



مع العلم أن الكل يحب الصور و الفيديوهات الجميلة ، لأنها تخلد الذكريات جميلة و رائعة  نمر بها في حياتنا و الصور و الفيديوهات هي الشيء الوحيد الذي يظل معنا بعد مرور العديد من سنوات على هذه الأحداث و لذلك فإن الكثير منا يحب دائما الإحتفاظ بالصور و الفيديوهات  في ألبومات لمشاهدتها مع الأصدقاء و الأحباب .

لمشاهدة طريقة عمل التطبيق pitu للمبتدئين .



مميزات تطبيق pitu
 تطبيق pitu تطبيق رائع ، يجعلك  تقوم بتحرر الصور و الفيديوهات بطريقة إحترافية رائعة كيفما تشاء، فهو يشعرك بجو من المرح والفكاهة مع أصدقائك عند مشاهدة صورك أو الفيديوهات التي تم تعديلها على تطبيق .
يمكنك التطبيق أيضاً من إضافة مجموعة كبيرة من الفلترات التجميلية المتنوعة إلى الصور و الفيديوهات  الشخصية التي تقوم بإلتقاطها ، حتى تكون مبهجة وأكثرُ روعة من قبل .
يمكنك التطبيق أيضاً من تحول أي صور أو فيديو  شخصي قمة  بإلتقاطه مع أصدقائك إلى صور أو فيديو كرتوني غاية في الرَّوعة أو إضافة بعض لمسات الفولكلور الصيني إليها بطريقة سهلة .
يمكنك التطبيق من  إمكانيات هائلة في تصميم الصور و الفيديوهات ، بتواجد مجموعة من الأدوات المختلفة التي تتيح للمستخدم دخول إليها بسهولة ، وعمل ما يريد من إنجاز ملصقات أو إجراء أي تعديلات على الصور وعمل مونتاج للصور، ويمكنك إستخدام من خلال تطبيق صور متحركة GIF بأشكال غاية في روعة ، ويسمح تطبيق pitu للمستخدم أن يحفظ الصور التي أنشأها أو مشاركتها مع أصدقائه في مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و الواتساب و الأنستغرام و غيرها من المواقع من أجل إبهار المشاهد بجمالية الصور ، بعد الانتهاء من التعديل عليها .


معلومات إضافية عن التطبيق .
تم التحيث         : 3 يونيو 2019
الإصذار الحالي  :  6.2.2.2610
الحجم              :  97 ميغا بايت
تطلب الأندرويد  :  4,1
نظام التشغيل     :  الأندرويد
عمليات التحميل :  +10,000,000
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.


رابط تحميل Pitu APK للاندرويد برابط مباشر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.