-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كل تطبيقات في تطبيق واحد يستحق مليار تحميل

كل تطبيقات في تطبيق واحد يستحق مليار تحميل 
















يشمل الهاتف المحمول أو الحاسوب العديد من التطبيقات المفيدة و المميزة ، فالكل يبحث دائماً عن التطبيقات المهمة و الجديدة لكي يستفيد منها في هاتفه أو حاسوبه ، هنالك الكثير من مستخدمي الهواتف لا يعرف من التطبيق الذي  يمكن أن يكون جيد في الهاتف ليقوم بتحميله .




 فهناك من يقوم بتحميل التطبيقات الصحيحة و هنالك من يحمل التطبيقات الخاطئة ، لكن الأن أصبح بإمكانك معرفت التطبيق الجيد و المراد تحميله من خلال هذا التطبيق الذي سيفيدك كثيراً في هاتفك .




والتطبيق الذي سأتحدث عليه الأن فهو تطبيق ممتاز جيداً و يسهل عليك عملية البحث في شتى المجالات و المفيد في هذا التطبيق أنه بالمجان ، فالكثير من الأشخاص قبل أن يقومون بتنزيل التطبيق يبحتون دائما هل التطبيق مجاني أم لا لأن الكثير من الأشخاص لا يمتلكون القدرة على تعبيئة رصيدهم لشراء تطبيق مدفوع ، لدى أنا أبشركم بأن هذا التطبيق مجاني 100/100




إن هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد المحملة على الهاتف لأنها تشتغل على جميع الأجهزة  و يوفر عليك الكثير من الجهد و العناء فهذا التطبيق شامل ويشمل الكثير من التطبيقات في تطبيق واحد .




 حقا يستحق مليار تحميل فهو يحتوي على تطبيقات مفيدة و رائعة في نفس الوقت ، فإذا قمة بتحميل هذا التطبيق ستظهر لك قائمة من تطبيقات في داخله وأنت حر في إختياراتك لأنه فيه أكثر من 20 تطبيق في داخله .




يمكنك أولا أن تختار مشاهدة الافلام بدقة عالية وبجودة HD أو إستخدام الألة الحاسبة العلمية أو تشغيل القنوات الفضائية و محاكي العاب بلاسثيشن و التحميل من اليوتيوب و القائمة طويلة .




هذا التطبيق سيبقى من أفضل التطبيقات لتحميله و مشاهدة هذه الأفلام ، حقا عليك أن تقوم بالتعرف عليه للاستمتاع به إذ يصعب على الجميع تحميل الأفلام و مقاطع الفيذيو على الهاتف لأن العديد من الهواتف قد تكون ذاكرتها ممتلا لذى يبذوا لنا أنه أمر مزعج و من المستحيل تنزلهم ولكن الأن إذا كنت تمتلك التطبيق المناسب فمن الممكن أن يكون الأمر ممتعا للغاية و خصوصا أنه يقدم لنا خدمات أخرى مجانية بدون تحميلها .




إن هذا التطبيق لديه العديد من الميزات المفيدة و الممتعة نذكر من بينها مايلي :
 
مشاهدة الفيديوهات المفيدة و الأبتعاد عن  بعض الفيديوهات والمشاهد الغير أخلاقية. 
  
مشاهده الأفلام بجودة عالية مثل أفلام الأكشن و الأفلام الرومنسية و غيرها.  

تشغيل الأغاني و الجميل في هذا التطبيق أنه يشمل أحذث الأغاني حصريا قد تكون لازالت لم تعرض في العديد من التطبيقات المشابهة.

ألة حاسبة و المفيدة أيضا في هذاالتطبيق أنه تشتغل فيه أله حاسبة علمية دون  
     اللجوء إلى شرائها فقط نكتفي بهذا التطبيق لكي نقوم بإستخدامه.

تشغيل القنوات من اليوم فصاعدا لن تحتاج الى التلفاز فقط تقوم بتحميل هذا  
   التطبيق و مشاهدة من خلاله جميع القنوات الفضائية الموجودة في التلفاز حتى المشفرة منها .



فكل هذا الكلام لايكفي في شرح هذا التطبيق بالفعل فهو من أفضل التطبيقات التي شاهدتها حتى الأن فأنا من منظوري الخاص المتواضع أن هذا التطبيق ممتاز لأنني أشتغل به من وقت طويل و لا يمكنني الإستغناء عنه أيضا ، و لا يمكنك بعد الأن أن تقوم بالبحث عن تطبيق بديل أخرعلى الاطلاق بعد تحميله .




بعض مميزات التطبيق :

تشغيل الأفلام.
تشغيل الأغاني.
تشغيل ألعاب البلايستيشن. 
مشاهدة قنوات فضائية. 
ألة حاسبة.
مشاهدة من داخل اليوتيوب. 
تحميل من اليوتيوب. 
تحويل صيغ الفيديو 
تحويل صيغ الأغاني والكثرة من الأشياء الأخر أدعوكم تكتشفنها في هذا الفيديو
لمشاهدة طريقة عمل التطبيق تابع الفيديو إلى الأخير مع الإعجاب وتعليق. 




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.