-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك




طريقة تسريع الانترنت



مرحباً متابعي مدونة شين يوم ، في هذه التدوينة الجديدة ، إذا كنت عزيزي القاريء تبحث على طريقة جديدة و تكون ناجحة كثيراً لحل مشكلة ضعف سرعة الأنترنت لديك ، و تكون طريقة سهلة عليك و على كل مستخدمي شبكة الأنترنت ، فأقول مبروك عليك أنت بالفعل في المكان المناسب لتتعرف على هذه الطريقة أسهلة جيدا لكل من يعاني من مشكلة في ضعف صبيب الأنترنت برُّغم من أن صبيب الأنترنت في جهاز الروتر يكون قوية جيداً تعاني أنت من مشكل بطء في الأنترنت .



لدى سوف أبدء على بركت الله  في شرح أفضل طريقة ممكنة لتسريع الأنترنت بإستخدام فقط تطبيق بسيط و بخطوات سهلة ، قمت بتجربتها خصياً بنفسي أكثر من مرة و لاحظة تغير كبير في سرعة الأنترنت من خلال بعض التعديلات من خلال هذا التطبيق ، فهو يقوم بحل مشكلة أنك لا تستفيد من أقصى سرعة ممكن من الأنترنت لذيك برُّغم أن سرعة الأنترنت مرتفع عندك كثيراً لا تستفيد منها ، فهو يقوم بمعالجة شبكة الأنترنت و الملفات المتواجدة داخل جهاز الهاتف و التي تكون المسؤلة عن البطء في الأنترنت .



لكن قبل أن نبذأ في الخوض في شرح و توضيح كل هذه التفاصيل التي تلزم لتسريع النت ، دعوني أوضح لكم أمراً هاما عليكم معرفته ، و هو ما يقع فيه الكثير من الإخوة بسبب مشكلة بطء الأنترنت ، لذا أحببت أن أنبهكم أن هنالك الكثير من الطروق على شبكة الأنترنت لشروحات مصورة على اليوتيوب و تذوينات تخبرك بأنه يمكنك من الحصول على سرعة الأنترنت أضعاف سرعتك ببعض الحيل البسيطة ، لكن لا أنصحكم بتجربتها لأنها عاذة تتسبب أصلا في ضرر لهاتفك عكس زيادة سرعة الأنترنت ، قد تتسبب في بطئ سرعة الأنترنت أصلا .



و يوجد هنالك الكثير من التطبيقات أيضا لها نفس الدور و تساعد في تسريع الأنترنت و الإستفادة القصوى من سرعة الأنترنت بالكامل ، و لكن ليس كل التطبيقات صاديقة فهنالك أيضا تطبيقات قد تتسبب في تخريب لك هاتفك عكس حل مشكلتك.



لكن في هذه التدوينة جلبة لكم تطبيق سوف يغنيك على كل التطبيقات و سوف يكون هو الحل لمشكلة ضعف الأنترنت ، و هو يعمل على كشف الأسباب و العوامل التي تكون تؤثر على سرعة الأنترنت ، و يبدء التطبيق بمعالجة مشاكل الجهاز لمعالجة المشكل و البدء في التعديلات اللازمة من أجل الحصول على نتائج لكي تعود الأنترنت إلى سرعة جيدة على الهاتف .






بيانات التطبيق 
    إسم التطبيق    :  Connection Stabilizer Booster 
    حجم التطبيق   :  1,6 ميجا بايت
    سعر التطبيق   :  مجاني
    نظام التشغيل   :  الأندرويد 
    لغة التطبيق    :  العربية و الإنجليزية  
    تقييم التطبيق  :  4,4
    أحذث إصذار   :  1.98.3
    بنسبة لتحميل التطبيق الرابط مباشرة بعد ضغط عليه مباشرة تنتقل إلى متجر جوجل بلاير لبدء التحميل.

رابط تحميل التطبيق





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.