-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق للإتصال - فقط ضع رقم وأستمتع !!

تطبيق للإتصال - فقط ضع رقم وأستمتع !!




أصبح العديد من الأشخاص من مستخدمي للهاتف الذكي يواجهون مشكل الإتصالات الزعجة ، حيث تجد أن بعض الأشخاص عملهم هو الإتصال بك بشكل متكرر من دون سبب و إزعاجك بالإتصالات المتقطعة دون إحترام خصوصية الأخر ، فهذا المشكل يواجه في أغلب الأحيان الإناث بشكل خاص ، إذْ تتعرض للكثير من المضايقات  عن طريق الهاتف الجوال .



لكن اليوم في هذه التدوينة جلبت لكم الحل و هو تطبيق رائع جداً يجعلك تنتقم من أصحاب الإتصالات المزعجة  ، بحيث يمَكِّنك هذا التطبيق بأن تكون أنت الشخص المزعج و تبدأ بإزعاج أصديقائك من خلال إعطاء التطبيق الصلاحية ليقوم بالإتصالات بعدد لا نهائي و غير محدود من المكالمات ، إذ يتميز هذا التطبيق أيضا بإمكانية الرد على كل الإتصالات المزعجة بشكل أتوماتيكي من خلال تكليف هذا التطبيق بكل صلاحيات الإتصال و الرد على المكلامات ، و أيضا يعمل هذا التطبيق على الإتصال بالشخص الذي تريد و بشكل متقطيع أنت تخثار الوقت بين الإتصال الأول و التاني بحيث لن يتمكن من الرد على الإتصال و السبب سوف يكون بسبب كثرة الإتصالات من التطبيق  في نفس الوقت ، فحتما ستقوم بإزعاجه كثيرا و لن يجد أي حل لهذه الإتصلالت إلا إغلاق الهاتف . 




هذا التطبيق إسمه Tak Zang هو من أقوى التطبيقات لعمل المقالب في أصديقائك ، و هذا التطبيق إخترع أساسا للمرح و التسلية مع أصديقائك بحيث أنه عبارة عن تطبيق خذًّاع يمكنك من خذَاع كل من معك رقم هاتفه و إرسال له وابل من المكالمات الفائتة لي جهازه ، فواجهة التطبيق بسيطة تتيح لك إختيار رقم الشخص المراد إستهدافه و عدد مرات الإتصال و المميز في التطبيق أنه متوافق مع أغلبية الأجهزة و الإصذارات .
فبعد التعرف على هذا التطبيق من خلال هذا الشرح البسيط أدعكم مع فيديو توضحي لطريقة عمل التطبيق 



الفيديو




بيانات التطبيق
    إسم التطبيق                   :  Tak Zang‏
    جحم التطبيق                  :  2 ميغا بايت
    عدد مرات تحميل             :  +1,0,000
    سعر التطبيق نظام التشغيل :  مجاني بالكامل
    لغة التطبيق                    :  أكثر من 10لغات من بينها الربية 
    تقييم التطبيق                  :  1.0.1
    أحذث إصذار                   :  2.1



تنبه
معلومة مهمة قبل البدء في تحميل التطبيق هذا التطبيق ليس لإزعاج الأشخاص و أنا أبريئ نفسي أمام الله من أي معاصي بسبب تحميلك هذا التطبيق و إزعاجك الأخرين و السبب الذي جعلني أنشر هذه التدوينة هي مشاركة المعلومة ليس أكثر و لا أقل لأني في أغلبية مواظيع أنشر لكم جديد التطبيق و شرح ميزاتها و غيوبها و هذا هو سبب الرًّاجع لنشري هذا الموضوع و شكراً لكم على تفهم و يمكن لي أي شخص تحميل هذا التطبيق أو لا  فهذا يرجع لك و ليس لي مذخلة شخصية فيك فأنت أخي القاريء مسؤل عن نفسك . 


رابط التحميل تطبيق من متجر جوجل بلاير مجانا و برابط مباشر .


في الختام المقال فقد كان هذا من أقوى التطبيقات من اجل عمل المقالب في أصديقائك ، و هذا التطبيق إخترع في الاساس من اجل المرح و التسلية مع أصديقائك فقط لا غير.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.