-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيقات اندرويد التي تجمع اليوتيوب والماسنجر

افضل تطبيقات اندرويد التي تجمع اليوتيوب والماسنجر





افضل تطبيقات اندرويد التي تجمع اليوتيوب والماسنجر



إن أغلبية مستخذمي الهواتف الأندرويد و غيرها من الأنظمة  يمَلُّون من بعض الأشياء ، من كثرة الدخول إلى التطبيقات مثل تطبيق مشاهدة الفيديوهات وتطبيقات الدردشة والقائمة طويلة ، لكن هنالك بعض الأشخاص يحبون  مشاركة المحتوى الذي يشاهدونه  مع الأصدقاء سواء الذين يوجدون على مسافة قريبة أو الذين يوجدون على مسافة بعيدة ، في بث حصري و الدردشة معهم في نفس الوقت من دون أي عوائق تمنع هذا.


إذ يبدو لهم الأمر صعب جدا إلى أنهم يطَّرُّون للبحث في متجر البلاي ستور على  تطبيقات  تقوم بعمل الدردشة و مشاهدة  الفيديوهات والأفلام في  نفس الوقت لكن الأغلبية لا تفلاح في إجاد ما يطمحون إليه ، إلا فئة قليلة تكون محظوظة جيداً فبعدعناء طويل من البحث المكثف إلا أنه يكتفي بإجاد تطبيق لمشاهدة أحذث الأفلام العالمية ، بجودة عالية و لا يحتاج إلى أنترنت قوية ، لكن المشكلة أن بعد مدة قليلة من إستعمال التطبيق يَمَلُّون منه  ، ثم يبدأو من جديد في البحث عن تطبيق مسلي يجمع بين الدردشة و المشاهدة معن لكن لا يجد ما يرظيهم .




لكن مند عدت أشهر ظهر تطبيق على المتجر جوجل بلاير للهواتف الذكية و الذي يجمع بين تطبيقان في تطبيق واحد و يجعل من يستخدم  هذا التطبيق أن يقوم  بمشاركة الفيديوهات و الدردشة في آنٍ واحد وبشكل جماعي ،  المميز في هذا التطبيق أنه لا يهتم  لعدد الأشخاص المشاركين ، وهو أيضا مسلي وفي نفس الوقت غير ممل ، فبمجرد القيام بتحميله على الهاتف تقوم  بالبدأ في مشاهدة الأفلام  التي تحب مع أصدقائك و تقوم بمناقشة محتوى الفيلم معهم وبشكل مباشر أو أي شيء ترغبوا الحديث  فيه . إذ بإمكانكم أيضا أن تقوموا بإدخال أصدقاء جدد  عن طريق إرسال رسائل من أجل الدخول لمشاهدة الفيلم في بث جماعي.


يمكنك التعرف الى التطبيق من خلال الفيديو التوضيحي .




ما هو تطبيق Togetherly
Togetherly تطبيق جديدة على متجر جوجل بلاير و من أحسن تطبيقات لسنة 2019 والدي يوفر ميزة غير مسبوقة في كل التطبيقات الموجودة على أجهزة الاندرويد عموماً , حيث يدمج التطبيق بين تطبيقين اليوتيوب والماسنجر في تطبيق واحد , إذ أصبح بإمكان المستخدمين مشاهدة المحتوى والمحادثة في وقت واحد من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أن تتصل بصديق و مشاهدة  فيلم أو برنامج  وأنت تتكلم مع صديقك في نفس الوقت بدون الخروج أو إقاف المشاهدة ، و الرائع في التطبيق أنه يمكنك الدردشة في مجموعة وم شاهدة الفيلم معاً كما لو أنكم تجلسون سينما معاً أو مجتمعون  في منزل واحد ، الكل يتكلًّم و في نفس الوقت الكل يستمع ، هذه الميزة التي أبهرتني كما سوف تبهركم بعد تحميل هذا التطبيق و تجربته.


معلومات إضافية عن التطبيق
إسم التطبيق في متجر جوجل :  Togetherly: Watch Youtube videos ‏
جحم التطبيق                  :  8 ميغا بايت
عدد مرات تحميل و تسطيبه  :  +10,000
سعر التطبيق                   :  مجاني
نظام التشغيل التطبيق          :  الأندرويد       
لغة التطبيق                    :   ألكثير من اللغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية 
أحدث إصذار                   :  0,96


رابط التحميل التطبيق

كان هذا من احسن تطبيقات التواصل واراء دردشة، واذا واجهتك مشكلة في التنزيل يمكنك اخبارنا بالامر من خلال صفحتنا على الفيسبوك وشكرا.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.