-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية اغلاق وفتح شاشة الهاتف وزر التشغيل عطلان

كيفية اغلاق وفتح شاشة الهاتف 



كيفية اغلاق وفتح شاشة الهاتف


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي و مشاهدي مدونة شين يوم في هذا الموضوع الجيد الدي من خلاله سوف نتطرق إلى مشكل كبير يعاني منه الكثير من مستخدمي الهاتف الجوال و هو عطل زير فتح و إغلاق الهاتف ، و إنشاء الله في هذه التدوينة سوف نتطرق لهذا الموضوع لحل هذا المشكل بكل سهولة و بدون أخد الهاتف إلى مختص في إصلاح الهواتف و بدون تفكيك الهاتف .



إن الهواتف النقالة وفي جميع أنواعها تتعرض للكثير من المشاكل الشائعة وعلى سبيل المثل :أنها تتعرض في الكثير من الأحيان إلى الكسر أو العطل ومن بين هذه الأعطال ، عطل في زر الباور لم يعد يعمل ، مثلا إذا قمت  بإطفاء هاتفك  وتريد أن تشغله وتجده لا يعمل وعلى العكس من ذلك فقد تقوم بشغيل هاتفك في بعض الأحيان وعندما تريد إغلاق تتفاجأ بأن زر التشغيل غير شغال أو مكسور فتجد صعوبتا كبيرة في مثل هذه الأوضاع خصوصا وإن كنت تحتاج إلى هاتفك بخصوص الشغل أو في حالات الطوارئ أو بخصوص مشكلة ما .


 فالكثير من الأشخاص يبحثون عن الحل  و لا يعرفون ما هو الحل مع العلم أن الحل لهذه المشكلة بسيط جدا بالنسبة لأغلبية  مستخدمي هواتف الأندرويد سامسوج وغيرها ...و التي تحتوي عل أزرار الهوم الذي يستخذم أيضا في إلتقاط صورة لشاشة الهاتف .



لكن في هذه التدوينة سوف نشرح لكم حل لهذه المشكلة بإذن الله تعالى تابعو معنا الطريقة .
فهناك عدة طرق لتشغيل أو إطفاء الهاتف الأندرويد بدون الإعتماد على أزرار الباور و من بين هذه الطرق ،  مثلا هذا التطبيق الرائع يستطيع  أن يتحكم في إيقفال  شاشة الهاتف بكل سهولة وهو قد يكون بذيلا لزر التشغيل فقط بتحريك يديك فوق شاشة الهاتف يشتغل أو ينطفئ دون لمسك للهاتف  




هذا التطبيق يقوم بتحويل زر التشغيل الهاتف إلى الكاميرة الأمامية و هو يتوافق مع أغلبية الهواتف فلإستخدام هذا التطبيق ، يجب عليك  أولا تمكينه و إعطائه جميع إمتيازات المسؤول عندما يتطلب منك الدخول للهاتف.



المميز في هذا التطبيق أنه مجاني بالكامل وأيضا  الجميل في هذا التطبيق أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، لكن هناك في التطبيق جانبه سلبي و هو الإستنزاف الكبير للبطارية و ليس لهذا المشكل حل حتى الأن ، وفقا لقول مطور هذا التطبيق ، لكن بالرغم من هذا الجانب السلبي في التطبيق إلا أنه رائع ، و ليس هنالك تطبيق مكتمل الشكل من دون جانب سلبي فيه فجميع التطبيقات لها ميزاتها و عيوبها .



التطبيق يعمل على أغلبية الهواتف الذكية بشكل جيد بدون مشاكل أو بطء في الهاتف ، و لكن تختلف دقته من جهاز إلى أخر حسب مستوى المستشعرات قد تكون دقيقة جيدا ، وأجهزة أخرى لا تكون مستشعر دقيقة ، لذى عليك تعديل الزوايا الإستشعارية وفق للمطور لكي لا تعاني كثيرا من إستنزاف في البطارية الهاتف .



لمشاهدة طريقة عمل التطبيق تابع الفيديو إلى الاخير




معلومات إضافية عن التطبيق
نبدء في الأول بإسم هذا التطبيق ،إسم التطبيق wave to unlock and lock و هو يقوم بعمل دور زر إطفاء و تشغيل الهاتف فقط بكمرة الهاتف و حجم التطبيق لا يتجاوز 3,4 ميجا بايت ، و سعر التطبيق في المتجر جوجل مجاني بالكامل و هذا ما أعجبني فيه و يشتغيل على جميع أنظمة مثل الأندرويد و الإيزو و الويندوز مما جعل تقييمه 5 و ما فوق مع أخر تحديث و تم تحميله و تسطيبه على الأجهزة لأكثر من 1.000.000 و الجميل في التطبيق أنه يحتوي على أكثر من لغة من بينها العربية و الفرنسية و الأنجليزية و تم تنزيل على متجر جوجل بلاير أخير تحديث له في 2 يوليو 2019 .


 لكل من يريد تحميل التطبيق من المتجر جوجل بلاير يمكنه ضغط على رابط في الأسفل .


نشكركم على متابعة قراءة المقال، ونتمى تقديم لكم دئما الجديد.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.