-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعلم كيفية عمل فيلم كرتون بنفسك

تعلم كيفية عمل فيلم كرتون بنفسك




تعلم كيفية عمل فيلم كرتون بنفسك



مرحبا بكل محبي الأفلام الكرتونية و لرَّّغبين في تعلم صنعها في هذه التدوينة التي من خلالها سوف نتطرق إلى طريقة تصميم فيلمك الكرتوني الخاص بك بطريقة سهلة من خلال جهاز هاتفك فقط دون الحاجة إلى أي خبرة في هذا المجال .



تعد الأفلام الكرتونية من أهم البرامج المهمة في التلفاز لأنها تنمي الوعي لذا الأطفال الصغار أو حتى الكبار فهي مفيدة وفي نفس الوقت مسلية وترفه عنك في أوقات فراغك ، فمن منا لم يشاهد أفلام الكرتون في صغره أو حتى بعد أن أصبح في عمر أكبر ، الكل يحب  ويعشق هذه الأفلام الكرتونية .


هناك العديد من الأشخاص مهتمون كثيرا بهذه الأفلام و نجد في  بعض الأحيان أن  بعض الأشخاص  يتسائلون  كثيراً عن الطُّرق التي تستعمل لإعداد هذه الأفلام الكرتونية ، لأنهم يودون صنعها بأنفسهم و يريدون أيضا أن يكتبوا فيها المواضيع الذي يحبونه ، لكن في منظورنا  الخاص تظهر لنا أن  إعدادها صعباً جدا و من المستحيل صنعها و لا يمكن لأي شخص أياً كان إعدادها بنفسه و خصتاً للدين ليس لهم أجهزة الحاسوب لأن أغلبية هذه الأفلام الكرتونية تصنع عن طريق جهاز الكمبيوتر. 



فبالفعل كان الأمر في غاية الصعوبة  في السابق لكن  الأن ومع هذه الوسائل الحديثة أصبح من السهل صنعها  فهي ليست صعبة الصنع و إعدادها يُعدُّ من بين الأمور الممكنة ، فالكل يبحث عن هذه الطرق فإن هذه الطرق سهلة جدا و كل ما سوف تحتاج إليه هو واحد من أحد التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاير وهذا التطبيق مختلفا عن غيره .



فهو  مجاني بالكامل ، إن هذا التطبيق لا يستغرق لك العديد من الوقت وكل ما يحتاجه هو القليل من الصبر لفهم طريقة عمل هذا التطبيق. فلتعرف على هذا التطبيق جيداً ولفهم محتواه أيضا فأنا  قمت بصنع فديو يحتوي على بعض  الشروحات  تجعلك تفهم محتوا هذا التطبيق و التعرف على  كيفية صنع أفلام كرتون ،  فبإمكان  أي شخص بعد رؤية الشرح طريقة إعداد أفلام الكرتون أن يقوم بإنتاج فيلمه الخاص بكل سهولة وبالشخصية التي يريد و تلاعب بها كما يشاء و تغيير الأصوات و الكثير من الأشياء سوف أدعكم تكتشفونها في الفيديو.

  

فكما قلت في أول التدوينة هذه الأفلام الكرتونية  يحبها جميع الفئات العمرية الصغير و الكبير لأنها تقوم بالترفيه عنا وفي بعض الأحيان تكون فيها مواضيع مفيدة لنل و خاصتاً بنسبة للأطفال و من  الممكن من خلالها أن يستوعبوا الكثير من الأشياء على سبيل المثل ، تعلم نطق اللغة سواء اللغة العربية والفرنسية أو غيرها فهنالك العديد من الأساتذة ينصحون أولياء التلامذة بجعلهم  يشاهدون  مثل هذه الأفلام الكرتونية التي تكون مفيدة لهم ، لكي تسهل عليهم إستعاب اللغة و بعض الأمور الجيدة .


إذا كنتم من محبي الإنمشي و رسوم المتحركة ، فلما لا تجربوا هذا التطبيق الذي يقوم بتسهيل عملية صنع فلم كرتوني بنفسك وبسهولة ، و الأفضل من ذلك أن هذا التطبيق أنك ستقوم بصنع فلم كرتون مجانا في ذقائق من خلال هاتفك ، و يمكنك عمل الموضوع الذي تحب بتواجد أكثر من شخصية رائعة جاهزة في تطبيق يمكنك تعديل عليها كما تشاء من خلال تحميل هذا التطبيق المعروض بهذا المقال يمكنك صنع أحسن فيلم كرتون خاص بك  مجانا و إبهار أصدقاء بهذا العمل الكرتوني ، ولي تتعرف على هذا التطبيق عن قريب ، يمكنك مشاهدة الفيديو لطريقة صنع عمل كرتوني.



الفيديو

تعليقات





بيانات التطبيق 
    إسم التطبيق    :  Toontastiv 3D
    حجم التطبيق   :  31 ميجا بايت
    عدد تحملات    :  1.000.000+
    سعر التطبيق   :  مجاني
    نظام التشغيل   :  الأندرويد 
    لغة التطبيق    :  العربية و الإنجليزية و الفرنسية 
    تقييم التطبيق  :  4,0
    أحذث إصذار   :  1.0.5


رابط تحميل تطبيق من المتجر

التطبيق الذي شرحناه لكم يقوم بتسهيل عملية صنع فلم كرتوني بنفسك وبسهولة، واتمنى ان يعجبكم ويكون في المستوى وشكرا.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.