-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة نقل جميع بيانات هاتفك القديم الى الهاتف الجديد بسهولة

طريقة نقل جميع بيانات هاتفك القديم الى الهاتف الجديد بسهولة






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، متابعي مدونة شين يوم في هذا الموضوع الجديد ، من خلاله سوف نتطرق إلى مشكل يعاني منه الكثير من مستخدمي الهاتف الذكية ، و هو كيف نقوم بتحويل ذاكرة الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد في أقل وقت ممكن و بدون تعب ناهيك عن الطريقة التقليدية ، لهذا تابعو معنا التدوينة من بدايتها  إلى نهايتها و التي من خلالها سوف نتطرق لهذا الموضوع و لطريقة من أحسن الطرق لنقل كل ذاكرة الهاتف الذاخلية بكل سهولة و بدون إرهاق نفسك .



بالطبع أنت كقارئ من المحتمل أن تكون قد مررت بنفس التجربة التي قد مررت بها أنا سابقاً ، فبعد شراء لهاتف جديد يجعل منك تشعر بفرحة كبيرة مع حماس كثير لا مثيل له ، و لكن ينتهي هذا الشعور عندما تنوي تحويل أو نقل بيانات الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد من تطبيقات أو صور أو أغاني أو فيديوهات أو أرقام الهواتف الخاصة .



لكن مع العلم أن يمكنك نقل جميع هذه البيانات بالطريقة التقليدية التي يستعملها الكل عن طريق البلوثوت ، ولكن المشكلة تكمون أن الطريقة نقل الملفات و تطبيقات العادية تكون مُرهقة و تستغرق وقتاً أطول من لاَّزيم و قد تستغرقة أكثر من ساعة و أنت تقوم بتحويل ملفاتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد .




ولكن و لله الحمد على ما سخر لنا ، و لحسن الحظ أن هنالك الكثير من الخدمات و التطبيقات التي تقوم بنقل هذه البيانات من الهاتف إلى هاتف أخر في وقت وجيز ناهيك عن الطريقة التقليدية المعروفة ، بِغضيّ النظر عن نوع نظام التشغيل من أندرويد و أيزو و الويندوز ، هنالك أحد أفضل هذه التطبيقات و هو Phone Clone وهذا التطبيق تم تصميه من أحد الشباب في الصين ، و قد تم بالمقابل  تبنِّيه من قبل شركة الهواوي الصينية ، و قامة بتطويره كثيراً ليكون يشتغل بكفاء أحسن من قبل .



حيث بإختصار شديد تطبيق Phone Clone هو عبارة عن تطبيق لنقل البيانات بما في ذلك نقل تطبيقات وصور و رسائل أو غيرها بين هاتفين أندرويد أو بين هاتف أدرويد و هاتف أيزو أو ويندوز.



و بدوره أيضا يمتاز تطبيق phone clone بسهولة الإستخذام و السرعة الفائقة لنقل البيانات ، فإذا أردت نقل البيانات من هاتف إلى أخر كل ما عليك هو تثبت التطبيق على كٍلا الهاتفين ، و  من ثم تقوم  توصيل الهاتفين معاً بنفس شبكة الواي فاي ، ثم بعد ذلك بضغط على الهاتف المرسل على خيار إرسال  المتواجدة بالأسفل ، و من ثم نأتي على الهاتف الذي تم إرسال له البيانات حدد خيار الموافق على الإستقبال ثم بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق وضع كلمة مرور لإكمال الإقتران بين الهاتفين بدون مشاكل و بطريقة بسيطة وسهلة تقوم بوضع أي كلمة مرور من طرفك ، وقم بكتابتها على الهاتف المتلقي و من ثم سوف تظهر لك جميع البيانات المتواجد في الهاتف المستقبل ثم تأتي إلى مرحلة إختيار البيانات التي تريد نقلها ، بضغط على خيار إرسال .


الفيديو



 بيانات التطبيق
إسم هذا التطبيق هو Phone clone ، و دور هذا التطبيق هو نقل البيانات بسرعة فائقة و حجم التطبيق لا يتعدى 6,60 ميجا بايت و سعر التطبيق في متجر جوجل بلاير مجاني بالكامل و هو يشتغل على نظام الأندرويد و الإيزو و الويتدوز مما يجعله الأكثر تحميلا من بين التطبيقات التي لها نفس العمل و الجميل في التطبيق أنه يدعم أغلبية اللغات مثل اللغة العربية و الإنجليزية  و الفرنسية مما جعل من تقييم التطبيق المرتبة 4,4 ، وهو متواجد في أحذث إصذار 10.0.0.37 ، أما بنسبة لتحميل التطبيق الرابط مباشرة بعد ضغط عليه مباشرة تنتقل إلى متجر جوجل بلاير لبدء التحميل.

رابط التحميل
كان في الختام هذا افضل تطبيق لنقل الملفات والصور والفيوهات بين مختلف الاجهزة بسرعة كبيرة، واذا لك اي سؤال المرجو التواصل معنا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.