-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أحسن تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة على أندرويد

برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة من الأندرويد



أحسن تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة على أندرويد



هنالك تطبيق إسترجاع الصورالمحذوفة للأندرويد ، يمكن أن يقوم بمساعدتكم على إسترجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد بطريقة سهلة جيداً ، سنشرح لكم في هذه التدوينة كيفية إستخدام هذا التطبيق لإسترجاع جميع الصور المحذوفة من الجهاز بالإضافة إلى ذلك ، هو يدعم أيضاً إسترجاع الفيديوهات و المستندات إلى الخ...
مع العلم أن لا شيء يجلب القلق لكل مستخدم الهاتف الأندرويد أكثر من إدراك أنه قد تم حذف الصور و الملفات الخاصة به عن دون قصد .




ويكتشف أن هذه الصور لم تعد متواجد في هاتفه مما قد يتسب له في الذُّعر كثيراً و خوفاً من ضياع ذكريات و رحلات الماضي مع الأصدقاء و الأهل ، هذا هو أكثر شيء يقلق الإنسان ، و لكن و لله الحمد فمع التَّطورالتكنولوجي الذي نعيشه اليوم لم يعد هذا الأمر مزعج أو مقلق فقد تم في الأوينة الأخيرة إبتكار الكثير من التطبيقات من أجل الحفاظ على سلامة  الملفاتك و الصور الخاصة بك أو إسترجاعه بعد الحذفه .






هنالك مجموعة كبيرة من الأسباب التي تجعلك تفقذ بيانات و صورك من الهاتف من بين هذه الأسباب قد يتعرض للضياع أو السرقة أو قد يتعرض للتدمير، لكن لله الحمد على كل شيء هنالك أشخاص مطورون دائما يبحثون عن كل ما هو جديد من أجل الحفاظ على كل ما قد يتعرض للفقد أو للضياع ، وقد تم إبتكار الكثير من التطبيقات للسترجاع الصور بطريقة سهلة بدون أن تكون لك تجربة كبيرة في هذا الميدان .



و من بين هذه التطبيقات تطبيق إسمه  diskdligger وهو أحد التطبيقات المميزة في إسترجاع البيانات و الحفاظ على الصور و الملفات و كل ما يخص الهاتف الجوال.



ما هو تطبيق diskdigger ؟
تطبيق diskdigger هو تطبيق تم برمجته خصيصاً من أجل إسترجاع الصور و الفيديوهات و الملفات التي يتم فقدنها من الهاتف ، فقد تقوم عن دون قصد بمسح صورة مفضلة لك ، أو بسبب بعض الأمور الخارجة عن إراضتك مثل الفيروسات أو سرقة الهاتف أو ضياعه ، فبهذا التطبيق سوف تستطيع بكل سهولة إسترجاع الملفات فهو تطبيق يمكنك إسترجاع ما فقدته بنسبة تصل إلى 99,9% ، كما أن هذا التطبيق أصبح من الأكثر تطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاير ليصل عدد تحملات هذا التطبيق إلى أكثر من 80 مليون شخص يستخدم التطبيق على مستوى العالم.




شرح طريقة إستخدام تطبيق :
بعد أن تقوم بتحميل التطبيق عليك بفتح تطبيق و تحديد ذاكرة التي تريد البحث فيها سواء كانت ذاكرة الهاتف الذاخلية أو الذاكرة الخارجية ثم بعد ذلك ستظهر لك قائمة بها جميع صيغ الملفات التي سوف تبدأ البحث عنها ، و ما عليك إلا أن تختار ما كنت تبحث عنه سواء صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو مستندات ، و بعدها سوف تضغط بدء البحث و خلال تقريباً دقيقة واحدة أو أقل سيعرض لك نتيجة ما عثر عليه التطبيق ، و بعدها تأتي عملية حفظ الصور و المستندات المسترجعة كي لا يتم حذفها بعد الخروج من التطبيق .



مميزات تطبيق :
التطبيق يتميز بالكثير من المميزات الرائعة و هي التي جعلته من أهم التطبيقات الواجب تواجدها على جهاز الهاتف.
التطبيق مجاني بدون دفع أي مستحقات لتحميله .
التطبيق يمكنه إسترجاع أي ملف مفقود حتى بعد الفورمتاج للهاتف .
التطبيق يبحث في كلا الذاكرتين الذاخلية و الخارجية .
التطبيق فيه أكثر من لغة واحدة و يدعم اللغة العربية .
التطبيق لا يحتاج إلى ربطه مع الحاسوب من أجل إسترجاع المحذوفات .


بالنسبة لطريقة التحميل التطبيق فهي سهلة جيد‌اً نذخل إلى متجر جوجل بلاير و نقوم بكتابة إسم التطبيق في خانة البحث ثم بعد ظهور نتائج البحث نختار التطبيق و نضغط على تثبيت و من تم الإنتظار حتى يتم تتبيثه بنجاح .


رابط التحميل


شكرا على قراة هذا المقال الخاص بتطريقة استرجاع الملفات المحذوفة على أندرويد.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.