-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة فعالة من اجل إصلاح مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف عند الاستخدام الطويل

أفضل تطبيق لخفض درجة حرارة الهاتف



حرارة الهاتفأفضل تطبيق لخفض درجة حرارة الهاتف



فكما يلاحظ جولْ مستخدمي الهواتف النقالة عند الإستعمال المطوَّل للهاتف ، قد تلاحظ  إرتفاع كبير جيداً في درجة حرارته أو تشعر بأن هاتفك أصبح دافيء أو ربما درجة حرارته غير عادية مرتفعة عن المعدل الطبيعي ، فتبدأ تُراويدك بعض الشكوك عن سبب إرتفاع هذه الحرارة المفاجئ و الغير مسبوقة ، هل هنالك خطب في داخل هاتفي النقال ؟ و كيف يمكنني إصلاح هذا المشكل ؟ و الكثير من الشكوك الأخر .



وهنالك الكثير من الأشخاص ليس لهم دراية في مجال أجهزة الهواتف عند إرتفاع درجة حرارة هاتفهم يقومونة بوضعه في الثلاجة لي دقائق ليبرد ، و لكن هذا أكبر خطأ يقومون به لأنه عندما تقوم بوضع الهاتف داخل الثلاجة فإنك تعرض مكونات الهاتف إلى صدمة حرارية تنتج عنها شقوق ميكروسكوبية تتسبب في تلف في مكونات الهاتف ، لهذا لا أنصحكم بهذه الطريقة لأنها تضر الجهاز و يخسر فقط.


 ولكن ما هو سبب لمشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف ؟

هنالك الكثير من الأسباب خلف إرتفاع حرارة الهاتف الغير عادية و من بين هذه الأسباب :
السبب الأول يرجع إلى عملية الشحن التي تولد حرارة للبطارية ، و سبب يعود إلى أن كلما إزدادت سرعة الشحن كلما إزدادت       سخونة الهاتف الأندرويد. 
السبب الثاني يرجع إلى تشغيل الأنترنت لفترة طويلة تزيد عن 3 ساعات بدون توقف  مما يتسبب أيضا في إرتفاع الحرارة مما      يشكل ضغطا هائلا على المعالج بالهاتف .
السبب الثالث تشغيل الكاميرا على إعدادات عالية الجودة ، وأيضا تشغيل الكاميرا لأكثر من 20 دقيقة و  يمثل هذا ضغطاً  على      المعالج، ويجعله أيضاً يستهلك الكثير من الطاقة وينتج عن هذا ارتفاع في درجات الحرارة .
السبب الرابع و هو وجود فيروسات في الهاتف لأن الفيروسات تؤدي لزيادة هائلة في رفع من طاقة العالج بشكل زائد عن        مستواه نتيجة عمليات تقوم بها الفيروسات .
وهنالك أسباب أخر شائع كثيرة من بينها تحميل تطبيقات من مصادر مجهولة و تشغيل الألعاب ذات النوات الكبير مما يجعل      الهاتف يشتغل بقذرة فوق قذرته و أيضا تشغيل الألعاب لمدة طويلة ، و كل هذا يعمل على إستنزاف مواره من رسومات عالية و معالج و ذاكرة و غيرها.


لهذا وكحل سنستعمل تطبيق سهل وجميل يقوم بتخفيض درجة حرارة الهاتف تدريجيا إلى مستويات أقل . فقط شاهد الفيديو لطريقة عمل التطبيق وإستتمع .


 الفيديـــــــــو


هنالك تطبيقات الأندرويد رائعة التي يجب تواجدها على جميع الهواتف ذكية لأنها تعمل على فحص الهاتف وإكتشاف التطبيقات المثبتة على نظام التشغيل والتي تستنزف الموارد ومن ثم أيضا  زيادة في درجة الحرارة للهاتف وأحد هذه التطبيقات إسمه Phone Master وبعد دخول إلى متجر جوجل بلاير وتحميل التطبيق مجانا . 


بعدها يبدأ تطبيق كولنج ماستر في غلق التطبيقات الأكثر استهلاكا للموارد وهذا يؤدي لخفض درجة الحرارة وتقليل سخونة هاتفك الأندرويد بكل سهولة، ويمتلك تطبيق Phone Master - برنامج واجهة بسيطة من خلالها يتم استعراض مخطط متحرك وحي لدرجة حرارة الهاتف في الوقت الحقيقي ويمكن للمستخدم عرض درجة الحرارة إما بفهرنهايت أو درجة مئوية ، ويوفر التطبيق تنبيهات عندما تصبح درجة حرارة الهاتف عالية من أجل تحذير المستخدم وهناك قائمة تجاهل يمكن انشائها من أجل منع Phone Master - برنامج  من إغلاق تطبيقات معينة بالهاتف . وتستطيع تبريد هاتفك الأندرويد ومنع ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى.


بيانات التطبيق
    إسم التطبيق                   :  Phone Master - برنامج‏
    جحم التطبيق                  :  3.5M
   عدد مرات تحميل              :  +500,000,000
   سعر التطبيق نظام التشغيل  :  مجاني
   لغة التطبيق                     :  العربية و الفرنسية و الإنجليزية .....
    تقييم التطبيق                  :  4.0.3
    أحذث إصذار                   :  2.1


 تحميل التطبيق 


في الختام اتمنى ان يكون التطبيق الذي شرحناه لكم، فعالة من اجل إصلاح مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف عند الاستخدام الطويل للجهاز.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.