-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ربح المال من الانترنت للمبتدئين : طريقتي الشخصية لربح

تجربتي في الربح من الأنترنت لأول مرة





تجربتي في الربح من الأنترنت لأول مرة




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أعزائي  متابعي مدونة شين يوم، في هذه التدوينة الجديدة سوف أشرح لكم تجربتي  للمرة الألى في محاولة الربح من الأنترنت ، بعدما كنت لا أعرف شيء عن الربح و طريقة الربح من الأنترنت ، لكن مع العلم أن الشيء الوحيد الذي كنت أجيده كأغلبية مستعملي شبكة الأنترنت ، هو تصفح المواقع الإجتماعية مثل الواتساب و الفيس بوك و الأنستغرام  و بعض الأمور القليلة مثل البحث في موقع النت .



هنالك أيضا من الأشياء التي كنت  أجيدها  على الأنترنت كثيرا هي مشاهدة الأفلام و الفيديوهات على المتصفح أو تطبيق اليوتيوب ، و على ذكر كلمة اليوتيوب كنت  في بعض الأحيان أجد بعض الأشخاص يقومون بنشر شروحات في اليوتيوب عن طريقة الربح من الأنترنت للمبتدئين بكل سهولة ، و كنت أُشعر  بالفضول و كانت تراودني بعض الأسئلة عن هذه الطريقة لربح المال من الأنترنت ،  لكن المفاجئة كانت بعد الضغط على الفيديو و البدء في مشاهدة الشرح أجيد صعوبة كبيرة في فهم الشرح و طريقة البدء في الربح من الأنترنيت .



كنت في أغلب الأوقات أجري بعض الإتصالات مع الأصدقاء على الفيس بوك و الأنستغرام لكي أستفيد من تجربتهم و خبرتهم في الربح ، لكن المشكلة  كنت دائما أجد الكثير من الصعوبات أمامي ، فكل شخص لديه فكرة عن كيفية الربح لا يريد مشاركتها مع أحد خوفا أن تنتشر هذه الطريقة و يتم إيقافها ، لكني لم أستسلم و بدأت في البحث من جديد عن طريقة لربح ،  إذ كنت أجد الكثير من الطرقات و من بين هذه الطرق بعض من التطبيقات ، فقمت  بتنزيل أحد هذه التطبيقات على هاتفي و البذء في العمل عليها و في الأخير بعد تعب و إرهاق كثير إكتشفت أن هذا التطبيق مجرد خدعة  ، إذ أحسست  بالإحباط و الفشل وقتها  فبرغم من كل هذه الصعوبات التي واجهتني لم أستسلم حينها .

 


في الأخير توصلت إلى تطبيق و لله الحمد كان تطبيق صادق لربح للمبتدئين بمعنى الكلمة و بدأت في العمل عليه و بعد مدة وجيزة توصلت بأول مبلغ لي من التطبيق ، فكانت فرحتي لا توصف بعد كل هذا العناء و التعب إستطعت الربح من الأنترنت ، فبالرغم من أن  المبلغ لم يكن كبير لكن كان بالنسبة لي شيئ عظيم فهذه  التجربة كانت هي  بدايتي  في الربح من الأنترنت .


الفيديو 



فقد كتبت هذه التدوينة لأشرح لكلم طريقة الحصول على عمل إضافي تحصلون عليه من الأنترنيت وتكسبون  منه  مبالغ مهمة عن طريق الأنترنت من هاتفك بدون رأس المال و يكون هذا المال المكتسب حلال طيب فقط بمشاهدة الفيديوهات في وقت فراغك و أنت موجود بالمنزل أو في العمل أو أي مكان و الحصول على دخل قد يكون يفوق حتى ما تحصل عليه من راتب وظيفتك.


سوف أشرح لكم طريقة الربح من الانترنت تجعلكم تجنون من خلالها مبلغا مهما أسبوعيا أو شهريا بالقيام ببعض الأعمال المهمة و البسيط في هذا التطبيق الذي سوف أقدمه لكم ،إذ ان المفيد في هذا التطبيق أنهم يدفعون لك مقابل هذا العمل أجرك المستحق أخده إذ يدفعون لك ارباحك بعملة بلدك .


بيانات التطبيق
إسم التطبيق                          :  AppNana‏
عدد مرات تحميل                    :  +10,000,000
سعر التطبيق                         :  مجاني
 نظام التشغيل                        :  الاندرويد
لغة التطبيق                          :  العربية و الفرنسية و الإنجليزية.
تقييم التطبيق                        :  4.4
أحذث إصذار                         :  3.5.12


رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاير برابط مباشر .

اذا كنت لم تربح من قبل من النت يمكنك تجربة هذا التطبيق، واذا كان لك اي إستفسار يمكنك التواصل معي او طرح سؤال في المقال بالاسفل.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.