-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحويل أي سماعة عادية إلى لا سلكية

تحويل أي سماعة عادية إلى لا سلكية



حوّل أي سماعة عادية إلى لا سلكية



تعتبر السّمّاعات لاسيلكية أو العادية  واحدة من أهم أكسسورات المتواجدة مع الهواتف المحمولة على الإطلاق . و أغلبية مستخذمي الهاتف يستخذمونها  في وقت أو في آخر ، لكنّ المشكلة هو أنّ السمّاعات أغلبيتها تكون سريعة التلف و خصوصا السماعات العادية .



إلاّ أنّه لا يزال بإمكاننا الإستفاذة منها حتى و لَو لم تعد صالحة ، هنالك الكثير من الأشخاص الذين يريدون تحويل هذه السماعات العادية إلى سماعات لاسيلكية تشتغيل بالبلوثوت ، والإبتعاد عن السماعات العادية التقليدية المعروفة ، و مع العلم أن الكل يتفق معي أن سماعات الهاتف العادية هي الأكثر إنتشار في العالم لأن ثمنها يكون في متناول الجميع  و يمكن لكل شخص شراءها ، ولكن المشكلة في هذه السماعات أنها تتعرضا في أغلب الأوقات لتقطيع لأن طريقة صناعتها و التي تكون عادة  بجودة ضعيفة إن لم تكون سيئة ، وهذا هو السبب الذي يجعلنا نضطر دائما لشراء سماعات جديدة في الوقت الذي يمكننا من خلال سماعات التي تقوم برميها أن تصنع منها سماعات لاسلكية جيِّدة تشتغيل بالبلوثوت و بسهولة و تدوم لمدةٍ أطول من العادية ، فأغلبية السماعات العادية تواجهها مشكلة واحدة و المشكلة تكون في الأسلاك التي مع كثرة الإستعمال أو طريقة التي  تجمع بها السماعات بعد الإنتهاء من إستعمالها تنقطع داخل الكايبل ، و السبب الذي يجعلك تغيير سماعات بإستمرار و مع العلم أنه يمكنك إستعمالها لصنع سماعات  رائعة تشتغيل لاسيلكيا ويمكنك شحنها بدون شراء سماعات أخرى عادية .



أهم شئ عليك فعله وهو تتأكد من أن سماعة الخاصة بالمكالمة أتناء سياقة السيارة ماتزال فيها خاصية البلوثوت تشتغيل جيدا و تعمل بدون أي مشاكل ، ثم تأتي بالسماعات العادية ، و من بعدها تقوم بعمل إقتران بين السماعات العادية وقطعة البلوثوت لسماعة المستعملة أتناء سياقة السيارة ، بعدما تقوم بإقتران بينهما و تقوم بوضع السماعات في الشحن لمدة قليلة من أجل الشحن ، بعدها تأخد هاتفك الذكي و تقوم بفتح البلوثوت أو أي جهاز أخر يدعم خاصية البلوثوت ، ثم تفتح إيضا البلوثوت في السماعات اللاسلكية التي قمة بتعديل عليها ، بعدها تقوم بإقتران بينهما.


بعد ذلك سوف تجد أنك حصلت على سماعات ممتازة وتشتغيل لاسيلكياً بدون دفع أي مبالغ من أجل شراء سماعات مرتفعة الثمن ، لتعرف على طريقة صنع السماعات عن قرب أترككم مع  الفيديو التوضيحي لطريقة صنعها في وقت قصير جيدا تابعو الفيديو .



الفيديو


أنواع السماعات ومميزاتها وعيوبها
هل لاحضتم مأخراً ظهور الكثير من سماعات جديدة وتسمياتها و لا تعلم أيها سيكون الأفضل بالنسبة لك ؟ ربما بسبب تجعل من مهمة اختيار السماعات أمراً غير سهل على الإطلاق ، في هذا المقال سنتخطى هذه المشكلة بطريقة سهلة، مع تعريف سريع بأنواع السماعات وأهم ما عليك معرفته عن كل منها!


في البداية، عليك تعرف على قائمة أشهر انواع السماعات الموجودة في الأسواق حالياً مع بإسمائها باللغة الانجليزية، وسنتحدث بتفصيل عن كل منها لاحقاً في المقال:

أنواع السماعات:

✔هنالك السماعات اللاسلكية  المعروفة تكون عادية الصنع Wireless
✔هنالك السماعات المونيتور In Ear Monitor
✔هنالك السماعات الرياضية أيضا sports
✔هنالك السماعات أيضا نصف داخل الأذن half In-Ear Earphone
✔هنالك السماعات تكون داخل الأذن اللاسلكية تسمى wireless In-Ear
✔هنالك السماعات تكون لاسلكية بالكامل Completely wireless
✔هنالك السماعات تكون داخل الأذن In Ears
✔هنالك السماعات الهيدفون على الأذنين Supra
✔هنالك السماعات الصغيرة Supra-Concha
✔هنالك السماعات الكبيرة Supra-aural
✔هنالك السماعات الهيدفون اللاسلكية wireless headphones، 
✔هنالك السماعات المغلقة من الخلف closed-back headphones
✔هنالك السماعات  المفتوحة من الخلف open-back headphones
✔هنالك السماعات الهيدفون حول الأذنين أو فوق الأذنين Circumaural.
✔هنالك السماعات الهيدفون Headphones:
✔هنالك السماعات الهجينة Semi



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.