-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل برامج مكافحة فيروسات مجانية تماماً للأندرويد

أفضل برامج مكافحة فيروسات مجانية تماماً للأندرويد



لقد تطور العالم كثيراً و كذللك تطورت معه الكثير من الأمور و من بينها تطور تطبيقات الحماية من الفيروسات أو ما تسمى باللغة الإنجليزية بـ(Antivirus )، مما جعلنا في حاجة كبيرة لهذه التطبيقات الحماية الأن أكثرمن أي وقت مضى ، فقد أصبحت أول شيء عليك عمله بعد شراء الجهاز هو أن تقوم بتسطيب برنامج الحماية من الفيروسات حتى تبقى أمناً عند إستخدام الأنترنت و القيام بدخول إلى مواقع الأنترنت المشبوهة أو تحميل من الأنترنت أو تبادل المقاطع الفيديو مع الأصدقاء، و كذلك بضغط على بعض الروابط التي تكون فيها الفيروسات .


إذا كنت من بين المستخدمين الهواتف و تستخدم جهاز أندرويد و غير محمي، هل تعلم ماذا يمكن أن يحصل لهاتف و أنت لا تدري شيء ، فهنالك الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث مع هاتفك فأولها  فأنت بالفعل معرض لخطر الإصابة بالفيروسات وانتهاكات الأمان بشكل كبير جيداً و هذا سوف يكون أكبر مشكلة تتعرض لها هاتفك ، كما يعد وجود برنامج أندرويد فعال لمكافحة الفيروسات أمراً جيداً لحماية معلوماتك الشخصية إليك أفضل  تطبيق  لمكافحة فيروسات أندرويد مجاناً .

أفضل برامج مكافحة فيروسات مجانية تماماً للأندرويد


هنالك الكثير من مستخدمي أجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية أو الحاسوب أو لابتوب يعانون من مشكلة الفيروسات داخل نظام أجهزتهم و لا يجدون ما هو الحل ،و كيف يتعاملون مع هذه البرمجيات الخبيثة .
ولكن و لله الحمد لكل داء دواء و سوف أقدم إليكم أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019 - منظف فيروسات وخدمات الأمان، فحص الفيرسات و تسريع الهاتف الأكثر موثوقية على نظام الاندرويد و أفضل تطبيق مكافحة فيروسات لعام 2019، خدمات الأمان مكافحة البرامج الضارة وإزالة الفيروسات للحفاظ على أمان وسلامة هاتفك.



  ما هو مضاد الفيروسات :
تُعرّف برامج مكافحة الفيروسات بأنها مجموعة من  البرامج أو تطبيقات و التي  قد صممت خصيصاً للكشف عن الفيروسات وإزالتها من أجهزة الأندرويد أو الحاسوب  أو الايفون و الايباد ، بالإضافة إلى قدرتها على حماية أجهزة الهواتف أو الحاسوب و الايفون و الايباد من مجموعة متنوعة من التهديدات كبرامج التجسس الخبيتة وبرامج أحصنة طروادة وغيرها من البرامج التي تعرف بالفيروسات وقد طور الكثير من العلماء برامج مكافحة الفيروسات في أواخر الثمانينات من القرن المنصرم وقد ازداد هذا التطور نتيجة لزيادة حجم المخاطر التي تهدد أجهزتها الإلكترونية ، وبعض هذه البرامج مجانية في حين أنّ بعضها الآخر مدفوع الثمن، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ البرامج المدفوعة الثمن من برامج مكافحة الفيروسات هي أكثر فعالية في وقاية الأجهزة وحمايتها لأنها تكون محصنة جيداً من أخطر الفيروسات.



و يكون هذا التطبيق هو السبب الأول لمنع البرمجيات الضارة من إلحاق الضرر بالهاتف أو الحاسوب ، و يقوم هذا التطبيق (البرنامج) بحماية بيانات الشخصية و تفاصيل حسابك المصرفي.

ويمكن لهذا التطبيق الحماية من التجسس و أيضاً جميع أشكال البرمجيات الخبيثة ، وفي حال عثر تطبيق الحماية على فيروسات ضارة على جهازك فإنه يقوم بعزله و جعله غير قادر على العمل ، و في أغلب الأوقات يقوم بحدفه بالكامل بدون إدن منك ، حتى يضمن أن الجهاز أصبح نظيف من الفيروسات 

الميزات الرئيسية:
فحص سريع
إضافة TotalAV Safe Site للمتصفحين Chrome و Edge
تحسين أداء النظام
مزايا الإصدار المدفوع:
عزل التهديدات
الحماية بالزمن الحقيقي
حماية رانسوم واير
أداة تحسين الهاتف الذكي ومدير كلمات المرور وجدار الحماية البعيد
الدعم الفني على مدار الساعة
ضمان إستعادة الأموال لمدة 30 يوماً

رالط التحميل 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.