-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية تحسين كاميرا الهاتف الى افضل جودة عند التصوير

تحسين كاميرا الهاتف الى افضل جودة عند التصوير







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في موضوع جديد على مدونة شين يوم ، في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كاميرا الهاتف ، و عن كيفية تحسين جودتها للأفضل ، فالكثير من المستخدمين للهاتف الجوال يتساؤلون و خاصتاً من يمتلك هاتف كانت كاميرا الهاتف ليست جيدة أو أن الصورة ليست بجودة عالية ، و يبحث عن طريقة جيدة لتحسين من جودة الصورة و الفيديوهات التي يلتقطها .



فعندما تقوم بتصوير بكامرا الجوال تلاحض عيوب عديدة في الصور عقب إلتقاطها ، و بعدها تكون مضطراً بالبحث سواء عن تطبيق أو برنامج و تحميله من أجل التعديل على الصور التي إلتقطة و إزالة تلك العيوب التي تظهر على الصور ، مما يجعلك تقوم بتظيِّع الكثير من وقتك من أجل تعديل صورة أو صورتين .



برغم من أن جوذة مستشعر الكاميرا الهاتف الجوال يكون بجودة متوسط أو قليلة نسبياً مما يجعلك تقوم بتعديل على الصور بعد لاحظات من إلتقاطها من أجل تحسين بعض الأخطاء البسيطة التي تكون متواجدة فيها ، مثل زيادة نسبة التباين و مشكلة شذَّة الإضاءة و سطوع الألوان ، و غيرها الكثير .



☑ ما هو تطبيق Manual Cam؟ 
☑ لماذا نقوم بتحميل تطبيق Manual Cam على الهاتف الجوال ؟
☑ ما هي مميزات هذا التطبيق ؟
☑ كيف يمكنك تعامل مع التطبيق ؟



كل هذه الأسئلة سوف نتطرق إلى شرحها في بعض أسطر في هذا الموضوع بعد مشاهدة الفيديو .

الفيديو



بالنسبة للسؤال الأول عن ما هو تطبيق Manual Cam ؟
فتطبيق هو تطبيق لتصوير من الهاتف الجوال يقوم بتصوير بجودة عالية الدقة حتى لو كانت كاميرا هاتفك ليس بجودة عالية ، و يمكنك تسطيبه مكان الكاميرا العادية المتواجد في جهاز الهاتف .


بالنسبة للسؤال الثاني و الثالت  لماذا نقوم بتحميل تطبيق ؟  ما هي مميزات هذا التطبيق ؟
✔ لأن التطبيق مجاني بالكامل على غير بعض التطبيقات المدفوعة الأخرى .
✔ يجعلك تلتقط صور بجودة عالية الدقة .
✔ يجعلك تستغني عن الكاميرا العادية المتواجدة في داخل الهاتف .
✔ خفيف من ناحية الحجم ، لا يأخد مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف .
✔ له مزايا رائعة لتصوير لا تجدها في أغلب التطبيقات و البرامج الحالية .
✔ يشتغيل على أغلب أنواع إصذارات الهاتف الجوال .
✔ يقوم بضبط الصور أثناء إلتقاطها بجودة ممتازة كأنك تصور بكاميرا رقمية مثل كاميرا كانون فائقة الجودة .
✔ إمكانية التحكم في جودة الصورة و تحسينها أثناء إلتقاط الصور بشكل تلقائي .



بالنسبة للسؤال الأخير كيف يمكنك تعامل مع التطبيق ؟
التطبيق لا يحتاج منك أي خبرة فالتطبيق يشتغيل تلقلئياً ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من منتجر جوجل بلاير و الإنتظار حتى يتم تسطيبه في الهاتف ، تم دخول له و إلتقاط الصور من دتخل التطبيق و سوف تلاحض أن صور بجودة جيدة على عكس إلتقاطها من خلال الكاميرا العادية ، و الجميل في التطبيق أنه له واجهة بسيطة و سهلة ، و يمكنك بسهولة التعامل معها .




فبدلاً من العناء في البحث عن تطبيقات لتعديل الصور و تحميلها يمكنك تحميل هذه الكاميرا للهاتف الجوال و إلتقاط الصور و الفيديوهات بجودة عالية بدون تعديل عليها .

رابط التحميل Manual Cam من المتجر .

يمكنك ان تقوم بالحصول على افضل الصورة من خلال كاميرا هاتفك، دون شراء هاتف مرتفع الثمن مع التطبيق الذي تطرقنا له في اعلى المقال.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.