-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة معرفة هوية المتصل المجهول و معرفة إسم المتصل و مكانه

طريقة معرفة هوية المتصل المجهول و معرفة إسم المتصل و مكانه






معرفة هوية المتصل المجهول و معرفة إسم المتصل و مكانه



من منا لا يستخدم في القرن الواحد و عشرين هاتف محمول و يعاني من مشكلة الأرقام المجهولة الهوية و يتمنى من كل قلبه لو كانت هنالك طريقة أو وسيلة ليكتشف أو يتعرف على صاحب هذا الرقم و ليرى هل إذا كان يستحق أن يقوم بالإجابة على المكالمته أو لا ، لأن هذه الأرقام تشغل بال كل مستخدمي الهواتف الذين يتلقون مكالمات سخيفة أو مزعجة أو حتى المعاكسات و نجد الكثير من الأشخاص لا يحبون الرد على هذه الأرقام التي تكون غريبة عنهم و ليست مسجلة على هاتفهم ما يجعل الكثير يبحثون عن طريقة لتعرف على صاحب الرقم و مكان تواجده قبل أن يقوم بالإجابة على الإتصال.



لهذا سوف أشاركم في هذه المقالة أفضل طريقة يمكنك من خلالها معرفة هوية المتصل أو المتصلين عن طريق رقم الهاتف و بطريقة سهلة و بدون الحاجة إلى إستشارة من أي شخص أو أي مساعدة من أحد ، فقط عن طريق تطبيق متواجد في متجر جول بلاير مجانا و هذا التطبيق يأتي بإسم هوية المتصل المجهول.


إنشاء الله من اليوم فصاعدا لن يتمكن أي شخص من إزعاجك و حتى التشويش عنك لأني جلبت لكم تطبيق أكثر من  رائع ، فهذا التطبيق الذي نحن في صدد الحديث عنه يجعلك تتخلص من كل الإتصالات المزعجة بحظرها و تعرف على صاحب الرقم و مكانه.


إن هذا التطبيق هو الأول من نوعه لكشف المكالمات المجهولة في العالم العربي أو غيره بحيث أن معظم الأشخاص يستخدمون هذا التطبيق لأن لديه العديد من الميزات المفيدة التي لن تجدها في الكثير من التطبيقات و التي يبحث عنها العديد من الأشخاص نذكر من بين هذه الميزات كما تشاهدون في الصورة في الأسفل.


معرفة هوية المتصل المجهول و معرفة إسم المتصل و مكانه



⬜ ميزات تطبيق هوية المتصل المجهول:
1 معرفة إسم المتصل.
أول مربع تجدونه في الأعلى هو خاص بتعرف على إسم المتصل ، بضغط عليه سوف تظهر لك أيقونة إختيار رمز البلد و أيقونة إدخال رقم المتصل ثم تضغط على متابعة بعدها سوف يظهر لك إسم المتصل على شاشة الهاتف.


2 معرفة إحداثيات المتصل.
يمكنك من خلال الأيقونة الثانية تعرف على موقع المتصل من رقم هاتفه بنفس الطريقة الأولى بإختيار رمز البلد و إدخال رقم الهاتف الخاص بالمتصل بك.


3 رمز البلدان.
أما بالنسبة للأيقونة الثالثة يمكنك من خلالها تعرف على رمز بلدك مثل في المغرب الرقم هو 212+ ، الجزائر 213+ ، مصر 20+ إلى أخر...


4 قائمة الأرقام.
يمكنك من خلال الأيقونة الرابعة تصفح الأرقام الخاصة بالهواتف المتواجدة على هاتفك التي قد قمة بتسجلها إما على ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية أو بطاقة السيم كارت.

5 حظر رقم المتصل.
يمكنك من الخيار الخامس حظر أي رقم متصل بك غير مرغوب من خلال الخيار الأخير و لن يستطيع التواصل معك أو أرسال لك أي رسائل إلا بعد فك الحظر عليه.

⬜ الفيديو توضحي لطريقة إستخدام التطبيق:




⬜ معلومات إضافية:
إسم التطبيق      هوية المتصل المجهول و معرفة إسم المتصل
السعر التطبيق    مجاني
الحجم              3.7 ميغا
عمليات التثبيت  +100,000
الإصدار الحالي  13.5
يتطلب الاندرويد 4.2 والأحدث
تقييم المحتوى     مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


⬜ التحميل:
رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل برابط مباشر ((" من هنا ")).


و في الأخير إذا واجهتكم أية مشاكل في طريقة إستخدام التطبيق يمكنكم كتابة لن المشكلة في أسفل هذه المقالة و إنشاء سوف أتواصل معكم من أجل حلها بإدن الله.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.