-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd بجودة عالية





برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd



لقد أصبح تصوير أو تسجيل شاشة سطح المكتب من بين أكثر الفيديديوهات التي أصبحت منتشرة بشدة في الأونة الأخيرة على منصة اليوتيوب ، و هنالك بعض اليتوبر يقومون بشرح بعض المعلومات على جهاز الكمبيوتر أو مراجعة بعض تطبيقات أو الألعاب و هم في أمس الحاجة إلى تسجيل كل ما يقومون بشرحه على جهاز الكمبيوتر ، من أجل رفعها على قنوات الخاصة بهم على اليوتيوب أو غيرها من المواقع على الشبكة العنكبوتية ، و تكون هذه الفيديوهات مسجلة بجودة عالية HD و بصوت الرائع دون شوشرة في الصوت .


برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd



لذا في هذه المقالة أتيتكم ببرنامج لتصوير أو تسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة الرائعة جيداً ، و إسم هذا البرنامج هو Sereen recorder ، و هو أحد أفضل و أسرع و أخف برنامج قد تشاهده في حياتك لتسجيل شاشة الكمبيوتر ، و هو من بين أكثر البرامج التي يستعملها أغلبية اليوتبر في الشرح الدي نشاهده على اليوتيوب ، و سبب يعود لستعماله الكبير هذا لكثير من المميزات المتواجدة في البرنامج .





برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd




مع العلم أن هنالك الكثير من البرامج الخاصة بتسجيل أو تصوير شاشة الكمبيوتر منها الجيد و الدي ليس بالجيد ، و هنالك أيضاً بعضها يكون مذفوع و هنالك أخرى مجانية ، مثل برنامج Sereen recorder فهو مجاني و لكنه يحتوي على جميع الميزات المتواجدة في البرامج المدفوعة ، و هنالك بعض المميزات المتواجدة على Sereen recorder لن تجدها حتى في برامج المدفوعة .




إذا كنت تبحث عن برنامج لتسجيل سطح المكتب ، و أُعجبة بي Sereen recorder و قمة بتحميل هذا البرنامج فلن تحتاج إلى تتبث برامج مرفوقة به لأنه يحتوي على العديد من الميزات و الخصائص ، من بين هذه الخصائص أنه يمكنك تسجيل فيديو لسطح المكتب بصوت و الصورة بجودة عالية و كذلك إلتقاط الصور ، هنالك ميزة أخرة رائعة في البرنامج أنه يمكنك الكتابة على الفيديو و تعديل على الفيديو تلاعب بالصوت و تقطيع الفيديو و دمج صور مع بعضها البعض و الكثير من الأدوات التي يصعب تحدث عنها أو كتابتها في هذه المقالة سوف تكتشفونها مع تحميل البرنامج و البدء في إستعماله .



الأن نأتي إلى رابط تحميل التطبيق :

لقد شرحنا لكم من افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd، اتمنى ايعجبكم التطبيق.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.