-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق مهم في هاتفك يقوم بشيء غريب لن تتوقعه

تطبيق مهم في هاتفك يقوم بشيء غريب لن تتوقعه 






تعرف على الإسم من خلال الصوت



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، مرحبا بكم متتبعي مدونة شين يوم ، في هذه المقالة الجديدة و التي من خلالها سوف أقدم   لكم تطبيق رائع كثيراً ، و هو  مفيد جدا خاصتاً لكل مستخدمي هواتف الأندرويد ، الذين يحيبون تعرف على إسم أية أغنية و إسم صاحب هذه الأغنية في ثواني معدودة ، حتى و لو كنت تمتلك فقط ثواني من القطعة الموسيقية و تريد تعرف عليها ، يمكنك من خلال هذا التطبيق المجاني تعرُّف على إسم هذه القطعة و من غناها في ثواني  معدودة ، و المميز في تطبيق أنه يمكنك إلتقاط أية صورة بواسطة التطبيق و تعرف على صاحبها ، و هنالك ميزة أخر و هي بعد تعرف تطبيق على الإسم يقدم لك رابط على الأغنية أو صورة التي إلتقطتها من أجل الإستماع أو تحميل . 




من منا لم يكون يجلس في أحد المقاهي أو كان يمر في أحد الشوارع أو يستريح في أحد الحدائق  و بسودفة  سمعت أغنية أعجبتك و أردت  تعرف على إسم هذه الأغنية أو المغني الذي يؤدي هذه الأغنية من أجل تحميلها لاحقاً ، لهذا في هذه المقالة جلبت لكم تطبيق يمكنه في ثواني أن  تحصول على إسم الاغنية و إسم المغني ، و الجميل في هذا التطبيق أنه يقدم لك رابط الاستماع إليها في موقع يوتيوب مباشرة  و يقدم لك رابط  من أجل تحميلها في حال أردت تحميل الأغنية على هاتفك والإستماع لها بدون تواجد شبكة الأنترنت .



طريقة عمل التطبيق  :
أول شيء يجب عليك القيام به بعد تحميل تطبيق و تسطيبه على جهازك الأندرويد ، هو فتح تطبيق ثم تقوم قم بضغط على الزر الذي يظهر على شكل دائرة المتواجد في وسط شاشة الهاتف ، ثم تقوم بتوجيه الهاتف إلى الإتجاه الذي يأتي منه مصدر صوت الأغنية المراد تعرف على إسم الأغنية أو من يقوم بغناء هذه الأغنية ، و بعد ثواني سوف يقدم لك التطبيق إسم الأغنية و إسم المغني .  



الفيديو لشرح تطبيق و طريقة تعرف على الإسم بواسطة الصوت أو الصورة





معلومة إضافية 

التطبيق لا يتعرف على الأغاني الغير معروفة المصدر و التي  هيا غير موجودة على الشبكة العنكبوتية ، أو التي تكون ما تزال حديثة الإنتاج ، يكون من الصعب على التطبيق تعرف على الأغاني أو المغني ، و في حال أردتم أن تقومو بتنزيل هذا التطبيق على جهاز هاتفكم الأندرويد ،  يمكنكم  تنزيل هذا التطبيق  على الهاتف بأحدث إصدار و أخر نسخة من متجر جوجل بلاير و سوف أضع لكم رابط لتزيل التطبيق من المتجر مباشر في أسفل المقالة .



معلومات عن التطبيق 
التطبيق            :  مجاني 100%
تم تنزيل           :  +100,000,000
الإصدار الحالي   :  يتباين بحسب الجهاز
تقيم التطبيق      :  4,4


رابط تحميـــــل
تحميل مدونة شين يوم chaineyoum

ارجو ان اكون توفقة في شرح لكم هذا التطبيق، واذا واجهتكم مشكلة في الووصول له ، يواصلوا معنا لحل المشكلة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.