-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كل ما يجب عليك فعله قبل تقديم طلبك للإنضمام إلى google adsense

كل ما يجب عليك فعله قبل تقديم طلبك للإنضمام إلى google adsense









طلب الإنظمام google adsense




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في مقالة جديد التي من خلالها سوف نتطرق إلى google Adsense .

هل دخلت إلى هذه المقالة لتتعرف كيف تحصل على موافقة جوجل أدسنس على حسابك بكل سهولة ، و البدء في قبول إظهار الإعلانات و ربح من خلالها على موقعك أو قناتك في اليوتيوب أو غيرها ..


فإني أقول لك أخي أو أختي الزائرة فأنت (ي) في المكان الصحيح لتعرُّف على طريقة الموافق على حسابك .




لكن بعد إقتناعك بأن هنالك الكثير من الطُّرق يمكنك من خلالها البدء في جنيٍّ مبالغ مالية مهمة من خلال الأنترنت ، من قناتك على اليوتيوب أو موقعك أو مدونتك و كذلك  من خلال تطبيقاتك ، و تبحث عن الربح منها مبالغ كبيرة تكفيك لحل حاجياتك المنزلية ، من خلال google Adsense .



لكن لربح من جوجل أدسنس عليك في الأول إنشاء حساب Gmail ، و يجب عليك أن لا تضع معلوماتك الشخصية مزيفة ، بل من الأحسن وضع معلوماتك الحقيقية ، السبب الأول لوضع معلومات حقيقية في حالة نسيت كلمة السر أو تم سرقة حسابك يمكنك إستعادته بكل سهولة .



بعد إنشاء الحساب Gamil بكل نجاح سوف تتجه إلى إختيار المجال المناسب الذي سوف تشتغيل عليه و المناسب لك الذي تلقى فيه راحتك ، مثل : أن تكون مدوٍّن أو يوتوبر أو مُبرمج أو غيرها على حسب الإختصاص الذي توجيده أنت .



لكن يجب عليك أن لا تتسرع في إختيار المجال الذي تريد البدء فيه و لا تتسرع حتى في طلب الإنظمام google adsense ، لأن أول سبب في الإخفاق يكون هو تسرع و تفكير في الربح بسرعة ، و تسرع يكون أيضاً السبب في رفض حسابك ، لكن في هذه المقالة سوف أشرح لكم بالخشيبات ما عليك القيام به قبل طلب الإنظمام لجوجل أدسنس .





طلب الإنظمام google adsense





أول شيء قبل البدء في الشرح ربما تكون أنت واحد من بين الدين تراودهم الكثير من الأفكار عن طريقة الربح من خلال Adsense و الكثير من الأسئلة الأخرى ، و من بين هذه الأسئلة .
هل ربح المال من google adsense حقيقي ؟
كيف أبدء في الربح من google adsense ؟
ما هي شروط لقبولي في google adsense ؟
ما هي شروط التسجيل في google adsense ؟
ما هي أسباب الرفض من قبل google adsense ؟
ماذا أفعل لو تم رفضي في google adsense ؟
كل هذه الأسئلة التي تراود كل شغوف يريد البدء في الربح من على جوجل أدسنس سوف أجيبكم عليها بالتفصيل .




لتبدء في الربح من موقعك أو غيره عليك ربطه بحساب جوجل أدسنس أو الإشتراك ، و الإشتراك يكون بسيط فقط من خلال الجميل الذي أنشئته يمكن الإشراك منه ، و إنتظار حتى يتم الموافقة من الادسنس على حسابك ، ثم يمنحك شفرة إعلانية خاصة بك يتم وضعها بموقعك أو مدونتك أو غيرها .



لكن المعلومة المهمة التي يغفل عنها الكثير أن الموافقة على حسابك لا تتم بسهولة أو بشكل عشوائي كما يعتقد البعض ، بل توجد هنالك الكثير من الشروط من الأدسنس و هي تكون صارمة جيداً يجب عليك الإلتزام بها من أجل أن يتم قبول الطلب الذي قد قذمته من أجل قبولك .




هنالك الكثير من الأسباب لرفض قبولك في google adsense .
هنالك الكثير من الأشخاص برغم من أنهم لهم مواقع أو مدونات بمواضيع رائعة و دومين مدفوع يتم رفضهم من قبل أدسنس و لا يعرفون ما هو السبب برغم من المحاولة لعدة مرات دون جدوة .
لكن هنالك الكثير من الأسباب التي يكون بسببها يتم رفضك من أدسنس و التي يجب عليك أخدها بعين الإعتبار قبل أن تتقدم بطلبك لأدسنس و من بيها :



1) قيمة المحتوى
ما معنى قيمة المحتوى : يجب أن تتوفر مدونتك على محتوى جيد و يصل عدد الكلمات 400 فما فوق ، و يكون المحتوى مكتوب بشكل صحيح دون أخطاء إملائية و يكون مفيد غير مظلل .



2) صفحات سياسة الخصوصية وإتصل بنا و إتفاقية الإستخدام
في حال كانت لك رغبة في الإشتراك في أدسنس فعلاً و لا تريد أن يتم رفض طلبك من Google AdSense ، فعليك أن تضيف صفحة سياسة الخصوصية و اتصل بنا و إتفاقية الإستخدام إلى موقعك قبل طلب الحصول على الإشتراك ، لأن هذه الصفحات تعطي انطباعاً بأن موقع منظم بمتياز و أنك شخص محترف وأنك تعمل وِفقاً لقوانين وسياسة جوجل أدسنس ، وهي أمر أساسية لقبول طلبك .



- سياسة الخصوصية : تساعد موقعك لصبح مؤهلاً بنسبة كبيرة للقبول في جوجل أدسنس .
- إتصل بنا : يجب إضافة هذه الصفحة ليستطيع زوار موقعك التواصل معك في حالة ما إذا كان لديهم أي تساؤل أو إستفسارات .
- من نحن  : هيا صفحة تجدها في أغلب المواقع لتعرف بصاحب الموقع و فريق العمل الخاص  



3) تكرار المقالة
يجب عليك عدم تكرار المقالات التي كتبة أكثر من مرة  بغية التكثير أو من أجل رفع عدد الصفحات بموقعك أو مدونتك ، و الإبتعاد عن نسخ مقالات من مدونة أخرى ولصقها في مدونتك ، لأنها تسمى سرقة الأفكار و هذا مخالف لسياسة جوجل ، و هنالك خوارزمية خاصة بجوجل يمكنها بكل سهولة تعرف هل نسخة المقالة من موقع أخر أو حتى لو كانت قطعة صغير يمكنها تعرف عليها ، لهذ عليك الإجتهاد و كتابة شيء يخصوك لوحدك يكون حصري .



4) نوع المحتوى بمدونتك
عليك تجنب كتابة محتوى لا قيمة لها تكون مخالفة لجوجل ، تكون هيا السبب في عدم قبولك ، و هنالك الكثير من المقالاة و من بين هذه المقالاة هنالك :
- المحتوى الإباحي 
- المحتوى المسروق 
- المحتوى الذي ينتهك حقوق الطبع والنشر
- الترويج للمخدرات
- الترويج الأسلحة 
- المحتوى التحريض 
- المحتوى العنف والعنصرية 
- المحتوى الكراهية 
- المحتوى الطائفية
 إذا كان موقعك يحتوي على هذه المقالاة المذكورة كن أكيد %100 أنه لن يتم قبول طلبك في جوجل أدسنس.



5) إسم نطاق
 يجب أن يتوفر موقعك أو مدونتك على إسم نطاق (دومين) مدفوع أي إسم نطاق  (مثلاَ .com .org .net) و ليس إسم نطاق فرعي أو مجاني ، لأن بعد التحديث الأخير لم يعد نطاق المجاني مقبول 



6) التحقق من السن
يجب عليك أن لا تظع سن مزور بال يجب وضع السن الحقيقي في الطلب المرسل إلى جوجل أدسنس ليتم قبولك بدون أية مشاكل ، أو في حال لم تكن تتجاوز السن القنوني يمكنك إستعمال معلومات الأخ الأكبر أو الوالد في بعض الأحيان .



7) الإعلانات 
تجنب وضع إعلانات شركة أخرى غير أدسنس ، إذا كنت تستخدم إعلانات غير إعلانات أدسنس ، يجب عليك إزالتها بالكامل ليتم قبول موقعك لدى أدسنس تجنباً لأية مشاكل مع العلم أن الأدسنس لا يحظر أية إعلانة أخرى .
ثم بعد تأكد من جميع التفاصيل عليك إرسال طلب الإشتراك و سوف يكون الرد بإدن الله إيجابي .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.