-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق Touch Retouch للاندرويد لتظبيط الصور و إزالة العيوب

تحميل تطبيق Touch Retouch للاندرويد لتظبيط الصور و إزالة العيوب






تحميل تطبيق TouchRetouch مجانا للأندرويد



مرحبا بكل زوار و متابعي  مدونة شين يوم و كذلك قناة شين يوم على منصة اليوتيو في هذه المقالة جديدة و الحصرية التي سوف نطرق من خلالها إلى تقدم لكم فيها تطبيق رائع أحدث ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة بفضل كل ما يقوم به هذا التطبيق ، فهو يجعلك تقوم بالتعديل على أي صورة لك بسرعة البرق و بطريقة سهلة و بإحترافية كبيرة .



يعاني العدد من مستخدمي الهواتف الذكية من الكثير من مشكلة في بعض الصور التي يتم إلتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف و بسبب يرجع إما لضعف في الكاميرا أو أسباب أخرى تكون تظهر فيها بعض الشوائب أو بعض الأشياء التي تلتقطها الكاميرا يردون إزالتها بشكل نهائي من الصور بدون أن تتضرر الصور و يكون التعديل عليها بطريقة سهلة و النتائج تكون إحترافية جيداً.




 لذا سوف أشاركم تطبيق Touch Retouch الأسهل لإزالة أي عنصر غير مرغوب فيه يقوم بمسح أو يقوم بحدفه نهائياً بدون تغيير في و لو جزء بسيط في الصورة و تبدو أنها طبيعية بدون أذية الصورة و يمكنك تعديل و أيضا بإزالة الشوائب و الحبوب و الكثير من المزايا الأخرى التي سوف تكتشفون بعد تحميل التطبيق و الدء في إستخدامه ، و المميز في تطبيق Touch Retouch أنك لن تحتاج إلى خبرة في التعمل معها و خصوصاً إذا كنت تتوفر معك النسخة الأصلية المدفوعة ، بالرغم أن النسخة المجانية أيضاً رائعة و تمكنك من التعديل على الصورة بإحترافية أيضاً.
















⬛ مميزات برنامج touchretouch :


1) تطبيق سهل الاستخدام لا يحتاج خبرة كبيرة .
2) يستطيع حذف اي شيئ بالصور باحترافية دون ان يضر بجودتها 
3) لا ترك اثر بعد تعديل .
4)  يعمل على أغلبية اجهزة الاندرويد .
5) ازالة الكتابة او مسح النقوش من الصور.
6) ازالة الحبوب من الوجه و البقع السوداء و البثور الجلدية.
5) بإختصار يستطيع ازالة اي شيئ يزعجك و هنالك خصائص أخرى ستعجبك في البرنامج عندما تبدأ تجربته 




⬛ طريقة تحميل تطبيق touchretouch للاندرويد :


يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط في أسفل هذه المقالة ، و توجد نسختين إما النسخة المدفوعة أو النسخة المجانية ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل و تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاير مباشرة على هاتفك و البدء إستمتع بتعديل صورك الشخصية التي كنت تلاخظ فيها بعض العيوب بطريقة رائعة و سلسة .




⬛ معلومات إضافية :

السعر              :  توجد من التطبيق نسختان واحدة مدفوعة و الأخرى مجانية.
التحديث           :  23 ديسمبر 2019
الحجم              :  15M
عمليات التثبيت  :   +500,000
الإصدار الحالي  :  4.4.1
يتطلب Android   :       4.1 والأحدث



⬛ تحميل النسختين من تطبيق Touch Retouch:

إذا كنت تبحث عن تعديل صورك و إزالة الشوائب منها بطريقة إحترافية و سهلة يمكنك تحميل تطبيق التعديل على الصور الذي سوف أضع لكم رابط تحميل النسختين المدفوعة و كذلك المجانية من سوق بلاي أسفل هذه التدونة .


تحميل النسخة المجانية على متجر جوجل بلاير


تحميل النسخة المدفوعة على متجر جوجل بلاير


و في الأخير أتمنى من الله أن يكون هذا التطبيق في المستوى المنتظر منه ، و يقوم بتعدل على صوركم بالطريقة التي كنتم تنتظرونها ، و في حال واجهتكم أية مشكلة في روابط التحميل يمكن التواصل معنا من أجل تعديلها في أقرب وقت ممكن.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.