-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق خرافي يجعلك تتكلم مع هاتفك كأنه بشر

تطبيق خرافي يجعلك تتكلم مع هاتفك كأنه بشر




تطبيق خرافي يجعلك تتكلم مع هاتفك كأنه بشر




سوف نتعرف من خلال هذه المقالة الجديد على تطبيق الجميل والرائع يسمح لك بالتكلم و أن تأمر هاتفك بالآوامر الصوتية ، بعد تحميلك التطبيق من أسفل هذه التدوينة ثم  فتحه و تتصفحه و تمكينه من الوصول إلى تشغيل المقاطع الصوتية ، وفتح التطبيقات بصوتك .



تطبيق يأتي بإسم  رفيق - مساعد شخصي باللغة العربية تم تصميمه للكلام و التحدث معك كصديق لك، حيث يقوم التطبيق بتقمص شخصيتك و يعطيك تجربة رائعة لمحاولة تسهيل عليك الكثير من الأمور من خلال التطبيق مثل البحث في محركات جوجل أو في اليوتيوب ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك فقط التكلم معه و ذكر البحث الذي تطمحه له بدون أن تقوم بكتابة ، هذا التطبيق تم ﺗﻄﻮﻳﺮ بإستخدام تقنية ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍلإﺻﻄﻨﺎﻋﻲ .



ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ أدهشني كثيراً ما يستطيع القيام به فهو يمكنه أن يتكلم ﻣﻌﻚ ﻛﺼﺪﻳﻘﻚ ، ﻭﻟﻴﺲ ﻓﻘﻂ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻨﺺ ﻭﺇﻧﻤﺎ ﻳﻤﻜﻨﻚ ان تجري معه مكالمة صوتية ، و يمكنك من التحكم بالهاتف عن طريق الصوت ، رفيق بيسمحلك تدي اوامر صوتية باللغة العربية و باللهجة المصرية للتليفون ، و يمكنك إضافة لهجتك لتطبيق لستجيب لك .



أهم الأوامر :
= تحكم في حالة الهاتف
= بحث على موقع جوجل
= فتح تطبيقات الهاتف 
= ضبط إعددات المنبه
= يعرض حالة الطقس
= بحث في خرائط جوجل
= يرسل رسائل قصير و رسائل واتساب
= نتائج و مواعيد مباريات كرة القدم
= آخر الأخبار
=  اجراء مكالمات



الفيديو :



ميزات التطبيق :
= يعطيك جو مرح و أكثر حرية للتعبير .
= تعلم مهارات المناقشة و الحوار .
= يمكنك التكلم مع الهاتف و استخدام الأوامر الصوتية لفتح هاتفك
= الهاتف يصبح يتكلم بالعربية .
= يصبح الهاتف يتكلم عند سماع صوت
= التكلم مع الهاتف و يجب


معلومات إضافية عن التطبيق :
التطبيق يأتي بإسم رفيق - مساعد شخصي باللغة العربية ، و هو مجاني و متواجد على متجر جوجل بلاير ، بالنسبة لحجم التطبيق فهو لا يتعدى 9,5 ميغا ، وصلت عمليات التثبيت إلى +100,000 ، تم تقيمه أنه مناسب لمن يبلغ 3أعوام .


التحميل :
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.