-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق لتوزيع شبكة واي فاي من الهاتف

أفضل تطبيق لتوزيع شبكة واي فاي من الهاتف





أفضل تطبيق لتوزيع شبكة واي فاي من الهاتف





يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف في مشاركة الواي فاي مع أجهزة أخرى إما هاتف أو حاسوب أو أجهزة أخرى و تحويل الهاتف إلى شبكة لتوزيع الواي فاي  مثل موديم أو روتور توزيع الأنترنت ، لهذا سوف أشاركم في هذه التدونة أفضل و أسهل طريقة لتوزيع شبكة الوايفي عن طريق تطبيق مجاني و متواجد في متجر جوجل بلاي و يدعم أغلبية أنظمة الهواتف الأندرويد حتى الضعيفة و يأتي بإسم التطبيق NetShare   و هو  يساعد على بث شبكة الوايفي الخاص بك إلى جهاز أخر من دون الحاجة إلى ربط أي هاتف مع جهاز روتر الخاص بك.


طريقة إستخدام تطبيق NetShare - no root tethering‏:
التطبيق سهل الإستخدام كل ما عليك هو تتبع هذه المراحل ، أول شيء عليك القيام به هو تحميل التطبيق و تسطبيه على الهاتف بالطريقة الإعتيادة المعروفة و من بعدها تقوم بالإتصال بشكبة الأنترنت الخاص بك التي تحتوي على أنترنت وربطها مع الهاتف وبعدها تدخل من جديد لتطبيق من أجل تفعيله أو تشغيله و سوف تلاحض أنه مباشرة تم تقديم لك إسم شبكة و كلمة سر في التطبيق يمكنك تغيير الإسم أو كلمة السر و من بعدها يمكنك أن تقوم بالدخول لهاتف أخر أو تابليت أو حاسوب أو أي جهاز يدعم خاصية الويفي ثم تبدء في البحث عن الشبكات المجاورة سوف تجد الشبكة التي تحمل الإسم المتواجد في التطبيق كل ما عليك هو إضافة كلمة السر التي هي أيضا سبق و تم إضافتها و سوف تبدء بإستخدام الأنترنت عن طريق توزيعها من نقطة واي فاي الهاتف مما يجعلك تتحكم في جميع الأجهزة المتصل بالأنترنت من خلال هاتفك فقط دون الحاجة لربط أي جهاز مع الروتر الأصلي الموزيع للأنترنت.


 لكن لكل من لم يفهم طريقة إستخدام التطبيق يمكنه الدخول للفيديو الذي سوف تجد فيه طريق إستخدام هذا التطبيق الرائع من البداية حتى النهاية و أتمنى أن أكون قد وفيقة في شرح هذا التطبيق لكم.

الفيديو التوضيحي:


مميزات التطبيق:
واجهة التطبيق بسيطة و سهلة.
يدعم أغلبية إصدارات الأندرويد.
التحكم في جميع الأجهزة المتصل بالنت.
يمكنك من توزيع الواي فاي و أنت متصل بها.
إنشاء نقطة واي فاي  هوت سبورت HOTSPORT.
مشاركة شبكة الواي فاي المتصل بها من الجوال بدون روت.
لا يحتاج منك أية خبرة.



معلومات إضافية:
اسم التطبيق       NetShare - no root tethering‏
سعر التطبيق      مجاني بالكامل
الحجم               يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت   +1,000,000
الإصدار الحالي   يتباين بحسب الجهاز
يتطلب الأندرويد  يتباين بحسب الجهاز
تقييم المحتوى     مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق



التحميل:
يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الرابط المباشر المتواجد في أسفل هذه التدونة.
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.