-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شرح تطبيق الزووم zoom cloud meeting للدخول وإنشاء غرفة عمل اجتماعات اون لاين

شرح تطبيق الزووم zoom cloud meeting للدخول وإنشاء غرفة عمل اجتماعات اون لاين






شرح تطبيق الزووم إنشاء غرفة عمل اجتماعات اون لاين




السلام عليكم ، سوف أشاركم في هذه التدونة الجديدة  كيفية الدخول على تطبيق الزووم zoom cloud meeting و طريقة إستخدامه و كيفية عمل رابط يكون ثابت لكل غرفة على برنامج زووم من خلال الهاتف الأندرويد ، مع العلم أن هذا الشرح لا ينقصر فقط على نظام الأندرويد بل على الأيفون أو الحاسوب فطريقة إستخدام التطبيق على أي نظام فهي متشابهة كثيراً ، و طريقة الإشتراك في غرف تعليم الدروس عن بعد أون لاين مثل القرأة خارج المنزل و إجتماعات للمديرين و تعليم كورسات و تحفيظ القرآن كل ذلك في تطبيق الزووم.




إن الفكرة من برمجة هذا تطبيق الذي يأتي بإسم  Zoom Cloud Meetings  هو في مساعدة كل  أصحاب الأعمال الذين يقومون بعمل الإجتماعات من المنازل أو أي مكان أخر عن طريق تصوير مكالمات بالفيديو مع الكثير من الأشخاص و يمكنك أيضاً أن تقوم  بإرسال الرسائل إليهم من خلال البرنامج و يستخدمه بشكل كبير خاصتاً الأساتدة لتواصل مع التلاميد في منازلهم .




إن تطبيق الزووم هو تطبيق من بين العديد من التطبيقات و البرامج الخاصة بالتواصل عن طريق المكالمة بالفيديو أو التواصل بالرسائيل النصية عن طريق الأنترنت ، و هو أحد أشهر التطبيقات لإجراء مكالمات عن طريق الفيديو بجودة عالية و لا يحتاج منك أن تكون لك خبرة في إستخدام التطبيقات أو البرامج.


ما هو  تطبيق الزووم zoom cloud meeting ؟
تطبيق زووم هو مختصٌ بالمكالمات عن طريق الفيديوية ، يمكن أن يستضيف أحدُ المتصلين هذه المكالمة عن طريق إنشاء غرفة إجتماعات ، مما يمكنه من إمتلاك  كامل الصلاحيات ، و يمكن أن يصل عدد المشتركين في غرفة المكالمة أزيد من 100 متصلٍ آخر في نفس الوقت و يمكنك إعطاء الصلاحيات مع متصلين أخرين و يمكن لكلٍ منهم أن يقوم  بمشاركة صوره على شاشة الخاصة بالغرفة في أي وقتٍ أرد ذلك مما يجعل التواصل سهل أفضل .



الفيديو:



الميزات الرئيسية:
يتميز تطبق زووم أن يدعم عدد كبير من المنصاتٍ المختلفةً ، و يمكن أي  متصل بالتطبيق بمشاركة ما يقوم به على شاشة الهاتف أو الحاسوب ،  و الشيء الأكثر روعة في zoom cloud meeting أنه يناسب الكثير من المنصات منها أندرويد و الويندوز ونظام التشغيل آي أو إس iOS وغيرها.
يمكنك مشاهدة أو تصويرالفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 1080P.
تصل دقة الصوت إلى  HD مع ميزة أخرى و هي إمكانية إكتشاف الصوت.
يتيح إمكانية الإتصال بعددٍ كبيرٍ من الأشخاص معًا في نفس الوقت .
يمكنك الإتصال بأكثر من 100 متصل دون التأثير على جودة الخدمات.
فهو يُعتَبر بمثابة قاعة مؤتمراتٍ .
يمكن للجميع المشاركة في البرنامج والتفاعل مع بعضهم البعض.
إمكانية إستقبال وإرسال للفيديوهات و الرسائل النصية في وقتٍ واحدٍ.
إمكانية الحضور كمشاهدٍ فقط.



لتحميل الزووم zoom cloud meeting يمكنك الدخول إلى أحد الروابط المتواجد في الأسفل التي سوف تنقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي لتحميل البرنامج على حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه في جهازك .
رابط التحميل من متجر بلاي google play ((من هنا))
رابط التحميل من متجر الأبل App Store ((من هنا))
رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر windows   ((من هنا))

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.