-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات الأمن للحفاظ على هاتفك الأندرويد آمن تمامًا

أفضل تطبيقات الأمن للحفاظ على هاتفك الأندرويد آمن تمامًا




أفضل تطبيقات الأمن للحفاظ على هاتفك الأندرويد آمن تمامًا




سوف نتطرق في هذه المقالة إلى كيف تحمي خصوصيتك  وصوركم وأفكاركم من السرقة  الإلكترونية أو من الفيروسات إذا كنت تربط هاتفك بشبكة الأنترنت أنت لست محصن ضد عملية سرقة خصوصيتكم و من الفيروسات و خصتا عندما أصبحنا في الأونة الأخيرة نشاهد فضائح و تسريبات تضمنت معلومات بغاية الأهمية ، لكن إنشاء الله  هنالك العديد من الطروق البسيطة يمكنها أن تحمي هاتفكم من التجسس.


إذا لم تكن تستعمل بعد تطبيق أو برنامج من أجل حماية هاتفك أو حاسوبك معتقداً أنك '' بشطارتك '' فقط ستستطيع  بكل سهولة أن تتعرف على جميع هذه البرامج الضارة و حذفها من على جهازك ، فكن على يقين أنك إنسان مخطئ ولايجب عليك  أن تقع في نقطة الغرور المعرفي . لأن أكبر الخباراء في مجال ويستعملون برامج حماية . أما إذا كنت تبحث عن أفضل هذه التطبيق حماية فدعني أقدم لك بعض النصائح لكي تختار أفضل مضاد حماية.


يوجد عدد كبير من البرامج و التطبيقات الخاصة بالحماية و من بين أفضل هذه التطبيقات هناك  تطبيق يأتي بإسم Dr.web security space life apk وهو تطبيق للحماية الشاملة من جميع أنواع البرامج الضارة و الخبيثة التي تستهدف هواتف الأندرويد و يقوم بمكافحة الفيروسات على هذه الأجهزة. 



فيديو توضيحي لطريقة عمل تطبيق Dr.Web Security:





مميزات تطبيق Dr.Web Security Space pro:
تطبيق دكتور ويب يمنح حماية فعلية لأجهزة وهواتف الأندرويد و يقوم بحماية معلوماتك من السرقة و من الفيروسات الضارة و كذلك حماية بطاقات الذاكرة الخارجية SD من التلف و الإصابة بملفات auto run و يقدم لك إحصاءات مفصلة عن قواعد بيانات الفيروسات و العديد من الميزات الرائعة التي سوف تحتاج إليها داخل هاتفك ، و من بينها نجد.


⬜ الفاحص:
التحقق من النظام بحثاً عن التهديدات.
➖ فحص سريع.
تحقق من التطبيقات التي هي مثبتة على الهاتف.
➖ فحص كامل.
تحقق من جميع الملفات و التطبيقات داخل الجهاز.
➖ فحص مخصص.
تحقق من الملفات المحددة.


⬜ عامل تصفية المكالمة:
يحمي أو تجنب المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة بإختيار وضع التصفية و إنشاء ملفات تعريف التصفية الخاصة بك و تحكم في جميع المكالمات.


⬜ فلتر عناوين URL:
فلتر يقوم بعمل تصفية  بتقييد الوصول إلى مواقع الويب عبر الإنترنت غير المرغوب فيها مثل مواقع الإباحية و المخدرات و العنف و منع الوصول إليها .


⬜ مكافحة السرقة:
يمكنك تحصين و حماية الهاتف ضد السرقة و يساعدك في العثور على هاتفك الجوال في حالة كنت قد فقده أو سروق منك و يمكنك أن تقوم بمسح المعلومات السرية منه عن بُعد.


⬜ الرقابة الأبوية:
يمكنك من تقييد الوصول إلى مكونات Dr.Web و كدلك التطبيقات المثبتة.


⬜ جدار الحماية:
يمكن أن تتحكم في نشاط شبكة على الجهاز وعمل فلترة لشبكة الويفي و 3 جي و 4 جي  ، وإستفدة من القواعد القابلة للتخصيص (التصفية حسب عناوين IP و يوفر لك معلومات حول عناوين IP و المنافذ PORTS التي تتصل بها التطبيقات و يقدم جميع سجلات مفصلة لحركة مرور الانترنت.


⬜ معلومات إضافية لتطبيق Dr.Web Security Space
حجم التطبيق       32 ميغا
سعر التطبيق       نسخة مدفوعة و نسخة مجانية
سعر التطبيق       75$
عمليات التثبيت    +10,000,000
الإصدار الحالي    12.6.0 
نظام التشغيل       اندرويد 4.4 فما فوق
مطور التطبيق      Doctor Web, Ltd


⬜ التحميل تطبيق Dr.Web Security Space
النسخة المجانية من هنا  (( إضغط هنا ))
النسخة المدفوعة من هنا (( إضغط هنا ))

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.