-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

حماية حساب الفيس بوك facebook

حماية حساب الفيس بوك facebook







حماية حساب الفيس بوك




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته؛
لقد إنتشر في الفترة الأخيرة سرقة حسابات الفيس بوك بعدد لا يحصى ، لهذا إنشاء الله سوف نتعرف على مجموعة من الطرق لحماية و الحفاض على أمان حسابك من السرقة  %100 بطريقة سهلة و فعالة ، لأنه القليل من الناس يعرفون كيف يتم تأمين حساب الفيس بوك من السرقة ، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تأمين حسابك من السرقة ، و توجد العديد من الطرق الجديدة و المهمة التي سوف يتم تنزلها في الأيام القادمة من أجل حماية حسابك ، لكن من أهم الخطوات للحفاض على أمان حسابك يجب عليك القيام بها هو إخفاء بريدك الإلكتروني أو بما يسمى الإيميل كلأول خطوة لأن من أكبر الأسباب في سرقة حسابك الفيسبوك تكون عن طريق البريد الإلكتروني.




الأن إنشاء الله سوف نتعرف على أهم الطرق الممكنة التي سوف تحتاجها من أجل حماية حسابك الفيس بوك من السرقة أو المتطفلين بكل سهولة ممكنة ، هذه الطرق يمكنك من خلال الفيس بوك و توجه نحو الإعددات تم إعددات الأمان بعدها يمكنك ضبط حسابك بالطريقة المناسبة التي تفضلها من أجل حمايتك.




⬜ رقم واحد كلمة السر:
حماية حساب الفيس بوك facebook



يجب عليك أن لا تستخدم نفس كلمة سر الفيس بوك في أي مواقع أو برامج أخرى على شبكة الأنترنت و مشاركتها مع أي شخص و أن تكون قوية جيداً لأن أهم شيء هو كلمة السر حسابك يجب أن تكون قوية جيداً على الفيس بوك يصعب تخمينها ، و لا يجب أن تقوم بإضافة كلمة سر ليست قوية على سبيل المثال إضافة تاريخ الإزدياد الخاص بك أو إسمك الشخصي و العائلي و حتى رقم هاتفك أو حروف أو أرقام متقاربة مثل : 123456789 أو azerty لأنه يمكن تخمين هذه الأرقام بكل سهولة من بعض المستخدمين ، و من الأفضل إضافة كلمة مرور قوية جيداً مكونة من حروف و أرقام و علامات مثل : %A12@aZ#j أو غيرها للحفاض على أمان كلمة المرور..





⬜ رقم إثنان التصفح بأمان:
حماية حساب الفيس بوك facebook



لقد أصبح التصفح الفيس بوك بشكل أمين أمر مهم للغاية من أجل حماية حساك من المتطفلين ، لهذا يجب أن تقوم بتفعيل خيار التشفير  https أثناء إستخدام الفيسبوك على سبيل المثال: https://www.facebook.com .
من أجل تفعيل https لتصفح حسابك بكل أمان يجب الدخول لإعددات العامة ثم ضغط على الأمان و بعدها تضغط على تأشير أو تفعيل خاصية التصفح بأمان عبر https عندما يكون ذلك ممكنا لأن هذه الخاصية تحميك من التجسس و كذلك تعقب معلوماتك الشخصية قبل المتجسس.




⬜ رقم ثلاثة الإشعارات:
حماية حساب الفيس بوك facebook




إن من أهم الميزات التي طرحتها شركة الفيس بوك هيا إشعارات تسجيل الذخول ، إن خاصية تسجيل الذخول و إرسال إشعار بإعلامك أنه تم الذخول لحساك من طرف هاتف أو حاسوب مجهول بإرسال رسالة عبر بريدك الإلكتروني المرتبط بالحساب الفيس أو برسالة نصية عن طريق رقم الهاتف إن كنت تربط رقم هاتفك مع الفيس بوك ، و هذه اليزة بالنسبة لي أهم ميزة لحماية حسابك من المتطفلين .



⬜ رقم أربعة الإحتراس من البرامج الضارة:
حماية حساب الفيس بوك facebook



قد تتسبب لك البرامج و التطبيقات الضارة خطر سرقة حسابك و معلومات الشخصية بسبب إمكانية إعطائها أثتاء الثتبيت حق الوصول لمعلومات الشخصية ، لهذا يجب إزالة البرامج و التطبيقات المريبة و عدم تحميلها من أي موقع غير المتجر الخاص بها ، و كذلك يجب عليك لأن تتجنب النقر على أي روابط مشكوك فيها حتى و لو كان مصذرها صديق مقرب منك ، و تجنب قبول طلبات الصداقة من أشخاص لا تعرفهم .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.