-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق ذكي يقوم بأي شيء تريده للاندرويد و اب ستور

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
أهلان و سلان بكم متابعي و محبي التقنية في تدونة جديدة و حصرية على مدونة شين يوم ، في هذه التدونة سوف أتطرق إلى مشاركتكم تطبيق يقوم بأي شيء تريده بدون أي مجهود منك ، ما جعلني أصنفه شخصيا أنه أذكى تطبيق للهاتف .


تطبيق ذكي يقوم بأي شيء تريده للاندرويد و اب ستور



طبعا إنهرتم من العنوان ، نعم فهذا التطبيق بنسبة لي شخصيا أفضل تطبيق ذكي شاهدته فيمكنك من خلاله التحكم في العديد من الأجهزة الإلكترونية في المنزل أو في متكب العمل و يمكنك النشر التلقائي على صفحات التواصل الاجتماعي بكل سهوله و بدون الحاجة إلى النشر بالطريقة التقلدية المتعب ، و هذا التطبيق يأتي بإسم IFTTT  و هو  يعتمد على بيانات معينه انت تختارها ويقوم بنشرها مباشرة في مواقع التواصل الإجتماية التي تقوم بربطها بموقعك.


⬜ على سبيل المثال:
➖ يقوم بتشغيل Bluetooth و Wifi.
➖ احصل على بريد إلكتروني عندما ينشر مساعد Google مشغلًا أو إجراء جديد.
➖ تسليط الضوء على محطة الطقس Netatmo.
➖ تضمين أكثر من 600 علامة تجارية مباشرة في تطبيقاتك.
➖ قم بتشغيل التلفزيون بالصوت.
➖ قفل الكمبيوتر باستخدام مساعد Dropbox Google.
➖ رفع الطاقة! المقابس الذكية لتحويل منزلك.

فهنالك العديد من الميزات التي يوفرها لكم هذا التطبيق ، التي سوف تتعرفون عليها بعد تحمي و تجربة التطبيق ، بالرغم من أن الكثير من المستخدمين الجدد قد يجدون صعوبة في التعامل مع هذه الخدمة وخاصة أن هناك عدد كبير من الإعدادات للإختيار بينها ,لهذا ومن أجل تسهيل الفهم سنقوم بتجربة بسيطة ، حيث سوف أقوم بتنزيل لكم فيديو توضحي لتطبيق :


⬜ الفيديو :


⬜ ما هو تطبيق IFTTT ؟
بالنسبة لتطبيق IFTTT، فهو أحد التطبيقات الرائعه التى تعمل على تنفيذ مهامك على الجهاز الذكي بشكل ألي بدون أى تدخل منك لا من قريب أو بعيد و هو يوفر لك الوقت والجهد الذى تستهلكه فى تنفيذ المهام التى توجد على الهاتف بنفسك ، و يمكن الإعتماد عليه كليا ، و نجد القليل من المستخدمين يعرفون هذا التطبيق لهذا قد جئت أشاركم هذا التطبيق الذكي و الفريد من نوعه. .



⬜ طريقة التسجيل في موقع IFTTT:
أول شيء يجب عليك أن تقوم بالتسجيل في موقع IFTTT لكي تستخدم هذه الخدمة بشكل جيد ،أما بالنسبة لطريقة التسجيل فهي بسيطة يمكن لأي شخص تسجيل في التطبيق .
يجب عليك دخول إلى موقع IFTTT من أجل تحميل التطبيق لنظام الأندرويد و الاب ستور.
ثم قم بتسطب التطبيق ذاخل هاتفك بالطريقة الإعتيادية.
ثم سوف تظهر لك نافذة تطلب منك أن تختار طريقة التسجيل.
يمكنك التسجيل باستخدام حسابك في فيسبوك أو جوجل.
بعد الإنتهاء من تسجيل سوف تظهر لك صفحة تعلمك أن عملية التسجيل اكتملت بنجاح.
يمكنك الرجوع للفيديو لتعرف عن قورب لطريقة التسجيل في التطبيق من البداية حتى النهاية.


⬜ التحميل:
يمكنك من خلال الرابط تحميل النسختين معا للاندرويد و الاب ستور بضغط من هنا : (رابط التحميل)


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.