-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل طريقة لربح المال من الانترنت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مرحبا بكم يا شباب في هذه التدونة الحصرية ، فبعد أن شاهدت أنكم مهتمون بفكرة لطريقة الربح من الأنترنت جاءتني فكرة أن أقترح عليكم بعض الأفكار بدون إحتكارها و أنصح كل من يبحث عن طريقة للبدء في الربح من شبكة الأنترنت و أن تكون لا تتطلب منك رأس مال كثير  كالتجارة الإلكترونية و شركة جوجل أدسنس مع أنها تتطلب منك العمل الجاد و المتواصل و عدم الإستسلام لأنك سوف تواجهك العديد من العقبات و لكن مع الصبر يمكنك أن تتجاوزها بكل سهولة بإذن من الله.





أنا و أعود من قولي أنا في هذه التدونة لن أطلب منكم أن تتسجلو في أي مواقع أو روابط إحالة أو حتى تطبيقات و برامج أو أن ترسلو لي مالاً من أجل المساعدة ، فأنا في هذه المقالة البسيطة سوف أحاول قذر المستطاع لكي أنير لكم طريق النجاح في الأنترنت و يبقى عليكم أنتم فقط العمل المتواصل و الإجتهاد حتى تصل للمبتغى المطلوب إنشاء الله في أقرب وقت ممكن.


توجد هناك العديد من الطرق للبدء في الربح من الأنترنت ، لكن الكثير يجدون صعوبة في إيجاد المجال المناسب لهم بسهولة ، فمن أجل كسب لقمة عيش كريمة من النت بدون أن تقوم بأعمال خدع و غيش سوف أحاول شرح لكم بعض هذه الطرق.


 نجد الكثير يتحذتون عن مواقع إختصار الروابط و أنها مربحة جيداً يمكن جني منها مبالغ مالية مهمة ، أخي الزائر إن مواقع إختصار الروابط لست بالمجال الذي سوف تحقق منه دخلاً مستقراً يغنيك و يكفيك فلابد لك من أن تشتغل في ماجالات أخرى مربح أكثر مثل التجارة الإلكترونية أو عن طريق شركة جوجل أدسنس و غيرهم...



إن كنت تريد البدء في الربح من النت يجب عليك أن تدرس المجال الذي ترغب في البدء فيه كي لا تفشل من البداية و إن فشلة تجد سبب فشلك و تقوم بإصلاح الخطأ ثم الدء من جديد ، و أهم شيء في جميع المجال على الأنترنت حتاج منك إلى التركيز جيداً حتى ترى على الأقل بصيص من الأمل من أجل الإستمرار و عذم الإستسلام ، و ملاحظة مهمة إن كنت تريد البدء في الربح من الأنترنت أنصحك بالعمل على جوجل أدسنس لأنه من بين أفضل الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها للبدء الربح أموال كثيرة حسب المجهود الذي تبدله ، و نجد الكثير يعتمدون على هذه الشركة من أجل الربح مثل صناع المحتوى على اليوتيوب و كذلك المدونين و الذين يقومون بتصميم تطبيقات و برامج.


لكن أنصحكم بأفضل هذه الطرق بالنسبة لي شخصياً و هي مربحة جيداً و يمكن أن تربح منها مبالغ مالية ذخمة على حسب المجال الذي سوف تتطرق له ، و هو إنشاء موقع أو مدونة على منصة بلوجر أو ورد بريس و إختيار مجال معين تجيد العمل عليه و بعد ذلك تبدء في كتابة المقالات من أجل جذب الزوار و القراء ثم تقوم بربط الموقع مع حساب الأدسنس و تنتذر أن يتم الموافقة على موقعك من أدسنس و بعدها تبدء في وضع الإعلانات في موقعك لتبدء بعدها في الربح من الأنترنت ، و إذا كنت ترغب في معرفة طريقة إنشاء مدونة و ربطها مع الأدسنس يمكنك زيارة هذه الصفحة من الرابط هنا.


و في الأخير أتمنى أن أكون قد وفيقت في شرح لكم طريقة لربح من الأنترنت ، و إن كنت مهتم بهذا المجال يمكنك و ضع لنا إستفسرك في أخير هذه المقالة و إنشاء الله سوف أجيب عنه في أقرب وقت ممكن.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.