-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الحل النهائي لبطئ وتشنج هاتفك الأندرويد بالدليل

 الحل النهائي لبطئ وتشنج هاتفك الأندرويد بالدليل 

































مرحبا ، هل تعاني من بطء أو تشنج في هاتفك الأندرويد ؟ و تبحث عن الحل لهذه المشكلة إليك السبب لهذه المشكلة و كذلك طريقة تخلص منها إن كانت واجهتك أو حتى في الستقبل إن واجهتك.





لقد أصبح يعاني العديد من الناس من بطء و كذلك تشنج في الهاتف بعد مرور فترة قصيرة على شراءه ، و خصتاً على الهواتف التي تشتغيل بنظام الأندرويد ، و لا يعرفون ما هو سبب تشنج أو بطء الجهاز بالرغم من أن الهاتف ما يزال جديد و لم تمر مدة طويلة على شراءه و البدء في إستعماله ، ما يجعل الشك يدخل لمعضم الناس عن سبب البطء الهاتف يتسألون ربما الهاتف ليس أصلي دو جودة عالية أو أن معداته ليست قوية مثل الرام و المعالج و ذكرة الوصول العشوائية.





لكن المشكلة لا تكون دائماً من الجهاز نفسه أو معداته بل هناك بعض المشاكل البسيطة التي تصيب الهواتف و هي تحميل العديد من التطبيقات و البرامج من فترة لأخرى و حذفها بعد ذلك ما يترك داخل الجهاز العديد من المستندات و الملفات و التي هي السبب الأول في إعاقة الجهاز من العمل بكل كفأته و ينتج عن ذلك ضعف في الهاتف و تشنج و بطء .





لكن إنشاء الله في هذه التدونة سوف يكون لنا حل لهذه المشكلة ببعض الخطوات و الحلول السهلة و البسيطة من أجل التخلص من هذه المشاكل نهائياً بضغطة زر واحدة.





لكن من أجل تجنب تشنج  و بطء في هاتفك الأندرويد عليك بإتباع بعض الخطوات المهمة من أجل الحفاض على جودة و كفاءت الهاتف أتناء تشغيله.





إيقاف تطبيقات التي تشتغيل في الخلفية:

إن أغلب هذه التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف تتسبب في إستنزاف من معدات الذاكرة العشوائية للهاتف ما يتسبب في بطء و تشنج الجهاز.



حذف الملفات المؤقتة :

أول سبب في تشنج و بطء الهاتف تكون هيا الملفات المؤقتة ، فبعد تحميل تطبيق ما على الجهاز ثم تقوم بحذفه يترك خلفه أغلب ملفاته داخل الجهاز و لا يتم حذفها نهائياً ما يتسبب في إمتلاء ذاكرة الهاتف و يتنج عن ذلك بطء و تشنج في الجهاز.



حذف التطبيقات الغير مهمة :

من ناحية أخرى من أجل زيادة في كفاءت و أداء جهاز بشكل أفضل من الأفضل حذف أي تطبيق لا تستخدمه على هاتفك من أجل تخفيف الضغط الممارس على المعالج و الرام.



فتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت :

يجب عليك تجنب قدر المستطاع فتح أو تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت على هاتفك ، لأن هذا العمل يتسبب في إرهاق المعالج و الرام و تشتغيل بأكثر من طاقتها المعتادة و يصبح الهاتف يتشنج من حين لأخر و تبدء في أغلب الأحيان تلاحظ أن الهاتف ترتفع حرارته بشكل كبير عكس ما كان عليه من قبل.






إذا كنت تعاني من هذه المشكلة و تبحث عن الطريقة من أجل حل مشكلة التشنج و بطء الهاتف الأندرويد يمكنك أن تشاهد الفيديو لحل المشكلة ، و تحميل تطبيقان من أسفل هذه التدونة ، يمكنك بضغطة زر واحدة أن تحل هذه المشكلة و حذف الملفات التي ليس لها دور مهم في الجهاز و كذلك حذف الملفات التي تبقى بعد حذف أحد التطبيقات .





يمكنك مشاهدت الفيديو و الإشتراك في القناة لتوصل كل ما هو جديد دائما و لا تنسى أيضاً أن تقوم بتفعيل الجرس.






تحميل التطبيق الأول :




تحميل التطبيق الثاني :



لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.