-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ترجمة أي فيلم أجنبي على هاتفك إلى أي للغة

 ترجمة أي فيلم أجنبي على هاتفك إلى أي للغة
























 السلام عليك و رحمة الله وبركاته ، هل تبحث عن طريقة من أجل الحصول على ترجمة لفيلمك المفضل و ترجمته لأي لغة تحبها ، إذا كنت مهتم بهذه الطريقة كل ما عليك هو متابعة هذه التدونة و إنشاء الله أضمن لك % 100 أنك سوف تتمكن من ترجمة أي فيلم بأي لغة تريد في ثواني معدودة و بدون أيتها صعوبة.


على سبيل الذكر يوجد العديد من الأشخاص يعانون من مشاهدة الأفلام الأجنبية التي لا تدعم الترجمة للعربية أو غيرها على منصة اليوتيوب من خلال الهاتف الذكي ، ما يجعل أغلبية المشاهدين لا يشاهدون أحدث الأفلام العالمية بسبب عدم فهم أحداث التي يدور عن الفيلم ، مما يجعل بعض المشهدين يبحون عن ترجمة بشتى الطروق ، لكن للأسف يتوهون في وسط العديد من المواقع بدون أية جدوى تذكر ، ثم ينتهي بهم المطاف وسط إعلانات مزعجة بدون فإدة تذكر.


توجد العديد من الأفلام الأجنبية الجديدة التي يحب العديد مشاهدتها ، لكن عند البدء في تشغيل و مشاهدة الفيلم على الهاتف الذكي يكتشف أنه غير مترجم أو لا يدعم الترجمة للغة العربية أو غيرها .


لكن لا تقلق فقد أصبح بإمكانك أن تقوم بترجمة أي فيلم تحب مشاهدته من على منصة اليوتيوب بطريقة سهلة للغاية ، كل ما عليك القيام به هو متابعة هذه التدونة أو مشاهدة الفيديو من أجل التعرف على الطريقة التي إستخدمتها لترجمة الأفلام التي لا تحتوي على أية ترجمة.



الطريقة التي سوف نتطرق لها سهلة من أجل الحصول على ترجمة لأي فيلم من على اليوتيوب بواسطة تطبيق ::::::: الذي يقدم لك ترجمة مباشرة أثناء مشاهدة أي فيلم لا يحتوي على الترجمة ، و هو من بين أفضل التطبيقات المجانية التي تشتغيل على نظام الأندرويد من أجل مشاهدة أو متابعة أفلامك المفضلة بترجمة مجانية بدون عناء البحث عن ملفات الترجمة التي في أغلب الأحيان لن تجدها أو سوف تجدها صعوبة كبيرة من أجل الحصول عليها و خصتاً و أنت تستخدم الهاتف من أجل مشاهدة الأفلام.



شرح طريقة ترجمة الأفلام و الفيديوهات:


1)- الخطوة الأولى من أجل ترجمة الأفلام التي لا تحتوي على ترجمة على منصة اليوتوب بتحميل التطبيق الذي سوف تجدون رابط تحميله أسفل هذه المقالة و تسطيبه بالطريقة الإعتيادية.


2)- الخطوة الثانية بعد التحميل تقوم بالدخول إلى منصة اليوتوب و إختيار الفيلم الذي سوف تشاهد ، بعدها إن لم تكن هناك ترجمة تضغط على (parage) أو مشاركة كما يظهر في الصورة رقم 2.




















3)- الخطوة الثالتة سوف تظهر لك العديد من التطبيقات كما في الصورة ، يجب أن تخثار التطبيق الذي قمة بتسطيبه قبل قليل كا تشاهد في الصورة التالية.


4)- الخطوة الرابعة و الأخيرة سوف يبدء تحويل الفيديو من اليوتيوب إلى التطبيق ، و بعد ثواني قليلة تبدء تظهر لك الترجمة حسب اللغة التي إخترتها.






















يمكنكم أيضاً عزيزي القاريء مشاهدة الفيديومن أجل تعرف على طريقة ترجمة الأفلام و طريقة إستخدام التطبيق التي أتبعها شخصياً في الترجمة المقاطع في اليوتيوب و أتمنى أن يكون وفيقة في الشرح و يكون الفيديو مفيد لكم:



في الأخير إذا كنت مهتم بمشاهدة الأفلام و تريد تحميل هذا التطبيق الذي في الشرح ، يمكنك أ تقوم بتحميله من خلال رابط مباشر من متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنا.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.