-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق رائع يقوم بتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك دون إذنك

تطبيق يقوم بتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك دون إذنك








يتوجه عالمنا  في هذه الأيام بسرعة البرق في جميع الميادين و المجالات و من بين هذه المجالات ، مجال التكنولوجيا المعلوماتية في إبتكار تطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية ، و لقد أتبثات أخر الذراسات أهمية أن تكون هذه التطبيقات في كل هاتف ذكي ، لأن تطبيقات الهواتف الذكية أضافة لمسة كبيرة في حياتنا اليومية ، حيث أنها جعلت حياتنا أسهل بكثير من ذي قبل بشكل كبير ، و تعود أهمية هذه التطبيقات في حياتنا المعاصرة إلى السرعة التي نعيشها هذه الأيام حيث بات الإعتماد على تطبيقات الهواتف الذكية بشكل كبير جيداً ، و هو ما ميَّز هذه العشرة سنوات الأخرين من هذا الزمن الذي نعيش فيه .



وقد بدأت الكثير من الشركات المعروفة في مجال صنع و تصميم التطبيقات في إبتكار تطبيقات جديدة  و بدأنا نشهد بعض من هذه التطبيقات مؤخرا على هواتفنا و على متجر جوجل بلير.



مما جعل المبرمجين يبتكرون تطبيقات نقلتنا إلى مرحلة متقدمة كثيراً من حيث التطور الذي نعيش فيه ، و تبرز تطبيقات كثيرة في جميع المجالات السمعية البصرية ومن بين كل هذه التطبيقات ظهر تطبيق فريد ليس ككل التطبيقات ، هو يكشف لك كل من لمس هاتفك أو حاول فتحه بدون إذن منك ، وهنالك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن مثل هذا التطبيق لحماية هاتفهم من المتطفلين الدين يكون لهم الكثير من حب إكتشاف خصوصية الغير ، و ربما يكون لديك هاتف ذكي و لا ترغب بأن يقوم أي أحد بفتحه و تصفحه .



حتى إن فعل ذلك في حالة ما إذا نسيت هاتفك في أحد الاماكن وتريد معرفة من قام بمحاولة فتحه في غيابك أو التجسس على خصوصياتك و غيرها...
من خلال هذا التطبيق يمكنك تصوير أي شخص حاول فتح جهازك في غيابك او في حضورك ، كما يقوم بتصوير وتسجيل عدد المحاولات التي قام بها هذا الشخص ، و سيفيدك ذلك في معرفة عدد الأشخاص المتطفلين على هاتفك ولكن بشرط أن يكون  يتوفر هاتفك على كاميرا أمامية.



لمشاهدة طريقة عمل التطبيق




و لهذا أقدم لك في هذه التدوينة تطبيق رائع و مميز سيمكنك من معرفة المحاولات الفاشلة التي قام بها أي شخص حاول فتح هاتفك الأندرويد بدون إدنك ،  في حالة إذا كان  الهاتف الذكي مقفل بجدار حماية بشكل جيد .


من خلال هذا التطبيق  يمكنك تصوير أي شخص حاول فتح جهازك في غيابك كما يقوم بتصوير وتسجيل عدد المحاولات التي قام بهاو، و سيفيدك ذلك في معرفة الأشخاص المتطفلين، بشرط أن يتوفر هاتفك على كاميرا أمامية بجودة متوسطة أو جيدة لتتعرف على الصورة التي تم إلتقاطها لشخص الدي حاول فتح هاتفك بشكل أوضح ، و تطبيق سهل الاستخدام و يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي مجانا.



 الميزات تطبيق العين الثالثة (Third Eye)‏:
 عند  المحاولة الخاطئة لي أي شخص يحاول فتح قفل الشاشة الهاتف الخاص بك سوف يلتقط التطبيق بشكل آلي صورة عند محاولة أحدهم إدخال كود PIN، أو نمط أو كلمة سر خاطئة .
 هنالك ميزة رائعة وهي وقت فتح القفل ، سوف تظهر لك الوقت السابق لفتح القف ، بهذه الميزة تستطيع بكل سهولة معرفة إن استعمل أحدهم جهازك بدون علمك في غيابك .
يقوم التطبيق بتسجيل مفصل لجميع الصور للمتطفلين على جهاز الذكي بدون أخد إدنك .
 ميزات رائعة سوف تكتشفونها كثيراً بعد تجربة التطبيق في إعدادات التطبيق .



 معلومات عن التطبيق
التطبيق اسمه العين الثالثة  أو (Third Eye)‏ و هو يشتغيل على الاصدار 1.2.6 ، و تطبيق متوافق مع نظام 4,1 فما فوق و الجميل في التطبيق أن حجمه لا يتجاوز 7.3 ميغابايت مما يجعله متجاوب مع أغلبية الأجهزة ، و بسبب حجمه ميزات و سهولته تم تحميل التطبيق و تسطيبه من أكثر من 1,000,000 و هو حاليا يشتغيل على نظام الاندرويد و قد أعلنت الشركة المصنعة لتطبيق أنها سوف تقوم ببعض التديلات على التطبيق ليكون جاهز %100 ليشتغل على جميع الانظمة الأخر بدون إستتناء، و أهم شيء في التطبيق أنه مجاني على متجر جوجل بلاير

 رابط تحميل تطبيق من المتجر



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.