-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع هاتفك المفقود، إليك الحل الأمثل للعثور على هاتفك

موقع هاتفك المفقود، إليك الحل الأمثل للعثور على هاتفك





موقع هاتفك المفقود، إليك الحل الأمثل للعثور على هاتفك



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، متابعي مدونة شين يوم، في هذه التدوينة الجديدة سوف أشرح لكم طريق لسترجاع هاتفك المفقود أو الذي تم سرقته منك بطريقة سهلة ببعض الأمور القليلة مثل البحث في موقع التعرف على imei و دخول لموقع جوجل و العثور على جهازي ، كل هذه الطرق سوف تكتشفونها في هذه التدوينة ، كل ما عليك هو التَّمعُّن و قراءة الموضوع جيداً ، و هنالك أيضاً شرح مصور لطريقة إسترجاع الهاتف يمكنكم من خلاله إستوعاب الذرس جيداً.



أول كلمة سوف نبدء بها شرحنا ،هل سبق  لك و أن تم فقدان لهاتفك الذكي واستنفدت كل المحاولات من أجل البحث عنه بالطريقة التلقليدية ؟ 


هناك طريقة تقنيةرائعة تمكنك من  للعثور على هاتفك المسروق أو المفقود سواء كان أندرويد أو أي جهاز يعمل بنظام الأيفون .
هنالك طرق كثيرة لتحديد موقع هاتفك المفقود، إليك واحد من بين  الحلول  الأفضل للعثور على هاتفك ، و تعتبر ميزة تحديد موقع هاتفك الميزة الوحيدة التي ستمكنك من العثور على هاتفك أين ما يكون متواجد ، والحفاظ على بياناتك الشخصية…
مع العلم أنه أصبحت ضياع الهواتف أو  سرقة الهواتف المحمولة أكثر شيوعا، و للتحديد الموقع الجغرافي لهاتفك النقال أصبح أكثر تداولا، وتعتبر هذه مهمة جيدا في حالة فقدان هاتفك أو سرقته.


و أصبح بإمكانك مع تطور التكنلوجيا تقييم المسافة بين كل هاتف خلوي، والحصول على الإحداثيات الجغرافية على الخريطة  عن طريق استقبال إشارات الأقمار الصناعية .




أو ل شيء يجب عليك معرفته قبل البد في البحث عن هاتفك المفقود و هو International Mobile Equipment Identity   هو اختصاراً يطلق عليه إسم  “imei” ، و هو عبارة عن 15 رقم في تسلسل على النحو التالي(001254547523655) يعني بها المعرِّف الهويّة الدولية للأجهزة الهواتف المُتنقِّلة و لكل جهاز imei خاص لا يمكن أن تتكرر أبداً على أكثر من هاتف واحد ، و له الكثير من الفوائد من بين هذه الفوائد إقفال الهاتف في حالة إن ضاع منك أو تمة سرقته حتى لا يتمك أي شخص وجد الهاتف من إستعمال و أهم شيء في imei هو أنك من خلاله يمكنك تتبع للهاتفك و معرفة مكانه أو حتى بإمكانك  إيقاف الهاتف عن العمل نهائيا حتى لا يستفيد به أي شخص أو لا يتم الدخول إلى ملفاتك و صورك الخاصة و كذللك يمكنك  معرفة الشركة المنُتِجة سواء كانت هو أصلي أو مقلد.


لنمعرفة imei الخاص بهاتفك هنالك 3 طرق لتعرف عليه و هي كالتالي :
أول طريقة و هي عند شراء الهاتف سوف تجد في فاتورة الشراء جميع المعلومات عن الهاتف و من بينها رقم imei الخاص بك
ثاني طريقة وهي عن طريقة علبة الكرتونية للهاتف تجد الرقم فيها في حالة ضياع فاثورة الشراء.
و الطريقة الثالتة وهي عن طريق الإتصال بالرقم #06#* في حال ضياع كل من الكرتونة و أيضا الفاثورة.


طريقة معرفة imeiالخاص بالهاتف

أما بالنسبة لشيء الثاني  الذي يجب علك القيام به و هو بالدخول على خدمة البحث عن هاتفي المحمول في متصفح جوجل و ضغط في الخانة الخاص بالبحث من أجل البحث عن مكان تواجد الهاتف الضائع ، يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط . و أنك  مجرد دخول للموقع  الضغط على أوافق ، أو متابعة تصفح الموقع ، يعني أنك موافق على إستخدام هذه الملفات و سوف يبدأ في البحث عن مكان الهاتف في حال كان هاتف شغال .

موق البحث عن مكان تواجد الهاتف الضائع

رابط خدمة imei
.imei.info
رابط خدمة البحث في جوجل

في النهاية كانت هذه هي الطريق السريعة والبسيطة لسترجاع هاتفك المفقود أو الذي تم سرقته منك بطريقة سهلة ومضمونة.




  1. انا من السودان ياتيني الرابط او الموقع بي اللقه الانجليزي و اريده بي العربي

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.