-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات الأمن للحفاظ على هاتفك الأندرويد آمن تمامًا

أفضل تطبيقات الأمن للحفاظ على هاتفك الأندرويد آمن تمامًا




ازرار الصوت في هاتفك ذكي


إن العديد من الأشخاص يستخدمون بعض الأشياء لحماية هواتفهم من المرقبة أو غيرها ، فهنالك الكثير من الطرق يستخدمونها ، مثل : وضع قفل الحماية ، والأنماط أو بصمة الأصبع أو مسح قريحة العين أو تعرف على الوجه أو تعرف على الصوت أو إضافة رقم شخصي و غيرها من الطرق.


كل هذه الطرق شائعة و كثيرة و الكل مستخدمي أجهزة الهواتف يستخدمها ، لكن ما لا يعرف البعض أن هذه الطرق سهلة و هنالك من يستطيع فتحها بكل سهولةٍ ، لذى يجب على أي شخص من مستخدمي الهواتف أن يقوم بالبحث عن طريقة أخرى تقوم بحماية هاتفه بشكل أكثر أماناً .


وفي هذه التدوينة أنا سوف أقدم لكم الحل الأمثل في هذه الحالات ، فقد إكتشفة لكم تطبيق مثل كل التطبيقات التي أقدمها لكم ، لأنني و في كل موضوع أقدم لكم دائما أحسن التطبيقات المتواجد عندنا على العكس من بعض القنوات أو المواقع التي تطرح لكم تطبيقات أغلبيتها كاذبة .


إن هذا التطبيق الذي نحن في صدد الحديث عنه ، فهو تطبيق أكثر من رائع و يسهل عليك العديد من الأشياء مثل ، حماية هاتفك من السرقة إذ هنالك الكثير من الأشخاص يتعرضون لسرقة هاتفهم الذكي و حمايته أيضا من الضياع ، لأن بعض مستخدمي أجهزة الهواتف يضيع منهم الهاتف و المشكلة الكبيرة أن الهاتف غير محمي أي بدون كلمة الحماية ، أو قفل يحميه من الفتح في هذه الحالة و يكون من السهل على أي شخص وجد هاتفك أن يحصل عليه و يقوم بفتحه بكل سهولة من دون عناء يذكر.


ويمكنه أيضا الذخول بكل سهولة على صورك الخاصة أو أرقامك الشخصية يقوم بالدخول أيضا إلى الواتساب أو الفيس بوك و غيرها من الأشياء المهمة في ذاخل الهاتف ، لكن من هذه اللحظة لن تحدث معك أي مشكلة من تلك الأشياء التي سبق و ذكرنا في أول التدوينة لأنني إكتشفة لكم الحل الأفضل و الرائع ، و هذا الحل هو تطبيق من أحد التطبيقات إذ يجعلك هذا التطبيق أن تقوم بحماية هاتفك بشكل جيد ، فهو يمكنك من فتح الهاتف بالضغط على أزرار الصوت مرتين في الأعلى و مرتين في الأسفل أو وضع عدد ضغطات التي تريد أنت وضعها ، و يفتح الهاتف بكل سهولة .


هذه الطريقة الغريبة لن يستطيع تعرف عليها الكثير ، فعلى سبيل المثل أخد منك شخص ما هاتفك هو يريد دخول للهاتف بدون إدنك فهذا القفل لن يفتح له لأنه ليس صاحب الهاتف ، بإختصار فإن هذا القفل يستطيع فتحه فقط من وضع الشفرة في التطبيق .



بالفعل هذا التطبيق  أبهرني كثيراً لكل المزايا المتواجدة في هذا داخله ، لكن هنالك بعض الأشخاص سيقولون عنه أنه تطبيق بسيط جيداً كباقي تطبيقات الحماية الأخر .
بالفعل فهو تطبيق بسيط في كل شيء و لكن فيه مزايا كثيرة من الصعب أن تجدها في تطبيق أخر ، و كذللك من مستحيل المستحيلات كسر كلمة المرور إلى الهاتف .
و في الأخير من منا لا يحب حماية هاتفه فهذا التطبيق بنسبة لي هو الحل لكل مشاكل حماية الهاتف ، و لتعرف على هذا التطبيق عن قرب أترككم مع الشرح في الفيديو



لمشاهدة الفيديو لطريقة عمل هذا التطبيق في هاتفك




بعض الميزات في التطبيق
  تطبيق بسيط الشكل.
  متعة الاستخدام.
  غير مرئي تمامًا.
  يمكنه قفل شاشة الهاتفل و أي تطبيقات تريد.
  له خلفية شفافة والأسود يجعل كما لو كان التطبيق الخاص بك عالقاً.
  يمكنك ضبط خلفية مختلفة لشاشة القفل على كل التطبيقات المقفلة مع تطبيق.
  يمكنك خداع الأصدقاء مع خلفيات مخصصة.
   يمكنك استخدم نمط مفتاح الصوت ككلمة المرور.
    يمكنك إنشاء أي نقش باستخدام مفاتيح مستوى الصوت
   أكثر أمانًا لقفل التطبيقات.



   رابط تحميل التطبيق من المتجر جوجل .

اتمنى ان ينال التطبيق حماية هواتفهم من المرقبة أو غيرها إعجابكم، ويحي هواتفكم، وشكرا لكم على متابعتنا ، لنا لقاء في مقالة قادمة انشاء الله.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.