-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

صنع شاحن متنقل لهاتفك "باور بنك"

صنع شاحن متنقل لهاتفك "باور بنك"




صنع شاحن متنقل لهاتفك باور بنك


  ما هو  الشلحن الباور بانك (power bank) ؟
الشاحن الباور بنك هو جهاز بسيط جيداً يطلق عليه إسم بنك الطاقة أو شاحن الطوارئ أو الشاحن المتنقل أو بطارية الهاتف الخارجية كل هذه  المصطلحات تشير الى نفس الجهاز، و يتكون من مجموعة من البطاريات ومتصلة ببعضها البعض مربوطة شريحة ذكية تقوم بتنظيم عملية الشحن والتفريغ الباور بانك و كيبل لربط البطاريات مع بعضها ، وذلك من أجل شحن الجهاز الخاص بك سهولة ، و هنالك الكثير من الأنواع لهذه الشواحنىو هنالك منها من يتوفر على بعض المميزات مثل ميزة الشحن السريع والتى تساعد فى شحن الهاتف بسرع فائقة جيداً، و هنلك من تكون لها سعات تخزينية كبيرة تساعد على شحن بطارية الهاتف أكثر من مرة ، و هنلك من تكون  تتواجد فيها الكثير من المنافد usp لشحن أكثر من هاتف في نفس الوقت .



يعتبر أكبر مشكل في الهاتف و هو نفاذ شحن بطارية الهاتف  بسرعة في أغلبية الهواتف ، و هذا المشكل من بين المشاكل الشائعة لجميع الأشخاص فمن منا لم تنفد له بطارية هاتفه و خصوصا في مكان لا يوجد فيه الكهرباء ، فالكثير من الناس يعجزو على شراء الباور بنك بسبب إرتفاع سعره ، و في مثل هذه الحالات  ما هو الحل الأفضل بنسبت لكم ؟ بنسبت لي  أنا الحل الأفضل هو أن تقوم بصنع شاحن متنقل يعمل بدون كهرباء ، و الأهم من ذلك أنه يكون  يذوم وقتا أطول و بدون إنقطاع و يقوم بشحن أكثر من هاتفين في نفس الوقت من دون حصول أي مشكل في الشاحن أو الهاتف ..




صنع شاحن متنقل لهاتفك "باور بنك"


ففي عصرنا الحالي هذا أصبحت إختراعات عديده و متنوعة بأشياء بسيطة في المنزل يمكنك صنع منها أشياء مفيدة مثل صنع شاحن متنقل للهاتف باور بنك بالبطاريات الهاتف القديمة فقط ، هنالك العديد من يقوم برمي هذه البطاريات القديمة و لا يعرف قيمتها أبدا ، فمن اليوم فصاعدا لن تقوم برميها لانني و بتجربتي المتواضعة و البسيطة قمت بإبتكار شاحن متنقل باور بنك بالبطاريات القديمة ، سأترككم تتعرفوا على الطريقة التي ستفيدكم في حياتكم المستقبلية و لن تطًّرُّو لشراء شاحن الباور بنك المرتفع الثمن .


يمكنكم أن تقوموا بتجربة هذه الطريقة المبتكرة  و لن تندموا ، و بعد مشاهدة الفيديو لطريقة صنع الشاحن سوف تستغني عن شراء الباور بنك من جديد لأنك بهذه الطريقة يمكنك صنع شاحن بنفسك و يكون أحسن من الذي سوف تشتريه للأنك سوف تتحكم في مدة شحنه بوضع العدد الدي تريد من بطاريات الهاتف لترفع من سعات تخزينية هذا الباور بنك لتشحن هاتفك عشرات المرات بدون نفاد الشحن من داخل الباور بنك .



الادوات و المكونات الازمة لبدء في تصنيع الشاحن المتنقل بكل سهلة في المنزل .
أداة لصق مكاواه أو مسدس شمع يمكنكم تعرف على شكلها في الفيديو.
أكثر من بطارية واحدة للهاتف كيفما يكون شكلها أو حجمها ، و الأهم أن تكون هذه البطاريات مازالت صالحة للعمل .
علبة حجمها يتناسب مع شكل الشاحن ، يمكنكم إستعمال أي علبة متوفرة من حجم متناسب مع البطاريات ليكون سهل عليكم حملها معكم في أي مكان تدهبون إليه .
سلك (USB) بالنسبة لسلك فيمكنكم أخد أي شاحن غير شغال يمكنك قطعه و الإحتفاض بجهة مذخل الشن التي تكون (usb)
   لتتعرف على الطريقة صنع شاحن متنقل في 15 دقيقة بأدوات بسيطة يمكنك مشاهدة الفيديو من البداية حتى النهاية لتتعلم كل تفاصل صنع الشاحن بدون مشاكل .


الفيديو



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.