-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تردد قناة سكار scare tv بعد الانقطاع

تردد قناة سكار scare tv بعد الانقطاع










يمكنك البحث عن قناة الرعب SCARE من على جهازك الريسفر بعض ضبط إشارة الصحن أو الدش على القمر نايل سات جيداً ، ثم تبدأ في البحث من خلال البحث المرتبط ، و في حال لم يتم تنزيل القناة على جهازك الإستقبال يجب عليك في هذه الحال إضافة التردد الخاص بالقناة بالطريقة اليدوية.


لهذا سوف أشاركم أخر تردد لقناة سكار scare tv الخاصة بأفلام الرعب على القمر الصناعي نايل سات 2020 و التي إستحودة على رضا و إستحسان شريحة واسعة من الجمهور في المنطقة العربية و خصتاً في شمال أفريقيا و دول الخليج نظراً لعرضها أفلام هوليوودية و بالترجمة للغة العربية لكي يتمكن متابعها العربي من تعرف على أحداث الفيلم و القيمة التي يتكلم عنها الفيلم بدون أن تكون تجيد لغة التي يتحدث بها الفيلم.


فهذه القناة تمتاز بالعديد من الأفلام الأجنبية المتعددة الجنسيات سواء الأمريكية و الروسية أو غيرها من الدول ، و المميز أيضا في قناة سكار SCARE TV أنها لا تحتوي على إعلانات كثيرة أثناء بث الأفلام و التي تصيب المشاهد بالملل الكثير من الإشهارات ، فهي أفضل قناة على القمر الصناعي نايل سات تبث أفلام الرعب مجانا و تقوم بتقديم أفلام مشهورة عالمياً في كل الأوقات على مذار 24/24 بدون توقف.



هذا هو أخر تردد لهذه القناة بعد التحديث الأخير و الإنقطاع المفاجيء عن البث  للقناة على القمر نايل سات في أواخر هذا الشهر.
القمر الصناعي  :   النايل سات
إسم القناة         :   scare tv
التردد              :   10873 ؛ 10872 ؛
الإستقطاب        :   عمودي V 
معدل الترميز     :   27500
الجودة             :   SD
التصحيح          :   5/6


أتمنى أن في الأخير أن تشتغيل معكم قناة scare tv  ، و في حال لم تشتغيل القناة يمكنكم التواصل معي من خلال ارسال رسالتكم من أسفل هذه المقالة ، و إنشاء الله سوف أجيب عنها في أقرب وقت ممكن ، شكرا لكم .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.