-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 2 برامج دردشة عشوائية بالفيديو مجانا للاندرويد

افضل 2 برامج دردشة عشوائية بالفيديو مجانا للاندرويد






افضل 2 برامج دردشة عشوائية بالفيديو مجانا للاندرويد






















مرحبا عزيزي المتابع لابد و أنك شخص إجتماعي و تشعر بالملل في أغلب الأحيان و ترغب بملء وقتك بالدردشة العشوائة عبر تقنية الفيديو و التعرف على الكثير من الأشخاص الجدد في مختلف بقاع العالم والإستمتاع بالدردشة بالفيديو معهم بشكل مجاني و بدون قيود أو حواجز.




إذا كنت من بين مستخدمي الهواتف الذكية و تبحث عن أفضل برنامج دردشة بالفيديو من أجل التواصل مع الأهل و الأقارب و الأصدقاء المقربين منك أو حتى الجدد منهم ، سوف أشاركم في هذه التدونة أحد أفضل برامج الدردشة العشوائية بالفيديو المجانية من أجل الدردشة و تواصل مع جميع مستخدمي هذه البرامج عن طريق إتصال بالفيديو أو الصوت  حتى عن طريق الرسائل النصية .




إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج دردشة  مجانا من أجل تكوين صداقات جديدة  و حقيقية في مختلف أنحاء العالم سوف أشاركم أفضل برامج دردشة فيديو عشوائي على هاتفك من متجر جوجل بلاي لأنه ليس بالأمر السهل أن يجد أي شخص تطبيق دردشة مجاني و يقدم خدمة ممتازة و خصتا مع تواجد عدد كبير جداً لهذا النوع من البرامج لهذا في هذه التدونة سوف أقدم لكم 2 برامج دردشة فيديو عشوائي للأندرويد إذا كنت مهتم بمثل هذه البرامج أو أنك  تستخدم هاتف بنظام أندرويد .





يمكنكم التعرف على 2 برامج دردشة عشوائية بالفيديو للاندرويد و طريقة إستخدامها و التسجيل داخلها و البدء في الدردشة في جميع أنحاء العالم مجاناً من خلال مشاهدة الفيديو الخاص بالشرح قبل أن تقوم في البدء في تحميل البرامج ، بالنسبة لرابط تحميل التطبيقات معاً سوف تجدونهم في أسفل هذا الفيديو .





⬛ البرنامج الأول Video Call Random Chat - Live Talk - Live Call‏ :


يعد برنامج Chat - Live أحد أفضل برامج الخاصة بالدردشة  من أجل التعرف على أشخاص جدد في مختلف بقاع العالم والإستمتاع معهم عن طريق الدردشة العشوئية بالصوت و الصورة مباشرة و أيضا يمكنك التواصل معهم عن طريق الرسائل القصية )(SMS) و مشاركتهم صورك أو فيديوهاتك الخاصة معهم إذا أردت.



يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة التي سوف تحبها وتستمتع بها بالطبع فهو يمكنك من إجراء مكالمة غبر الفيديو غير محدودة مع الشخص المفضل لديك من الصنفين  فقط إختر المستخدم الذي يعجبك وقم بالاتصال به و بدء مباشرة في التواصل معه و يمكنك مشاركة الرموز التعبيرية وعدد كبير من الميزات الأخرى الرائعة الي نجد من بينها :


* مكالمة فيديو عشوائية مجانية.

* عمل إتصال بأي شخص تحبه.

* إمكانية تكوين صداقات حقيقية جديدة والدردشة معهم.

* يمكنك عمل دردشة حية في ميع أنحاء العالم.

* تعرف على أناس حقيقيين جدد

* يمكنك التحدث مع من تريد التواصل من خلال الملف الشخصي.



☑ معلومات إضافية :


 ♥ إسم التطبيق        :  Chat - Live

 ♥ حجم التطبيق      :  41 ميغا

 ♥ عمليات التثبيت   :  +1,000,000

 ♥ الإصدار الحالي   : 47 يتطلب الاندرويد 5.0 والأحدث

 ♥ تقييم المحتوى     :  مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق



☑ رابط تحميل برنامج   :






⬛ البرنامج الثاني  ChatLife - دردشة فيديو عشوائية:


تطبيق ChatLife أحد أفضل برامج التي إستخدمتها للدردشة بالفيديو بطريقة عشوائية يعمل البرنامج بطريقة بسيطة للغاية يمكن لأي مستخدم يمتلك هاتف ذي يشتغل على نظام الأندرويد تحميله و البدء في عمل دردشة عشوائية بالفيديو مجاناً و بدون التسجيل أو إنشاء حساب عكس العدد من البرامج و المواقع التي تطلب منك إنشاء حساب شخصي إما عن طريق حساب الفيسبوك أو البريد الإلكتروني أو بإستخدام رقم الهاتف الشخصي و يساعدك برنامج  ChatLife على التعرف بشكل عشوائي على الاناث والذكور في مختلف أنحاء العالم بضغطة زر واحدة بالإضافة إلى العديد من الميزات التي سوف تكتشفونها بعد تجربة التطبيق ، و يمتاز التطبيق ChatLife بالعديد من المميزات نذكر منها:


 *  الحرية مطلقة ومجهولة أثناء إجراء إتصال عبر الفيديو.

 * يحتوي على عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

 * يمكنك التحدث مع الغرباء دون أية قيود.

 *  لن تحتاج للتسجيل الممل والطويل و أو إنشاء حسابك والدفع مقابل الخدمات.

 * يمكنك الردشة بريقة سهلة للغاية  فقط النقر فوق الزر "التاليثم سوف يظهر لك شخص غريب جديد.



☑ معلومات إضافية :


 ♥ إسم التطبيق      :  ChatLife

 ♥ السعر             :  مجاني

 ♥ الحجم              :  2.0 ميغا

 ♥ عمليات التثبيت   :  +100,000

 ♥ الإصدار الحالي  :  14 يتطلب الاندرويد 4.0 والأحدث

 ♥ تقييم المحتوى    :   مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق



☑ رابط تحميل برنامج   :







💢 ملاحظة :

إذا كان لديك لنا أية إقتراح ، فلا تتردد في التواصل معنا و مشاركة ملاحظاتك على أيقونة التواصل في أسفل هذه التدونة أو الإتصال بنا على حساب الأنستغرام أو صفحة الفيسبوك و سوف يكون الرد في أقرب وقت ممكن.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.