-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أحسن تطبيق تعارف دردشة فيديو مجانا للكبار Live Chat - Random Video Chat‏

 أحسن تطبيق تعارف دردشة فيديو مجانا للكبار Live Chat







أحسن تطبيق تعارف دردشة فيديو مجانا للكبار





مرحبا أكيد أنك بدخولك لهذه المقالة ترغب في البحث وتنزيل أفضل تطبيقات وبرامج الدردشة والتعارف المجانية بالفيديو ،
إذا كنت مهتم بالأمر سوف أشاركم على مدونة شين يوم من أحسن بتطبيقات الأندرويد للدردشة المباشرة مع الغرباء في دردشة فيديو من خلال الدردشة المرئية في أي وقت ، والبدء في تواصل مع أي شخص من أي مكان في العالم بضغطة واحدة عبر شبكة الإنترنت .




التطبيق الذي معنا في هذه المقالة يأتي بإسم Live Chat - Random Video Chat‏ فهو يمكنك من إجراء محادثة فيديو مع ملايين الأشخاص حول العالم وإجراء محادثات مباشرة مع أشخاص موهوبين أو مرحين من بلدان مختلفة في أي وقت وبطريقة مجانية بالإضافة إلى سهولة إستخدام التطبيق لتواصل مع مستخدمين جدد مقارنةً بتطبيقات الدردشة المرئية العشوائية الأخرى عبر الإنترنت ، والتي تكون أغلبيتها مدفوعة أو أنها لا تدعم الإشتغال على جميع الإصدارات من الاندرويد .




يحتوي طبيق Live Chat على العدد من الميزات المثيرة للاهتمام أكثر من مجرد دردشة فيديو ، فهو تطبيق مجاني لمكالمات الفيديو وسوف يمكنك من البحث وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم



⬛ الميزات في التطبيق Live Chat :

✓ تطبيق مجاني.

مكالمات مجانية.

صوت وفيديو عالي الجودة.

✓ دعم الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية.

✓ بسيط وسهل الاستخدام.

✓ يدعم الأنترنت 3G / 4G و WiFi.

✓ دردشة فيديو ومكالمات صوتية مجانية بنسبة 100٪ مع وقت غير محدود.



أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .

يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




إذا كنت مهتم بتنزيل التطبيق  Live Chat يمكنك تحميل من الرابط في الأسفل :

رابط مباشر من متجر جوجل بلاير .








في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.