-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 2 تطبيقات دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس حول العالم

 افضل 2 تطبيقات دردشة فيديو عشوائية مع آلاف الناس حول العالم






افضل  تطبيقات دردشة فيديو عشوائية



في هذه التدونة سوف نتطرق إلى مشاركتكم من بين أفضل تطبيقات الدردشه فيديو عشوائيه حول العالم ، إذا كنت شخص إجتماعي وتحب التواصل مع الأخرين و تشعر بالكثير من الملل في وقت فراغك ، سنشارك من خلال هذه المقالة 2 من أفضل برامج الدردشة و التواصل و التعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والاستمتاع بالدردشة معهم ، من أجل تكوين صداقات جديدة في الوقت الفراغ  ، إذا كنت عزيزي قاريء تبحث عن أفضل دردشة عبر الفيديو حول العالم فهيا بنا لنتعرف على هذه التطبيقات الخاص بشات فيديو معاً .



إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة  من جميع بقاع العالم و إرسال رسالة نصية عبر العالم من خلال الدردشة المرئية  أو البث المباشر فأنت في المقالة المناسبة .







⬛ أول تطبيق معنا في هذه المقالة هو Glow :


تطبيق Glow من أفضل تطبيقات الدردشة و يحتوي على ميزة كثيرة منها البث المباشر والدردشة الحية ويسمح لك أيضًا بإجراء مكالمات فيديو عشوائية والتعرف على أشخاص جدد في العديد من البلدان وتعرف على أسلوب حياتهم وثقافتهم من ذاخل المنزل بكل أمان و يتيح لك GLOW إنهاء وحدتك.



= طريقة الدردشة  GLOW :


قم أولا بتنزيل تطبيق GLOW ، ثم أنشئ ملفك شخصي عن طريق إضافة معلوماتك الشخصية واهتماماتك و صورة فوتوغرافية ثم ابدأ مكالمة فيديو مع أحد المستخدمين بمجرد النقر فوق زر الاتصال (باللون البرتقالي) يمكنك المطابقة مع المستخدمين عبر الإنترنت في ثوان و يمكنك البدء دردشة عشوائية  و إرسال رسائل و قرأ ت الرسائل متى شئت .



لتحميل التطبيق يمكنك ضغط على أيقونة التحميل في الاسفال :





⬛ ثاني تطبيق معنا في هذه المقالة هو Melon‏ :


Melon‏ تطبيق دردشة يشبه كثرا التطبيق السابق فهو أيضاً يمكنك من تكوين صداقات في جميع أنحاء العالم مع النساء و الرجال في نفس الوقت و مقابلة الناس لم تكن تعرفهم من قبل و البدء الدردشة  بإنشاء ملف شخصي ثم الضغط على زر الدخول في دردشة فيديو ممتعة مع صديقك الجديد. تحدث إلى أكبر عدد تريده من الناس ، أينما تريد.


= الميزات :


• التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

• دردشة الفيديو بسرعة .

• التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم.

• التواصل من خلال النص والصور والفيديو.

• العثور على دردشة من كل المناطق التي تريد استكشافها.

 


لتحميل التطبيق يمكنك ضغط على أيقونة التحميل في الاسفال :



إذا أردت التعرف أكثر على التطبيقان يمكنك مشاهدة الفيديو التالي وأتمنى أن يكون الشرح في المستوى :




كانت هذه أحد افضل تطبيقات الدردشة والتعاف في جميع انحاء العالم عبر الفيديو بطريقة عشوائية ، وأتمنى أن تكون هذه التطبيقات في المستوى وتنال إعجابكم .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.