-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق Signal بدلًا من واتساب

تحميل تطبيق Signal بدلًا من واتساب


























السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلان و برحبا بكل متابعي و محبي مدونة و قناة chaine youm ، فقد إنتشرت في ذه الأيام أخبار كثيرة عن إنتهاك الواتساب لخصوصية المستخدمين ، و لهذا يجب على الكل أن يبحثوا عن بديل لمصنة الواتساب و تكون مجانية و منافسة لها بقوة.



يوجد بديل للواتساب يأتي بإسم تطبيق سيجنال (signal) و هو تطبيق مجاني و قد أصبح تطبيق signal ينافس الواتساب بشكل كبير بالرغم من أن التطبيق ليس بالجديد في متجر جوجل أو الأبل ، فهو قديم موجود من سنة 2014 و لكن في أول أيام السنة الجديدة أصبح مرشح ليكون من أكثر التطبيقات التي يتم الإعتماد عليها من أجل الدردشة و التواصل و الذي يمتاز بحماية الخصوصية و الأمان العالي لرسائل و المكالمات ...



إذا كنت من بين المستخدمين الذين يرغبون في الحفاض على معلوماتهم و خوصيتهم بشكل أمن للغاية و القيام بتشفير الرسائل و المحدثات بشكل عالي عليك تجربة تطبيق signal .



بكل بساطة تطبيق signal من أفضل تطبيقات التواصل المجانية فهو تطبيق شبه للغاية بتطبيق الواتساب و لكنه يمتاز على الواتساب من ناحية حماية الخصوصية و إن كنت مهتم بهذا التطبيق يمكنك النزول إلى الرابط المتواجد في أسفل المقالة و تحميل التطبيق الأصلي للأندرويد و الأيفون ،




⬛ بعض المعلومات الإضافية عن تطبيق signal قبل تحميله:


إن تطبيق سيجنال (signal) يستخدم ملايين الأشخاص يوميًا للتواصل و الدردشة  في مختلف أنحاء العالم بطريقة مجانية و يمكن تحميل التطبيق من على متجر الأندرويد وiOS و يمكن للمستخدم إرسال رسائل نصية و محادثات هاتفية و التي تحتوي على الصور والفيديو بإستعمال التشفير ، بالرغم أن تطبيق signal يستخدم عن طريق أرقام جهات الإتال الخاة بالهواتف لكن يقوم التطبيق بتشفر بيانات الخاص بك بطريقة قوية .





⬛ طريقة تسطيب تطبيق  سيجنال على هاتف أندرويد أو الأيفون الخاص بك :


1) يجب تحميل التطبيق من المصذر الأصلي جوجل بلاي (Google Play Store) أو متجر الأبل() و تقوم بثتبته (Install) بالطريقة المعتادة.


2) بعدها أنقر على التطبيق من أجل فتحه و قم بإعطائه جميع الخصائص مثل الوصول إلى الكامرا أو المكرفون أو الصور و الفييوهات.


3)  ثم يطلب منك تسجيل بإضافة رقم هاتفك الشخصي و إعادة تأكيد رقم هاتفك بإدخال كود التفعيل الذي سوف يل على رسالة SMS على نفس الرقم المضاف و هكذا تكون عملية التسجيل قد إكتملت.




لكن قبل البدء في تحميل تطبيق سيجنال (signal)  تعرف على التطبيق و طريقة التسجيل و إستخدام التطبيق من خلال الفيديو الذي في الأسفل ، و أمنى أن يكون الشرح مفهوم للكل .





⬛ تحميل تطبيق signal للأندرويد : 


إسم التطبيق signal 

الحجم  يتباين بحسب الجهاز

عمليات التثبيت  +10,000,000

الإصدار الحالي  5.0.8

يتطلب الاندرويد 4.4 والأحدث

تقييم المحتوى الجميع

تحميل تطبيق signal للأندرويد :  (إضغط هنا




⬛ تحميل تطبيق signal للأيفون : 


إسم التطبيق  Signal Messenger

بحجم 161.4 م

التصنيف العمري 12+

السعر مجانا

يتطلب iOS 11.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.

اللغات المتوفة في التطبيق: 

الإنجليزية ، الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأذربيجانية ، الباسكية ، البنغالية ، البوسنية ، البلغارية ، البورمية ، الكمبودية ، الكاتالونية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإستونية ، الفلبينية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الجاليكية ، الألمانية ، اليونانية ، الغوجاراتية ، الهوسا ، العبرية ، الهندية ، المجرية ، الإندونيسية ، الأيرلندية ، الإيطالية ، اليابانية ، الجاوية ، الكانادا ، الكازاخستانية ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، الملايو ، المالايالامية ، المهاراتية ، البوكمال النرويجي ، الفارسية ، البولندية ، البرتغالية ، البنجابية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، شونا ، الصينية المبسطة ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية ، السواحيلية ، السويدية ، التاميلية ، التيلجو ، التايلاندية ، الصينية التقليدية ، التركية ، الأوكرانية ، الأردية ، الفيتنامية ، الويلزية

 تحميل تطبيق signal للأيفون   :  (إضغط هنا



في الأخير أتمنى أن يكون الشرح في المستوى ، و المرجوا التواصل معنا من خلال البريد الخاص بالمدونة أو عن طريق حساب الأنستغرام أو كذلك على صفحة الفيسبوك في حال واجهتكم مشكلة في تثبية التطبيق أو في رابط التحميل من أجل إصلاحه.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.