-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أحسن تطبيق لدردشة في العالم ممتاز وااو

أحسن تطبيق لدردشة في العالم ممتاز وااو






أحسن تطبيق لدردشة في العالم




لقد أصبحت برامج و تطبيقات التعارف و الدردشة واحدة من أهم و أكثر الوسائل المستعملة في عصرينا على شبكة الأنترنت ، لقد أصبح أغلبية سكان العالم يستعملون تطبيقات لدردشة و التعرف على ثقافات مختلفة و أيضاً من أجل تعلم لغة مختلفة ، بالإضافة إللى تعرف على أصدقاء جدد في كل أنحاء العالم .




هنالك تطبيقات رائعة ظهرة مؤخراً فيها الكثير من المميزات الرئعة ، من ناحية طريقة عمل التطبيقات و بساطتها في الإتصال ، و سبب يعود إلى التطور التكنلوجي الهائل الذي أصبح يوفر لن الكثير من الأشياء في مجال التواصل ، لكن مع تواجد تطبيقات مشهورة مثل تطبيقات التواصل المعروفة الفيس بوك و الواتساب و الأنستغرام و التويتر أصبح من الصعب تغيير هذه التطبيقات لشعبيتها الكبيرة ، و هنالك الكثير من الأشخاص يبحثون عن منصات توفر لهم رسائل دردشة  و شات عربي أو أجنبي ، عكس التطبيقات المعروفة ، و قد لا تسنح لك فرصة ثانية باللقاء بأصدقاء في حياتك اليومية المعتادة ، من أجل صنع صداقات حقيقة قد تتحول مع مرر الوقت إلى حب و زواج .



إذا كنت عزيزي القاريء تبحث عن تطبيق دردشة  عربية أو أجنبية فأهنئك لقد دخلت المقالت أو المكان المناسب لتعرف على أحسن تطبيق لدردشة ، و الذي سوف يكون المنافس الأول للفيس بوك و الأنستغرام و التويتر بمتياز ، و هذا التطبيق يحميل إسم بالرينقو .
    



يوفر تطبيق بالرينقو  دردشة كتابية وصوتية صورية ، و رسائل خاصة و محادثات عامة من أجل الترفيه وتسلية و تعرف على ألاف الأشخاص  بكل حرية و بدون أية قيود في جميع دول العالم ، و كل ما عليك هو إختيار طريقة الدردشة التي تجهدها أنت أحسن لك ، و التي تفضلها لتبدء الدخول و الإنضمام لأشخاص جدد و البدء في رحلة البحث عن أصدقاء و تقاليد جديدة ، مع تواجد أشخاص أخرين أيضاً يحبون الدردشة و التعارف ، و هم يشاركونك نفس الإهتمامات و الأفكار في أغلب الأحيان  .



أحسن تطبيق لدردشة في العالم






فإذا كنت تشعر عزيزي القاريء بالملل و لا تعرف ماذا تفعل في وقت فراغك و لديك الرغبة الكبير بالتعرف على أصدقاء جدد في أغلب الدول و الدردشة معهم عن مختلف المواضيع ، يمكنك تحمّل تطبيق بالرينقو من خلال متجر جوجل بلاير  أو الأبستور بضغط على الرابط المتواجد في أسفل التدوينة .



معلومة اضافية عن التطبيق 
إسم التطبيق                     :  الدردشة وممارسة الألعاب وأكثر من ذلك
يشتغيل على الإصدار          :  الأندرويد
حجم التطبيق                    :  52 ميغا بايت
يتطلب أندروي                  :  5.0 وما فوق
النسخة الحالية                  :  9.2.1
تم تحميل التطبيق أكثر من    :  5،000،000+

تحميـــــــــــــل  : الأندرويد  google play 


 معلومة اضافية عن التطبيق 

إسم التطبيق                     :   الدردشة وممارسة الألعاب وأكثر من ذلك
يشتغيل على الإصدار          :   نظام التشغيل iOS 11.0 أو الأحدث. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch
حجم التطبيق                    :   77.6 ميغابايت
يتطلب أندروي                  :  5.0 وما فوق
النسخة الحالية                  :  9.2.1
تم تحميل التطبيق أكثر من   :   5،000،000+
الفئة                              :  شبكات التواصل الاجتماعي


تحميـــــــــــــل  : الأبل   App Store



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.