-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد (بدون تقطيع و بجودات متعددة)

تحميل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد (بدون تقطيع و بجودات متعددة)





لمشاهدة القنوات للاندرويد





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، في هذه المقالة الجديدة التي سوف نتطرق من خلالها إلى شرح تطبيق أندرويد جديد لمشاهدة قنوان القمر الصناعي النايل سات ، لكن قبل أن نغوس في شرح .



هل تحب مشاهدة القنوات الفضائية المتواجدة على جهاز الريسفر و تريد أن تشاهدها على هاتف الأندرويد ؟ إذا كنت تبحث عن الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها الإستمتاع بمشاهدة قنوات القمر المصري النايل سات على هاتفك ، فإني أقول لك فأنت في المكان الصحيح و المقالة المناسبة .



لقد أتيتكم بتطبيق إسمه تلفزيون المهاجر و هو تطبيق روعه يمكنك من خلاله متابعة أغلب القنوات التلفزيونية العربية المجانية و المشفرة بشكل مجاني ، تطبيق تلفزيون المهاجر يمكنك من خلاله مشاهدة أغلب القنوات العربية المتواجدة على القمر النايل سات ، إذ لم تكن بكاملها .



يمكنك من خلال تطبيق تلفزيون المهاجر مشاهدة الكثير من القنوات بجودة عالية و بدون إنقطاع في البث عكس بعض التطبيقات ، إذا كنت تحب مشاهدة القنوات الرياضية أو قنوات الأفلام العربية و الأجنبية و قنوات الأخبار ، أنصحك بتحميل هذا التطبيق الفريد من نوعه ، الذي سوف يقوم بإبهارك كثيراً و سوف يغنيك عن مشاهدة قنوات المفضلة على شاشة التلفاز بالمنزل ، فهذا التطبيق واحد من بين أفضل التطبيقات التي التي يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات على هاتفك بسهولة و بدون إشتراك .




إن تطبيق تلفزيون المهاجر يتيح لك متابعة قنوات عربية مثل : القنوات المغربية و القنوات الجزائرية و القنوات التونسية و المصرية و السعودية و العراقية و القطرية و البحرينية و الكثير من الدول الأخرى المتواجدة على القمر النايل سات .



الفيديو :


المميز في تطبيق تلفزيون المهاجر أنه يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني ، و بالجودة المناسبة حسب جودة صبيب الأنترنت ، و يمكنك تنقل بين القنوات بكل سهولة و سلاسة ، إذا كنت مازلت تبحث عن تطبيق للأندرويد يمكنك من خلاله متابعة القنوات المفضلة فهذا هو التطبيق المنلسب الذي سوف يجعلك تقوم بحذف جميع التطبيقات التي كنت تستخدم في سابق من أجل متابعة القنوات .


معلومات من تطبيق تلفزيون المهاجر APK
الإصدار:1.1
 بحجم  :44M
 تحديث :Jan 16, 2018
 يتطلب أندرويد:5.0

الأن نأتي إلى مرحلة  تحميل  تطبيق تلفزيون المهاجر ، يمكنك تحميل التطبيق بضغط على أيقونة التحميل في الأسفل ثم تسطيبه على الهاتف ، بعدها إختر القناة التي تريد متابعتها ، و في الأخير أقول لك فرجة ممتعة ، و إذا أعجبك التطبيق أترك لنا تعليقك في أّسفل المقالة .


التحميل :
الفرق بين النسخة المدفوعة و المجانية هو في إنبتاق إعلانات في نسخة المجانية عكس المدفوعة .

= النسخة المجانية من تطبيق تلفزيون المهاجر :

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.