-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد 2024 بدون تقطيع و ميزات أخرى خرافية

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة  للاندرويد 2024 بدون تقطيع و ميزات أخرى خرافية








تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة  للاندرويد 2020 بدون تقطيع و ميزات أخرى خرافية




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
سوف أشاركم أحبابي في هذه التدونية تطبيق من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة أغلبية القنوات العالمية المشفرة من خلال هاتفك الأندرويد مجانا و بدون إشتراك ، و الإستمتاع بمتابعة قنوات المفضلة مثل : القنوات الرياضية أو القنوات الأفلام العالمية أو القنوات الإخبارية أو القنوات الترفيهية و الوثائقية و كذالك القنوات الخاصة بالأطفال .



هذا التطبيق جديد و ليس متواجد على متجر جوجل بلاير و هو يأتي بإسم  Forever Live TV ، و المميز في التطبيق أنه  يمكنك الوصول بكل سهولة إلى أية قناة تريد مشاهدتها عربية أوأجنبية مجانًا دون إنقطاع من على جهازك الأندرويد في بث مباشرة بجودات مختلفة حسب سرعة الأنترنت ، ويشمل التطبيق الكثير من الميزات الخرافية التي سوف تكتشفونها بعد تحميل التطبيق و تجربته .


مميزات التطبيق:
أهم ميزة في التطبيق أنه مجاني بالكامل .
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة وأنيقة و تدعم اللغة العربية .
التطبيق يحتوي على سيرفرات قوية ثابتة و متجددة في كل 48 ساعة .
يحتوي على عدد كبير من القنوات العالمية العربية والأجنبية  مثل : القنوات الرياضية و الأفلام  والموسيقى  والدينية  والوثائقية وقنوات الأطفال.


أتمنى في الأخير أن يكون قد أعجبكم هذا التطبيق الخاص بمشاهدة القنوات العربية و الأجنبية المشفرة و المجانية من على جهاز الأندرويد ، و في حال لم يشتغيل معكم رابط التحميل يمكنكم مراسلتي من خلال إرسال المشكلة التي واجهتكم في التحميل أو طريقة لتشغيل التطبيق و إنشاء الله سوف أجيب على جميع أسئلتكم في أقرب وقت ممكن.


يمكنكم تحميل أفضل تطبيق لمشاهد البث المباشر للقنوات التلفزية العالمية المشفرة مجانا على هاتفك الأندرويد من جميع أنحاء العالم من خلال رابط  المتواجد في أخير المقالة لتحميله من الموقع الرسمي :


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.