-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف أفضل 3 برامج دردشة مجانية 2021

 تعرف أفضل 3 برامج دردشة مجانية 2021






مرحبا عزيي القريء في هذه المقالة على مدونة شين يوم .

إذا كنت من بين محبي تطبيقات و برامج الدردشة للاندرويد و تبحث عن أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف سوف أشاركم في هذه التدونة من بين أفضل 3 أفضل برامج للدردشة و الشات و التي يمكنك من خلالها عمل دردشة عشوائية مجانية و بطريقة يد سهلة و البحث عن أصدقاء جدد في مختلف أنحاء العالم من بين الذكور و الاناث أو إختيار شريك الحياة سواء كان زوجة أو حتى زوج.






بالرغم من تواجد عدد بير لا يحصى من التطبيقات و البرامج و المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها لعمل دردشة مجانية ، و لكن للأسف أغلب البرامج و المواقع تكون مدفوعة و نجد بعض البرامج و المواقع القليلة و المعدودة على رؤس الأصابع التي تمكن مستخدمها من الدردشة و التعارف بالمجان بدون دفع و لا سنت واحد ، مما يصعب على العديد من المستخدمين عناء البحث عن هذه التطبيقات و المواقع .






لهذا في هذه التدونة تطرقة إلى هذا الموضوع ، من أجل مشاركتكم 3 تطبيقات رائع بعد البحث في أغلب المواقع و المتاجر التطبيقات و بعد تجربت الكثير من التطبيقات الخاصة بالدردشة و التعارف العشوائية حتى و جدت لكم افضل 3 تطبيقات دردشة و تعارف التي سوف أشارك معكم اليوم و يمكنك من خلال برامج الدردشة و برامج التعارف عمل دردشة مجانية 100% ، و إذا كنت مهتم بالتعرف على أحسن تطبيقات الدردشة و التعارف المجانية التي جربتها و نالة إعجابي و العديد من المستخدمين كذلك .




 فتابع معي تتمة هذه التدونة حتى النهاية لتتعرف على أحد أفضل برامج الدردشة المجانية التي سوف تساعدك على التواصل الفوري مع مستخدمين غرباء عنك بكل سهولة أو بناء صداقات متنوعة و أيضاً إيجاد شريك حياتكم بكل سهولة .







1) تطبيق RandoChat - Chat roulette‏:














  





تطبيق RandoChat هو أول تطبيق جربته و قد إنبرهت من الميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيقات مما جعله مشهور كثيراً بين المستخدمين في وقت قصير و أصبح أحد أفضل تطبيقات ، التي جربتها شخصياً فهو تطبيق يمكنك من عمل دردشة مجهول و عشوائية من أجل التعرف على العديد من الأشخاص الجدد مجانا بنقرة زر واحدة و يمتاز التطبيق أنك لن تحتاج إلى القيام بإنشاء أي حساب أو تسجيل الدخول في التطبيق من أجل البدء في الدردشة .



فبمجرد تحميل التطبيق من أسفل التدونة و تثبته على الجهاز ثقوم بنقر عليه و سوف يجلب لك شخص عشوائي يمكنك الدردشة و التواصل معه ، و كلما أردت أن تقوم بتغيير المستخدم الذي تجري معه الدردشة تضغط مرة أخرى على أيقونة البحث سوف يقدم لك شخصية جديد إما رجل أو إمرأة .



لتحميل التطبيق برابط مباشر إضغط هنا ( تحميل التطبيق










2) تطبيق Honeycam Chat - Live Video Chat & Meet‏‏:





















يعد تطبيق Honeycam Chat من أبسط التطبيقات لتواصل ، تأتي فكرة التطبيق أن يقدم لك مجموعة كبيرة من الأشخاص حقيقيين من مختلف أنحاء العالم الذين هم متواجدون في بث مباشر في أي وقت دخلة لتطبيق .



لستخدام تطبيق  Honeycam Chat يجب عليك إنشاء حساب خاص بك على هذه المنصة من أجل التواصل و الدردشة مع أشخاص غرباء و إنشاء علاقة بينك وبين أي شخص من جميع الدول بكل سهولة فقط ، و بالدخول للبرفيل الشخصي له و إرسال له رسالة خاصة على حسابه الخاص ، و يمكنك عمل صداقات من خلال قائمة واسعة من بين الديد المستخدمين و البدء في محادثة مباشرة معهم بدون حواجز اللغة ، لأن التطبيق يحتوي على ترجمة فورية من داخل التطبيق نفسه .



لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا ( تحميل التطبيق









3) تطبيق Connected2.me Chat Anonymously‏‏‏:






















تطبيق Connected2 تطبيق رائع للغاية فهو يحتوي على ميزات رائعة و مجانية للدردشة مع أشخاص مجهولي الإسم من مختلف أنحاء العالم بأمان تام و يجعل المستخدم يتحدث معك بدون أن يقوم بكشف عن هويتةده ويمنح تطبيق Connected2 كل مستخدم إمكانيات تعارف واسعة جداً و كثيرة و مختلفة .




 من بين أهم مميزات تطبيق أنه يقوم بحجب معلوماتك الشخصية جيدا و أيضا إخفاء ملفك التعريفي و صورتك و يقدم لك رابط دعوت خاص يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي  مثل منصة Facebook و Twitter من أجل دعوة الأشخاص للاتصال بك ، و يأتي لك بكم هائل من الميزات التي سوف تكتشفونها بعد تنزيل التطبيق على الجهاز.


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا ( تحميل التطبيق


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.