-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان

 أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة يجب ان تكون في هاتفك الان





























إذا كنت من بين مستخدمي الهواتف الذكية التي تشتغيل على نظام الأندرويد فإنك سوف تحتاج إلى تعرف على أفضل تطبيقات الخاصة بالأندرويد و افضل تطبيق اندرويد لهاتفك و إقتناء أفضل تطبيق أندرويد لسنة 2021 .



مرحبا متابعي مدونة شين يوم إنشاء الله اليوم في هذه المقالة إنتقيت لكم أفضل 5 تطبيقات من بين ألاف التطبيقات المتواجدة في  سوق جوجل بلاي و التي يجب أن تكون متواجدة في كل هاتف ذكي حيث سوف يكون لهذه التطبيقات دور مهم في الجهاز و سوف تساعدكم في الكثيرا من الأشياء .



فقد أصبح من الصعب أن تجد شخص الآن لا يمتلك هاتفًا ذكيًا و يمكنه من خلاله إدارة جميع مهامه اليومية و لهذا السبب في هذه المقال سوف نستهدف من خلالها أفضل 5 تطبيقات مهمة للأندرويد في سنة 2021 و التي يجب على كل مستخدم يمتلك هاتف القيام بتنزلها و تجربتها لأنها تستحق ذلك .


مع أول أيام السنة الجديدة سوف تبدء العديد من التطبيقات و البرامج تظهر و خصتاً على رأسها التي تشتغيل بنظام الأندرويد بالرغم من تواجد منافسة شريسة من العديد من التطبيقات القديمة أيضاً  ، و إذا كنت مهتم بهذه التطبيقات فيمكنك الإطلاع على أفضل تطبيقات الأندرويد التي سوف أقوم بذكر لكم أسماءها في هذه المقالة و أيضاً نبدة مختصرة عن التطبيقات قبل التحميل ، و إذا كان لذى أي شخ أي إستفسار يمكنه التواصل معي على صفحة الفيس بوك أو يمكنك طرحه عبر نموذج التعليقات في أسفل الموضوع .





⬛ الفيديو لشرح لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد مهمة:






بعد مشاهدتكم للفيديو الذي نشرح لكم فيه أفضل تطبيقات الأندرويد التي يجب أن تكون متواجدة في ذاخل كل هاتف يشتغيل على نظام الأندرويد سوف ننتقل الأن مباشرة لتقديم لكم التطبيقات و نبدة مختصرة عنها بالإضافة إلى رابط تحميل من متجرجوجل بلاير.






1 = تطبيق الكاميرا Camera For Galaxy S10 Pro : Best Selfie Camera‏:

















فقد أصبحت أغلبية الشركات المصنعة للهواتف الذكية تركيز كثيرًا على قوة الكاميرا الأمامية و أيضاً الخلفية مع دمجها ببعض التطبيقات التي تزيد من دقة و جودة الصور و الفيديوهات أتناء إلتقاطها ، و يعثبر تطبيق Camera For Galaxy S10 Pro من بين أفضل هذه التطبيقات الخاصة بالكاميرا .


 كما  أنه يتميز بالعديد من المميزات الرئعة و المجانية ، فهو يحتوي على أكثر من 100 فلترًا رائعًا و يحتوي أيضاً على وضع إلتقاط الحركات السريعة حيث يلتقط صورة بسرعة تصل إلى أكثر من 50 إطارًا في الثانية ، كما يحتوي أيضًا على مثبت للصور لضمان عدم ضبابية الصور لتظهر الصور بجودة عالية وإحترافية مع توازن الألوان و التركيز التلقائي على الجسم داخل الصورة  و يدعم كاميرا بجودة UHD و أيضاً تسجيل الفيديو بجودة FHD.
☑ رابط التحميل : إضغط (هنا).





2 = تطبيق مكبر الصوت Volume Booster - Speaker Booster & Sound Booster‏:
















ربما تلاحظ أن الصوت في مكبر الهاتف ضعيف أو أنه أصبح مع مرور الوقت ضعيف  و قد تكون تحتاج إلى رفع صوته سوف أعرض عليكم تطبيق مكبر الصوت لهواتف التي تشتغيل على نظام الأندرويد من أجل رفع مستوى صوت الهاتف لأعلى مستوى ممكن بواسطة تطبيق متواجد في متجر التطبيقات جوجل بلاير مجانا ، و يأتي التطبيق بإسم Volume Booster - Speaker Booster و سوف يساعد تطبيق في رفع صوت الهاتف إلى أعلى مستوى ممكن .


إذا كنت تبحث عن تطبيق لحل لك مشكل الصوت قم بتجربة تطبيق Volume Booster فهوخفيف و أمن على الجهاز و لن تجد أفضل من هذا التطبيق الذي سوف يساعدك كثيراًعلى رفع الصوت في أغلب أنواع الهواتف والتابليت التي تعمل على نظام الأندرويد.
☑ رابط التحميل : إضغط (هنا).






3 = برنامج تحديث الهاتف تحديث التطبيقات لنظام Android‏ :

















 يعاني العديد من المستخدمي الهواتف الذكية Android من الكثير من المشاكل داخل الهاتف و التي لم يصلوا إلى حل لهذه المشاكل و توجد العديد من المشاكل مثل تحديث الهاتف إلى آخر إصدار و تحديثات النظام و تحديث التطبيقات .


ما جعلني أشاركم تطبيق لتحديث الهاتف من خلال و بضغطة زر واحدة  يقوم بتحديث إصدارات التطبيقات القديمة و التي هي مثبتة على الهاتف الذكي و يقوم بترقية التطبيقات المتواجدة في جهازك لجميع الإصدارات الجديدة المتاحة في متجر جوجل بلاير .


التطبيق يأتي بإسم برنامج تحديث الهاتف تحديث التطبيقات لنظام و هو من بين أفضل التطبيقات التي تقوم بتحديث سريع لتطبيقات الأندرويد و حل جميع المشاكل التي تكون متواجدة في التطبيقات و يبحث التطبيق عن أحدث تحديث المتاحة لهاتفك و يقوم بإرسال لك إشعارًا من أجل تحيث التطبيقات المتواجدة في الهاتف الخاص بك .
☑ رابط التحميل : إضغط (هنا).






4 = تطبيق تسريع وتنظيف الهاتف:

















تطبيق تسريع وتنظيف الهاتف من أسهل التطبيقات التي تساعد على تنظيف الهاتف و تسريعه  بخطوات سهلة و بسيطة  و يمكنك من خلاله  إيقاف التطبيقات التي تشغل ذاكرة هاتفك بشكل مفرط في الخلفية .


التطبيق يزيل كل الملفات والمجلدات المؤقتة والغير الضرورية والتي تشغل حيزا كبيراً من ذاكرة هاتفك وخاصة تلك المخلفات التي تتركها عند تصفح شبكة الأنترنت و من بين خصائص التطبيق هو تنظيف الجهاز و أيضاً زيادة في ذاكرة الهاتف و زيادة في سرعة الواي فاي و جعل الهاتف سريع كما لو كان الهاتف يستعمل لأول مرة ، و المميز في التطبيق أنه يظهر لكحجم الرام المستعملة والفارغة في الهاتف و حجم الملفات المؤقتة و تاريخ  أخيرمعالجة للهاتف .
☑ رابط التحميل : إضغط (هنا).






5 = تطبيق الأكواد السرية للأندرويد:


















توجد العديد من الأكواد السرية التي تستعمل في داخل الهواتف الأندرويد و التي تساعد في حل العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف المحمولة  وهذه الأكواد تختلف من هاتف إلى آخر حسب نوع الجهاز ، لهذا سوف أشاركم تطبيق إسمه الأكواد السرية للأندرويد و هو يضم العديد من الأكواد السرية المهمة من أجل تجربها على هاتفك ، التطبيق يقدم لك الأكواد مع وصف لوظيفة التي يقوم بها كل كود من أجل أن  تتعرف على وظيفته قبل الشروع في إستعماله لكي لا تواجهك أية مشكلة مع هذه الأكواد .

☑ رابط التحميل : إضغط (هنا).


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.