-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف أفضل تطبيق موجود في الأنترنت للدردشة مجانا في أي وقت

تعرف أفضل تطبيق موجود في الأنترنت للدردشة مجانا  في أي وقت








مرحبا متابعي مدونة و قناة شين يوم على اليوتيوب في هذه المقالة الجديدة التي سوف نتطرق لمشاركتكم من بين أفضل تطبيقات مجانية  التي تساعد على الدردشة و التعارف بالأجانب و العرب في أي وقت و مكان بدون أية قيود و بطريقة جيد بسيطة و غير معقدة .




إنشاء الله في  موضوع مقالتنا لهذا اليوم سوف نشارك قرأنا الأوفياء الذين يبحثون عن أضل تطبيق لدردشة و التواصل و البحث عن فتاة الأحلام من  مختلف الجنسيات أخرى مثل الأوروبية أو الأمريكية أو العربية … و المميز في هذا التطبيق و كما أشرنا في العنوان هو أنها مجاني تماماً و لن تحتاج إلى تدفع ولا سنت واحد للبدء في الدردشة و التعارف .





تعرف على تطبيق CrushMe  :


يعد من تطبيق CrushMe  من بين أفضل تطبيقات الموجود في الأنترنت للدردشة مجانا و قد نال إستحسان العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم بسبب تصميمه الجيد بسيط وعدد كبير من الميزات مثل التعرف على فتيات أو شبان من مختلف أنحاء العالم و إمكانية مشاركة صورة و مقاطع الفيديو القصيرة ، من أهم الأشياء الرائع في تطبيق CrushMe  أنه يشبه كثير لتطبيق الفيس بوك  بالنسبة لطريقة مشاركة الصور و مقاطع الفيديو .





يعتبر CrushMe  منصة اجتماعية لدردشة و التعرف على شباب وبنات جدد في نفس سنك متشابهين في نفس تفكيرك يمكنك البدء في التعبير عن نفسك و مشاركة أهم  لحظات حياتك معهم ، و التعرف على أصدقاء جدد في جميع أنحاء العالم ، كما أنه يمكنك إنشاء حساب خاص بك بكل سهولة إما من خلال ربطه مع الفيس بوك أو عن طريق رقم الهاتف  .




 للبدء في الدردشة و التواصل  بواسطة تطبيق CrushMe كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات و إنشاء حسابك و ملفك الشخصي عليه وبدء البحث و التعرف على أشخاص من مختلف بقاع العالم .

رابط تنزيل تطبيق CrushMe من هنا : تنزيل




يمكنك مشاهدة طريقة الدردشة لأول مرة داخل تطبيق CrushMe من خلال الفيديو.

مشاهدة طيبة :




في الأخير أتمنى أن يروقكم هذا التطبيق و يساعدكم في التواصل و الدردشة مع الاصدقاء و أيضا الغرباء ، و إذا كانت هناك اسثفسار أو واجهتكم مشكلة أثناء تنزيل التطبيق المرجو إبلاغنا من خلال أحد وسائل التواصل المتواجد في المدونة لتعديل رابط التنزيل أو أي مشكل يواجهكم ، و شكرً على إعطاءنا القليل من وقتكم الثمن.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.