-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق الحصول على ارقام أصدقاء جدد

تحميل تطبيق الحصول على ارقام أصدقاء جدد





تحميل تطبيق الحصول على ارقام أصدقاء جدد فتيات أو ذكور في أي بلد



أهلا و سهلان مرحبا بكم زوار و متابعي مدونة شين يوم ، في حديثنا لهذا اليوم عن أحد أفضل التطبيقات الرائعة للبحث عن أرقام هواتف الواتساب ، من أجل إضافة أصدقاء جدد إلى حسابك الواتساب .



فأكيد أن أغلب مستخدمي الهواتف الذكية إذ لم يكن ربما الجميع يحب معرفة ارقام اصدقاء جدد فتيات و فتيان و مراسلتهم عبر الواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى .



التطبيق الذي بصدد التعرف عليه هو بحث ارقام اصدقاء والحصول على اصدقاء جدد يمكنك تنزيله من الرابط أسفل هذه التدوينة ، التطبيق رائع يمكنك من تعرف على ارقام شبييه برقمك الذي ادخلته في التطبيق ثم يبدء في جلب لك أرقام و عمل لها حفظ على هاتفك وبذلك تستطيع مراسلتهم عبر الواتساب والتطبيقات الاخرى و يمكنك تكرار نفس العملية  للحصول على عدد أكبر من الأرقام .



شرح برنامج بحث أرقام والحصول على اصدقاء جدد :

بعد تنزيل التطبيق بحث أرقام اصدقاء وفتحه ، يمكنك  إضافة رقم هاتفك لبلدك أو أي رقم عشوائي لبلد آخر ثم سوف تبدء عمليه البحث تكون مطابقه للرقم المدخل في التطبيق ، ثم بعدها عليك منح التطبيق صلاحية الحفظ الاسماء لكي يتم تخزين الارقام الجدد باسم صديق الجديد و بعد الانتهاء من عمليه الحفظ  يتم وضعهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وهكذا سوف يظهرون على تطبيق الواتساب و يمكنك مراسلة الاصدقاء الجدد .



يمكن مشاهدة كيفية إستخدام التطبيق من خلال مشاهدة الفيديو :

<




تحميل تطبيق من هنا : تنزيل .


💢 ملاحظة

عزيزي الزائر التطبيق عباره عن اداه مساعده فقط للحصول على ارقام جديده .

لهذا استخدم التطبيق فيما يرضي الله .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.